بوابة الوفد:
2024-07-14@15:24:00 GMT

الخليفي لـ ميسي : احترام فرنسا أولاً

تاريخ النشر: 24th, September 2023 GMT

تحدث ناصر الخليفي رئيس مجلس إدارة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي ، عن موقف الأرجنتيني ميسي مع ناديه السابق بعد التتويج الأخير بمونديال قطر مع منتخب الأرجنتين .

شباب الأهلي يلتقي الاتحاد في رابع جولات دوري الجمهورية


كان ميسي لاعب إنتر ميامي الأمريكي  قد سبق وأن أكد خلال تصريحات أخيرة أنه لم يحظ بالتقدير الكاف مع ناديه عقب التتويج بالمونديال ، على عكس ما تم مع باقي لاعبي المنتخب في أنديتهم الخارجية.



وفي هذا الصدد ، قال الخليفي خلال تصريحات نقلتها الصحف الفرنسية اليوم الأحد أن ميسى نال كافة أنواع التقدير وتم الاحتفال به بشكل مصغر في المران ، لكننا في الأخير نادي فرنسي والتتويج بالمونديال جاء على حساب منتخب فرنسا ، وبالتالي من غير المنطقي أن يتم إقامة حفلة كبرى له.
وواصل ، ميسي لاعب كبير حتى الآن واحترام ما قدمه مع باريس ومنتخب بلاده في مونديال قطر أمر واجب.

ميسي الأكثر تتويجًا ..

وعلى صعيد الأرقام ، بات الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب فريق إنتر ميامي الأمريكي، صاحب العدد الأكبر في التتويجات بتاريخ كرة القدم، بعد نجاحه في تحقيق إنجاز قياسي جديد وحصد لقب كأس الدوريات الأمريكي، خلال شهر أغسطس الماضي.
وعقب التتويج بهذا اللقب أصبح ميسي يمتلك 44 لقب في تاريخ مشاركاته التي امتدت قرابة 19 عامًا، ليتخطى رفيقه السابق في الفريق الكتالوني داني ألفيس صاحب الـ 43 لقب.

ويمتلك النجم الأرجنتيني صاحب الـ 7 كرات ذهبية تاريخًا عريضًا من الألقاب المحلية بعد حصده 10 ألقاب للدوري الإسباني، و4 ألقاب لدوري أبطال أوروبا، و8 كؤوس سوبر إسباني، و7 كؤوس ملك إسبانيا، و3 كؤوس عالم للأندية، و3 كؤوس سوبر أوروبي، ولقب كأس العالم.
والفايلنسيما (كأس الأبطال كونميبول–يويفا)، وكوبا أمريكا، وذهبية دورة الألعاب الأولمبية مع منتخب بلاده، وكأس العالم تحت 20 عامًا، ولقبين للدوري الفرنسي وكأس السوبر الفرنسي في مسيرته مع باريس سان جيرمان.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ناصر الخليفي الأهلى باريس سان جيرمان ليونيل ميسي انتر ميامي الامريكي

إقرأ أيضاً:

ميسي يحذر كولومبيا: أنا جاهز!

لوس أنجلوس (د ب أ)
حذر الساحر الأرجنتيني ليونيل ميسي، منتخب كولومبيا من أن الإصابة التي أزعجته خلال مشواره في كأس أمم أميركا الجنوبية «كوبا أميركا» أصبحت الآن من الماضي.
ويلتقي منتخب الأرجنتين «حامل اللقب» مع نظيره الكولومبي فجر غدٍ الاثنين على ملعب «هارد روك» بولاية فلوريدا، في المباراة النهائية للبطولة القارية.
وغاب ميسي عن مباراة «التانجو» أمام بيرو بسبب إصابة عضلية، لكنه أكد استعادة كامل عافيته وبات مستعداً للمواجهة النهائية أمام كولومبيا.
وقال ميسي لمنصة «دي سبورتس»: «أمام كندا كنت في حالة جسدية جيدة للغاية، وأمام تشيلي عانيت من مشكلة في العضلة الضامة ولم أعد ألعب بأريحية، وكان الأمر يزعجني كلما وقفت أو تحركت، وفي مواجهة الإكوادور بدور الثمانية، أصبحت جاهزاً قبل المباراة مباشرة، تعافيت من الإصابة، لكن كنت أفكر في أنني أعاني من شيء ما».
وختم حديثه بالقول: «في آخر مباراة زال خوفي، شعرت بتحسن، وفي النهائي سأكون أفضل وأفضل».
ويطمح المنتخب الأرجنتيني بالتتويج باللقب للمرة الثانية على التوالي والـ 16 في تاريخه، من أجل الانفراد بالرقم القياسي كأكثر المنتخبات فوزاً بالبطولة، الذي يتقاسمه حالياً مع منتخب أوروجواي.
وفي حال خوض ميسي (37 عاماً) المباراة ضد كولومبيا، فسوف يصبح اللاعب الأكثر خوضاً للمباريات النهائية في تاريخ البطولة الأقدم والأعرق على مستوى المنتخبات في العالم، حسبما أفاد الموقع الإلكتروني الرسمي للمسابقة.
ويستعد ميسي للمشاركة في النهائي الخامس بكوبا أميركا، بعدما سبق أن لعب في المباريات النهائية لنسخ 2007 و2015 و2016 و2021 مع منتخب الأرجنتين، حيث يتقاسم حالياً الرقم القياسي مع مواطنه المعتزل خافيير ماسكيرانو.

أخبار ذات صلة ميسي يطالب دي ماريا بـ«نهاية خيالية»! «المونديال» بين تتويجي «الكوبا».. الأرجنتين تحلم بـ«الإنجاز النادر»!

مقالات مشابهة

  • يورو 2024.. لينيكر: أثق في قدرة منتخب إنجلترا على التتويج باللقب
  • ميسي يحذر كولومبيا: أنا جاهز!
  • لامين جمال يرفض مقارنته بميسي!
  • نهائي يورو 2024: طموح إسبانيا نحو التتويج الرابع يواجه رغبه إنجلترا في تحقيق اللقب الأول
  • يورو 2024.. مدرب إنجلترا: التتويج أو الرحيل
  • الاتحاد السعودي يتعاقد مع مدرب منتخب فرنسا السابق
  • لامين جمال يرفض مقارنته بالأسطورة ميسي
  • لامين يامال يرفض المقارنة مع ميسي!
  • لامين يامال يرفض مقارنته بـ ميسي.. ويكشف السبب
  • والد لامين جمال يثير الجدل بتعليقه على صورة نجله مع ميسي