متابعة بتجــرد: سارع الفنان شريف منير للاعتراف بالخطأ بحق الصحافة أثناء تواجده في مراسم عزاء والدة الفنانة دينا الشربيني، وتقدم باعتذار من كل الصحفيين ومن الجمهور الذي انتقده بشدة، وقال منير إنه يستحق كل كلمة سلبية قيلت بحقه، لأنه كان “قليل الذوق”.

شريف منير ظهر على حسابه بموقع إنستغرام، بعد انتشار مقطع فيديو له تضمن معاملة غير لائقة للصحافة المتواجدة لتغطية عزاء والدة دينا الشربيني، وقال: امبارح كنت في عزاء والدة دينا في مسجد المشير، وأنا خارج قابلت مجموعة من الصحفيين، وكانوا موجهين الموبايلات فقلت كلمة وفي أخت صحفية قالت حاجة فجأة يا إما سؤال أو تعليق وكان مفاجئ، فكان رد فعلي سريع فقلت لها: هشش، فلقيت عيب أوي واتلبخت وقلت ألم الموقف، وقلت لها انتي فاكرة نفسك صحفية ولا إيه، فلقيت نفسي بغلط أكتر.

وأضاف شريف منير: أنا مضايق من اللي حصل والفيديو نزل يوتيوب، ويمكن ناس كتير ما شفتهوش بس أنا اتضايقت من نفسي لما شفته، والناس قالت في الكومنتات إني قليل الذوق وما كانش ينفع كده وإني مغرور وأنا فعلاً أستاهل كل الكومنتات الوحشة دي، ومش وحشة هي صح لأني غلطت وكان لازم آخد جزائي وبعتذر عن الطريقة اللي اتكلمت بيها ورد الفعل للصحافية وللشباب الصحفيين.

واختتم شريف منير حديثه قائلاً: بعتذر للجمهور واللي زعلان مني ما تزعلوش أنا كنت غلطان وقليل الذوق وأستاهل النقد اللاذع وأبويا علمني لما أغلط أعتذر.

يذكر أن الفيديو المتداول لواقعة شريف منير، يظهره وهو يسير برفقة مجموعة من النجوم منهم علا غانم وكريم فهمي ومي عمر وآيتن عامر، وقال: الواحد تعب من كتر العزاء، لترد عليه إحدى الصحافيات: أيام صعبة على الوسط الفني، ليحرجها شريف منير قائلاً: هشش إنتي هتعملي فيها صحافية.

وحاول شريف منير استدراك الأمر فواصل حديثه قائلاً: يا جماعة والله العظيم الدنيا مش مستاهلة والحمد لله على كل حال، لسه من كام يوم وفاة أشرف مصيلحي وقبلها وفاة والد دينا الشربيني والنهارده والدتها، والحمد لله على كل حال وإنا لله وإنا اليه راجعون وكل من عليها فان.

View this post on Instagram

A post shared by Sherif Moneer (@sherifmoneerofficial)

main 2023-09-24 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: دینا الشربینی عزاء والدة شریف منیر

إقرأ أيضاً:

السيرة الذاتية لـ شريف الشربيني وزير الإسكان.. تولى رئاسة جهاز العاصمة الإدارية

أدت الحكومة برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي، منذ قليل،  اليمين الدستورية أمام الرئيس عبدالفتاح السيسي، ويرصد التقرير التالي السيرة الذاتية لوزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية وفقًا لما نشرته الصفحة الرسمية لمجلس الوزراء. 

السيرة الذاتية لوزير الإسكان 

- المهندس شريف مجدي الشربيني، متزوج ولديه ولدان، وحصل على بكالوريوس الهندسة المدنية عام 2004.

- عمل في الفترة من 2005/2/5 إلى 2007/11/28 بجهاز مدينة بدر بإدارة المرافق للإشراف على شبكات المياه والصرف والري والطرق وتنفيذ المحطات والروافع ومحطات المعالجة والخطوط الناقلة.

- في الفترة من 2007/11/28 إلى 3/13/2012، عمل رئيساً لقسم التصميمات والدراسات المساحية بجهاز مدينة بدر، وشارك في إعداد تصميمات المشروعات المختلفة من منشآت سكنية وخدمية بجانب مراجعة مشروعات المرافق والبنية التحتية.

- في الفترة من 2012/3/14 إلى 2014/11/10، أشرف على أعمال الطرق والمحاور الرئيسية بإدارة الطرق والمرافق.

- في الفترة من 2014/11/11 إلى 2018/9/28، عمل معاونا لرئيس جهاز مدينة بدر للمتابعة والتنسيق مع جميع الإدارات بالجهاز، ومتابعة تنفيذ مختلف المشروعات، ومنها، مشروع الإسكان الاجتماعي، ومشروع رفع كفاءة وتطوير المحاور الرئيسية بالمدينة، ومشروع إنشاء مدخل المدينة من طريق القاهرة الإسماعيلية الصحراوي، ومشروع إنشاء 2 كوبرى بمدخل المدينة، بالإضافة إلى الإشراف والمتابعة لجميع مشروعات الطرق.

- في الفترة من 2015/9/29 إلى 2017/2/14، عمل نائباً لرئيس جهاز مدينة بدر، إذ أشرف على تنفيذ مشروعات الكهرباء والاتصالات والطرق، وكذا التخطيط والمتابعة ومركز المعلومات، بجانب متابعة أعمال تنفيذ مشروع الإسكان المتوسط والمرافق الرئيسية وأعمال تنسيق الموقع العام والخدمات لمدينتي القاهرة الجديدة وبدر، تحت إشراف مساعد نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، كما عمل بمكتب وزير ال‘سكان لبعض الوقت، لمتابعة تنفيذ المشروعات القومية الكبرى ذات الأولوية الخاصة بقطاع الإسكان، وذلك إضافة لعمله نائباً لرئيس جهاز مدينة بدر.

- في الفترة من 2017/2/14 إلى 2017/9/17، عمل نائباً لرئيس جهاز مدينة القاهرة الجديدة، إذ تولى الإشراف على تنفيذ مشروع بيت الوطن لشبكات المرافق والبنية التحتية والطرق، وكذا مشروعات الطرق والمحاور الرئيسية.

- عمل المهندس شريف الشربيني في الفترة من 2017/9/18 إلى 2019/2/23، رئيساً لجهاز تنمية مدينة الشروق، وأشرف على متابعة وإنجاز المشروعات التالية، تطوير ورفع كفاءة المحاور والمربعات السكنية، ومشروعات الإسكان الاجتماعي، وسكن مصر، والإسكان المتوسط، والإسكان الفاخر، وأعمال محطات الصرف وتطوير المحطات القائمة، وأعمال ترفيق الأحياء الجديدة، وتقسيم قطع الأراضي، وإنشاء وتشغيل عدد كبير من المباني الخدمية بالتنسيق مع الجهات المختصة لتوفير جميع الخدمات الطبية والمدنية والتعليمية والرياضية للمواطنين، ورفع كفاءة شبكات الكهرباء والإنارة، ورفع كفاءة وتطوير الأحياء السكنية القديمة.

- تولى المهندس شريف الشربيني، في الفترة من 2019/2/24 إلى 2021/3/1، رئاسة جهاز مدينة 6 أكتوبر.

- تولى المهندس شريف الشربيني في الفترة من 2021/3/2 وحتى 2/7/2024، رئاسة جهاز العاصمة الإدارية الجديدة. 

مقالات مشابهة

  • في سريّة تامة.. دينا الشربيني تبدأ التحضير لـ”كامل العدد 3″
  • في أول اجتماعاته.. وزير الإسكان ينقل لقطاعات الوزارة تكليفات الرئيس السيسي
  • محمد منير يعد جمهوره بحفل “جامد”.. بهذا الموعد والمكان
  • كواليس الساعات الأولى لـ شريف الشربيني في مقر وزارة الإسكان.. صور
  • وزير الإسكان يتفقد مكاتب القطاعات المختلفة بمقر الوزارة.. صور
  • الاتحاد الاشتراكي: نسبة النجاح في الباكالوريا “مرتفعة للغاية وغير مفهومة”
  • السيرة الذاتية لـ شريف الشربيني وزير الإسكان.. تولى رئاسة جهاز العاصمة الإدارية
  • وزير الإسكان في الحكومة الجديدة.. من هو شريف الشربيني؟
  • أصغر رؤساء الحكومة الجديدة.. من هو شريف الشربيني؟ لـ وزارة الإسكان "بروفايل "
  • الأصغر سنا في الحكومة الجديدة.. من هو شريف الشربيني وزير الإسكان المتوقع؟