بتجرد:
2024-07-04@02:02:13 GMT

جو جوناس يكذب ادعاءات صوفي تيرنر: كانت تعلم بالطلاق

تاريخ النشر: 24th, September 2023 GMT

جو جوناس يكذب ادعاءات صوفي تيرنر: كانت تعلم بالطلاق

متابعة بتجــرد: نفى النجم الشهير جو جوناس ادعاءات زوجته السابقة صوفي تيرنر، بأنها علمت بأمر الطلاق من وسائل الإعلام والصحافة، وذلك بحسب ما أكده المتحدث الرسمي باسمه لمجلة People.

فبعد أن قامت الممثلة صوفي تيرنر، البالغة من العمر 27 عاماً، بمقاضاة زوجها السابق المغني جو جوناس، البالغ من العمر 34 عاماً؛ متهمة إياه بالاحتجاز غير القانوني لابنتيهما- وأن طلاقهما حدث بشكل مفاجئ جداً بعد جدال حدث في 15 أغسطس في ذكرى ميلاد النجم؛ مؤكدة أنها علمت بتقديمه طلب الطلاق، من وسائل الإعلام.

. أصدر النجم بياناً عبْر المتحدث الرسمي باسمه، جاء فيه: “بعد محادثات متعددة مع صوفي، قام جو ببدء إجراءات الطلاق في فلوريدا؛ حيث تُعتبر فلوريدا السلطة المختصة لهذه القضايا، وكانت صوفي على علم بأن جو سيقدّم طلب الطلاق”.

وبدأت قضية حضانة طفلتيهما تأخذ منحًى غير إيجابي، بعد أن التقى الزوجان لمناقشة الخطوات التالية بعد انفصالهما بأسبوعين؛ حيث ورد أيضاً في البيان: “جو وصوفي أجريا اجتماعاً يوم الأحد المنصرم في نيويورك، عندما جاءت صوفي لتكون مع طفلتيها، وهما معها منذ ذلك اليوم، واعتبر جو بعد الاجتماع أنهما توصّلا إلى تفاهم مشترك، وأنهما سيعملان معاً للتوصل إلى حضانة مشتركة بشكل ودي”.

وكان جو هو الذي يهتم بتربية طفلتيه في الأشهر الثلاثة المنصرمة بشكل منفرد؛ إذ إن صوفي كانت في بريطانيا تعمل على تصوير مسلسل جديد.

يُشار إلى أنه في عام 2020، رحب الزوجان بطفلتهما الأولى، ابنتهما ويلا، ثم رحّبا بطفلتهما الثانية في يوليو 2022.. وقال جوناس لمجلة «PEOPLE» العام الماضي: «كان من الرائع أن أكون أباً، وأن أتعلم كل يوم المزيد عن نفسي وما يعنيه الأمر.. الأبوّة».

تقدمت النجمة صوفي تيرنر بدعوى قضائية ضد زوجها السابق، جو جوناس، طالبت فيها بإعادة طفلتيها إلى بلدها في بريطانيا، متهمة إياه بخطف ابنتيها.

وبحسب موقع «PageSix»؛ فإن صوفي تيرنر اتهمت طليقها بأنه يحتفظ بطفلتيهما بشكل غير قانوني في مدينة نيويورك الأمريكية، ويرفض إعطاءها جوازات سفرهما أو السماح لها برؤيتهما واصطحابهما إلى بريطانيا، في حين ترغب صوفي في إعادتهما معها إلى إنجلترا؛ حيث كانا يقيمان قبل الطلاق..

كما ورد في التقرير أيضاً، أن صوفي علمت بخبر طلاقها من وسائل الإعلام والصحافة.

وجو جوناس وزوجته صوفي تيرنر قد أعلنا بشكل رسمي عن انفصالهما، في بيان مشترك نشراه على صفحتيهما في مواقع التواصل الاجتماعي.

وورد في البيان ما يلي: «بعد أربع سنوات رائعة من الزواج، قررنا بشكل متبادل إنهاء زواجنا ودياً.. هناك العديد من الروايات التخمينية حول السبب، ولكن هذا قرار مشترك، ونأمل بصدق أن يتمكن الجميع من احترام رغباتنا في الخصوصية لنا ولأطفالنا».

وكان اسما: جو جوناس-شقيق نيك جوناس- وصوفي تيرنر، قد تصدّرا حديث السوشيال ميديا، بعد أن انتشر بشكلٍ واسع خبر اتجاههما للطلاق بعد أربع سنوات من الزواج؛ حيث استعان جو جوناس بمحامي طلاق، حسبما قال مصدر لمجلة «PEOPLE».

ولم يستجب حينها أيّ متحدث عن جوناس، 34 عاماً، لطلب «PEOPLE» التعليق على الموضوع.. وفي الوقت نفسه، رفض مندوب عن تيرنر، 27 عاماً، التعليق أيضاً.

عرفت نجمة مسلسل «Game of Thrones» وعضو فرقة «Jonas Brothers» لأول مرة عبْر رسائل على «إنستغرام» في عام 2016، وأوضحت تيرنر في مقابلة غلاف لمجلة «Harper’s Bazaar UK»: «كان لدينا الكثير من الأصدقاء المشتركين، وكانوا يحاولون تقديمنا لفترة طويلة»؛ مضيفة: «كنا نتابع بعضنا بعضاً على إنستغرام، وكان يرسل لي رسائل مباشرة».

وبعد فترة وجيزة من التواصل على «إنستغرام» دعا جوناس، تيرنر، للخروج معاً في أثناء جولته عبْر المملكة المتحدة.. اعتقد أصدقاء تيرنر أن الأمر سيكون رائعاً وأقنعوها بالموافقة، وبالفعل تم اللقاء. في عام 2017، طرح جوناس على تيرنر الزواج، ومن خلال إنستغرام، شاركا صورةً ليد تيرنر مع خاتم خطوبتها، وعلّق جوناس على الصورة قائلاً: «لقد قالت نعم»، بينما كتبت تيرنر: «قلت نعم».

View this post on Instagram

A post shared by J O E J O N A S (@joejonas)

main 2023-09-24 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: صوفی تیرنر جو جوناس

إقرأ أيضاً:

المايسترو هاني فرحات يقاضي طليقته مي فخري بتهمة التشهير

خرج المايسترو هاني فرحات عن صمته ورد على الادعاءات التي وجهت له من قبل طليقته مي فخري، التي أثارت حالة من الجدل بعد طلاقهما بشكل رسمي، ووضعته في مرمى نيران الجمهور ووسائل الإعلام، وكان أبرز الادعاءات التي وجههتا له أنه طلقها بدون علمها، وذلك من خلال بيان نشر من مكتب المحامية والمستشارة القانونية الخاصة به.

وجاء في البيان الذي نشر من قبل مكتب المحامية والمستشارة القانونية الخاصة بـ المايسترو هاني فرحات: «صمتنا خلال الفترة الماضية لأن اتجاهنا هو الحفاظ على سمعة وأعراض الأشخاص، لكن استمرار الادعاءات دفعنا إلى توضيح الحقائق بالمستندات حتى يعرف الرأي العام الحقيقة كاملة دون تزييف أو كلام مرسل هدفه التشويه».

وأضافت المحامية والمستشارة القانونية لـ المايسترو هاني فرحات : «ادعت طليقة موكلي أنه طلقها دون علمها وأنه كان يعيش معها وأنها فوجئت بالطلاق عندما أخطرها المأذون، وهذا منافٍ للحقيقة، حيث إن الطلاق تم باتفاق الطرفين بعد استحالة العشرة، وقد قام بتطليقها غيابيا لأنه ليس لديه مانع في منحها جميع حقوقها الشرعية كاملة المترتبة على الطلاق».

وتابعت: «ادعت أنه امتنع عن منحها حقوقها بعد الطلاق، وأنه هرب للتنصل من تسليمها حقوقها، وهو ما اضطرها للجوء إلى القضاء، وهذا مردود عليه بأنها استلمت بشخصها مؤخر الصداق المدون بوثيقة الزواج وقيمته 150000 ألف جنيه (مائة وخمسون ألف جنيه) بتاريخ 24 /4 /2024 بموجب إنذار العرض 1242 وقبل لجوئها للقضاء».

وأكدت على استلام طليقة المايسترو هاني فرحات، كافة حقوقها بعد الطلاق قائلة: «تم التواصل معها بعد استلامها مؤخر الصداق لتسليمها نفقة المتعة إلا أنها رفضت وأفصحت عن رغبتها في التشهير بموكلي، وهذا تحقق بعد ظهورها في بعض وسائل الإعلام وأقامت دعوى للمطالبة بنفقة العدة والمتعة بتاريخ 10 /6 /2024 بعد استلامها مؤخر الصداق بما يزيد على شهر ونصف الشهر، وموكلي لم ينجب منها أي أطفال».

وقالت أن موكلها بدأ في اتخاذ كافة الإجراءات القانونية لمقضاة طليقته مي فخري: «كل ماتحدثت به في وسائل الإعلام من تشهير وخيانة وتشويه سمعة تم التوجه به إلى القضاء لاتخاذ الإجراءات القانونية، وسيتم إبلاغ كل وسائل الإعلام به لأننا لا نرغب إلا في إظهار الحقائق بالمستندات».

اقرأ أيضاًالليلة.. حلقة استثنائية لـ قصواء الخلالي «في المساء مع قصواء» على CBC

سرقته وباعت الدهب في بورسعيد.. إحالة خادمة الفنان تامر عبد المنعم لـ المحكمة

مقالات مشابهة

  • حماس تنفي ادعاءات الصحفي رضوان السيد
  • استبعاد النساء من المناصب القيادية فى مصر.. أرقام وتساؤلات
  • المايسترو هاني فرحات يقاضي طليقته مي فخري بتهمة التشهير
  • بكين تعلق على ادعاءات اعتماد روسيا الكامل على الصين
  • السيدة الأولى لأمريكا جيل بايدن..أحدث نجمة غلاف لمجلة فوغ
  • أول طلاق مدني بين غير مسلم ومسلمة في الإمارات
  • «وفاء» أمام محكمة الأسرة بعد حب 50 سنة.. دعوى خلع وطلب طاعة
  • الشركة المنظمة لحفل كايروكي تعلم عن نفاد التذاكر فئة regular
  • لحظة فاصلة.. أول طلاق مدني بين غير مسلم ومسلمة في الإمارات
  • اعرف طرق تغيير قيد الزواج أو الطلاق في بطاقة الرقم القومي