أصدر الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بني سويف، اليوم، قرارا بصرف مكافأة 1500 جنيه لجميع العاملين الثابتين والمتعاقدين والمؤقتين بالمراكز والوحدات التابعة للجامعة وجميع الكليات، لجهودهم المبذولة استعدادا للعام الدراسي الجديد، والحفاظ على حسن سير العمل والقضاء على المعوقات.

وأوضح رئيس الجامعة أن قرار صرف المكافأة تم اتخاذه تيسيرا على العاملين بالجامعة وإعانة لهم على أعباء المعيشة، لإدخال البهجة والسرور عليهم وعلى أسرهم، وتحفيزا لهم على بذل مزيد من الجهد لخدمة العملية التعليمية بما يعود بالنفع على سير العمل بالجامعة والارتقاء به.

استعدادات جامعة بني سويف للعام الدراسي الجديد 

وكانت جامعة بني سويف، برئاسة الدكتور منصور حسن، أنهت استعدادها لاستقبال العام الدراسي الجديد، لاستقبال أكثر من 100 ألف طالب وطالبة بجميع الفرق الدراسية والدراسات العليا، ويبلغ عدد طلاب الفرقة الأولى هذا العام أكثر من 16 ألفا و500 طالب وطالبة.

استعداد المدن الجامعية للعام الدراسي الجديد

واستعدت المدن الجامعية لاستقبال الطلاب والطالبات بكامل طاقتها، حيث تولي الجامعة اهتماما كبيرا بالمدن الجامعية، وتعمل على تطويرها بشكل مستمر لتكون مكانًا ملائمًا للإقامة وممارسة الأنشطة والهوايات الطلابية المختلفة لجميع الطلاب حتى يتمكنوا من مواصلة الدراسة في بيئة مناسبة تحفز على الإبداع.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: جامعة بني سويف العام الدراسي الجديد رئيس جامعة بني سويف استعدادات العام الدراسي الجديد الدراسی الجدید بنی سویف

إقرأ أيضاً:

جامعة بدر تعلن الانتهاء من كل الاستعدادات لاستقبال العام الدراسي الجديد

أعلن الدكتور أشرف الشيحي، رئيس جامعة بدر، عن الانتهاء من كل الاستعدادات لاستقبال العام الدراسي الجديد، الذي يبدأ السبت المقبل في جميع الكليات.

استعدادات شاملة للعام الدراسي الجديد

وأكد «الشيحي» أن الجداول الدراسية تم إعدادها بالكامل، بالإضافة إلى الانتهاء من صيانة جميع قاعات الدراسة والمعامل، وتوفير كل المرافق اللازمة لتقديم الخدمات الطلابية منذ اليوم الأول، مشيرًا إلى التنسيق مع عمداء الكليات لمتابعة سير العملية التعليمية، وضمان الالتزام بأعلى معايير الجودة.

تعليم عالي يتماشى مع المعايير الدولية

وأوضح أن الجامعة تهدف إلى تقديم مستوى تعليم عالٍ يضاهي كبرى الجامعات الدولية، مع التركيز على تأهيل الطلاب لسوق العمل محليًا ودوليًا، كما تسعى الجامعة لاستثمار إمكاناتها البشرية والمادية، وتعزيز تصنيفها العالمي من خلال الاتفاقيات الدولية التي أبرمتها.

فرص تعليمية عالمية

وأكد أن جامعة بدر توفر للطلاب فرص السفر للخارج ضمن اتفاقيات مع جامعات عالمية، بهدف نقل الخبرات وتعريف الطلاب بأحدث التطورات في مجالات التعليم والبحث العلمي، كما تتمتع الكليات النظرية ببرامج دراسية جديدة تلبي احتياجات سوق العمل.

توجهات مستقبلية

وأضاف أن الجامعة تركز على تقديم برامج دراسية متميزة لتخريج طلاب يمتلكون مهارات متنوعة تؤهلهم للدخول إلى سوق العمل، مع اهتمام خاص ببناء الشخصية الثقافية والرياضية والاجتماعية للطلاب.

وأكد أن هذه الجهود تتماشى مع خطة الدولة المصرية 2030 ورؤية الرئيس عبدالفتاح السيسي، متمنيًا لجميع الطلاب عامًا دراسيًا متميزًا.

مقالات مشابهة

  • جامعة بدر تعلن الانتهاء من كل الاستعدادات لاستقبال العام الدراسي الجديد
  • رئيس جامعة الأزهر يؤكد جاهزية الكليات للعام الدراسي الجديد
  • رئيس جامعة الأزهر يعلن جاهزية الكليات للعام الدراسي الجديد
  • 10 إجراءات بجامعة طيبة التكنولوجية بالأقصر لاستقبال العام الدراسي الجديد
  • جامعة جنوب الوادي تنهي استعداداتها للعام الدراسي الجديد
  • استعدادات جامعة حلوان الأهلية للعام الدراسي الجديد
  • جامعة مطروح تنهي استعداداتها لاستقبال العام الدراسي الجديد
  • جامعة حلوان تستعد لاستقبال العام الدراسي الجديد
  • جامعة بنها: استعدادات مكثفة للعام الدراسي الجديد ومشاركة في مبادرة« بداية»
  • المدينة الجامعية بجامعة حلوان تعلن استعدادها لاستقبال الطلاب