احتفل المصارع المُحترف السباق تيري جين بوليا، المعروف بـ هولك هوغان - Hulk Hogan، بزواجه من مدربة يوغا تصغره بـ45 عامًا.

وكشف موقع TMZ أن المصارع البالغ من العمر 70 عامًا تزوج في حفلٍ صغير يوم الجمعة الماضي من خطيبته سكاي ديلي والتي تبلغ من العمر 45 عامًا في حفل بسيط أقيم يوم الجمعة الماضي في مدينة  كليرووتر بولاية فلوريدا الأمريكية.

ونشر الموقع الأمريكي صورًا من حفل الزفاف، والتي ظهر فيها هوغان مع عروسه الجديدة، مرتديًا تيشيرت أسود وبنطال جينز، فيما ارتدت ديلي فستانً من الشيفون الأبيض والمُبطن من ناحية الصدر ومكشوف من ناحية البطن.

وكان هوجان قد احتفل بخطوبته مع مدربة اليوغا ديلي، في يوليو/تموز الماضي، أثناء إلقاء خطاب في حفل زفاف أصدقائهما المشتركين، كورين نيميك وسابرينا نوفا.

وقال هوجان في مقطع فيديو محذوف الآن للخطاب الذي تمت مشاركته في الأصل عبر حسابه الرسمي في تطبيق "إنستغرام": "لقد طلبت من سكاي أن تتزوجني، وكانت مجنونة بما يكفي لتقول نعم يا أخي".

وأخبر المصارع المحترف السابق ضيوف حفل الزفاف أنه التقى ديلي بعد أن اشترى لها مشروبًا أثناء قضاء ليلة في الخارج مع صديقته، التي شجعته لاحقًا على أن يطلب منها الخروج في موعد رسمي.

وكان هوغان قد احتفل الشهر الماضي بميلاده الـ70، ونشر صورة جمعته بـ”ديلي” عبر حسابه الرسمي في تطبيق “إنستغرام” وأرفقها بتعليق: "أصغر من أي وقت مضى وأكثر سعادة من أي وقت مضى! أخي!".

ويُعد هذا الزواج الثالث لـ هوغان، إذ سبق وأن تزوج من ليندا هوغان في الفترة ما بين 1983 إلى عام 2009، وأنجبا، بورك (35 عامًا)، ونيك (33 عامًا).
وفي عام 2010، تزوج هوغان من زوجته الثانية جينيفر مكدانيل، لكنه تقدم بطلب الطلاق في أكتوبر 2021.
 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ

إقرأ أيضاً:

أول تعليق من بوغبا بعد اعتزال غريزمان دوليا

نواف السالم

علق اللاعب السابق لمنتخب فرنسا، وبطل العالم 2018، بول بوغبا، على إعلان صديقه لاعب أتلتيكو مدريد أنطوان غريزمان اعتزال اللعب دوليا.

ونشر بوغبا صورة على حسابه بموقع إنستغرام تجمعه بأنطوان غريزمان بعد تتويج فرنسا بكأس دوري الأمم الأوروبية 2019.

وكتب بوغبا على حسابه بموقع إكس :”كنت سعيد جدًا بقضاء كل هذا الوقت الرائع بجانبك ستظل أسطورة المنتخب الفرنسي مدى الحياة وستظل دائما في ذاكرة وقلوب كل الفرنسيين شكرا لك يا غريزو”.

يذكر أن بوغبا لعب بجانب غريزمان في خط وسط فرنسا لمدة سنوات طوال، حيث بلغا معا نهائي كأس أمم أوروبا 2016 قبل الخسارة أمام البرتغال، كما توجا بكأس العالم 2018.

مقالات مشابهة

  • بحفل بسيط وسري.. هكذا احتفل الفنان زهير بهاوي بزفافه في تطوان
  • للمرة الثالثة على التوالي.. أسعار المحروقات تشهد انخفاضا طفيفا بالمغرب
  • أول تعليق من بوغبا بعد اعتزال غريزمان دوليا
  • ديلي ميل البريطانية: سلطات التحقيق ستطلق سراح ليبي متهم بتسفير متطرفين إلى سوريا
  • وكالة سانا: دفاعاتنا الجوية تتصدى لأهداف معادية للمرة الثالثة في محيط دمشق
  • إعلام سوري: انفجارات تهز محيط دمشق للمرة الثالثة في أقل من ساعة
  • إعلام سوري: انفجارات تهز محيط العاصمة دمشق للمرة الثالثة في أقل من ساعة
  • «تيفو هوجان».. استقبال جمهور الوصل أمام الأهلي السعودي
  • ديلي إكسبرس: النهر الصناعي في ليبيا أعجوبة هندسية
  • «أبيض الشباب».. غياب «آسيوي» للمرة الثالثة على التوالي!