أعلنت محافظة الجيزة ضبط 10.5 طن لحوم مذبوحة خارج المجازر الحكومية، وهياكل دواجن غير صالحة للاستهلاك الآدمي.

وأوضح التقرير تلقته المحافظة أن المضبوطات تضمنت 7 آلاف كيلوجرام في حي إمبابة، 748 كيلوجرام في حي العمرانية، 770 كيلو جرام في حي الوراق، 610 كيلوجرام في حي الطالبية، 650 كيلو جرام بحي العجوزة، 570 كيلوجرام في مدينة كرداسة، 152 كيلوجرام في مدينة 6 أكتوبر.

وأكدت المحافظة، مصادرة الكميات المضبوطة وتحرير 11 محضر مخالفة ضد أصحابها مع اتخاذ كافة الإجراءات القانونية.

ووجه اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، بتكثيف جهود الرقابة على الأسواق وضبط أي حالات تلاعب بالأسعار أو تداول سلع غير صالحة للاستهلاك الآدمى، مشيرا إلى ضرورة التنسيق مع مديريات الطب البيطرى ومباحث التموين لزيادة الحملات الرقابية، والتصدي لأي محاولات للتربح على حساب صحة المواطنين.

وتواصل محافظة الجيزة تنفيذ حملاتها التمشيطية علي المحال والأسواق والمخازن لرصد المخالفات مع الاستجابة للشكاوى الواردة من المواطنين حيال أي أنشطة مخالفة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محافظة الجيزة الجيزة اللحوم الدواجن کیلوجرام فی

إقرأ أيضاً:

بـ 1.2 ألف عقار إكستاسى.. الداخلية تضبط ديلر مدينة نصر

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من إلقاء القبض على ديلر مدينة نصر وبحوزته كمية كبيرة من المواد المخدرة المتنوعة ما بين الهيدرو والكوكايين. 

بهيدرو وكوكايين.. الداخلية تضبط ديلر الحي الراقي لتجارة السم الأبيض خليها تنضف.. الداخلية تضبط عاطلين ببني سويف ومعهم مخدرات وفردي خرطوش بحشيش وشابو وهيروين.. الداخلية تضبط أخطر تاجر مخدرات بوادي النطرون بـ 21 كيلو.. الداخلية تضبط ديلري الحشيش بالبحيرة فحص 60 سائقا خلال حملة الداخلية لضبط مساطيل الطرق


تواصل الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المعنية بمديرية أمن القاهرة  لمكافحة جرائم الإتجار فى المواد المخدرة، وعقب تقنين الإجراءات تمكنت ضبط (عنصر إجرامى"له معلومات جنائية") بدائرة قسم شرطة أول مدينة نصر.. وبحوزته (1,5 كيلو جرام
لمخدر الهيدرو - كمية لمخدر الكوكايين – كمية لمادة MDMA المخدرة – 1200 قرص لعقار إكستاسى"خبوط" المخدر – سلاح أبيض – ميزان حساس ).

وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

يأتي ذلك إستمراراً لجهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما جرائم الإتجار فى المواد المخدرة وملاحقة وضبط العناصر الإجرامية القائمة على عملية ترويجها.
 

مقالات مشابهة

  • أماكن تواجد شوادر لحوم «حياة كريمة» في الجيزة.. أسعار مخفضة
  • أماكن منافذ «حياة كريمة» في القاهرة.. لحوم ودواجن بأسعار مخفضة
  • حياة كريمة في الإسماعلية.. لحوم ودواجن بأسعار تنافسية
  • الطب البيطري بالغربية يضبط 4 طن لحوم غير صالحة بالأسواق خلال شهر سبتمبر
  • حياة كريمة توفر لحوما ودواجن بأسعار مخفضة في 5 محافظات
  • سبق اتهامه في 14 قضية أمن الأقصر يضبط مسجل خطر بحوزته 3 كيلو حشيش و500 جرام شابو
  • بحوزتهم 70 كيلو مخدرات.. القبض على 5 عناصر إجرامية في الإسكندرية والمنوفية
  • بـ 1.2 ألف عقار إكستاسى.. الداخلية تضبط ديلر مدينة نصر
  • بحشيش وشابو وهيروين.. الداخلية تضبط أخطر تاجر مخدرات بوادي النطرون
  • بـ 21 كيلو.. الداخلية تضبط ديلري الحشيش بالبحيرة