وجه رئيس مجلس الوزراء بالإنابة ووزير الداخلية الشيخ طلال الخالد باستمرار الحملات الأمنية على المخالفين والتعامل بكل حزم مع كل من تسول له نفسه العبث بأمن البلاد، وتطبيق القانون على الجميع وحل مشكلات الازدحامات المرورية أولا بأول، وذلك خلال ترؤسه اليوم اجتماعاً أمنياً مع عدد من الوكلاء المساعدين بحضور وكيل وزارة الداخلية الفريق أنور البرجس.



كما وجه الخالد بالانتشار الواسع لدوريات المرور على كل الطرق الرئيسية والفرعية ومراجعة التقاطعات لتحقيق الانسيابية المرورية، والحزم في مواجهة أي سلوكيات خاطئة، وتكثيف الحملات التوعوية لتعزيز الثقافة المرورية، والالتزام بقانون المرور، وترسيخ المبادئ والقيم والولاء للوطن، معربا عن عن تقديره للجهود الحثيثة التي يقوم بها كل قطاع من قطاعات وزارة الداخلية، ومتوجها بعدد من الملاحظات والتوجيهات لتفعيل الإجراءات الكفيلة للتصدي لاي خروج عن القانون.

وخلال الاجتماع، استمع الخالد من وكيل وزارة الداخلية والوكلاء المساعدين الميدانيين إلى تقييم عن الحالة المرورية في أول أسبوع من العام الدراسي الجديد وآلية التعامل مع الاختناقات المرورية وخصوصا وقت الذروة، لدخول وخروج الطلاب من والى المدارس والجامعات. كما اطلع على نتائج الحملات الأمنية والمرورية المكثفة التي تقوم بها قطاعات وزارة الداخلية على المخالفين والخارجين على القانون.

المصدر: الراي

كلمات دلالية: وزارة الداخلیة

إقرأ أيضاً:

نائب وزير الداخلية ورئيس العمليات المشتركة يتفقدان التجهيزات الأمنية والتنظيمية بميدان السبعين

الثورة نت|

اطلع نائب وزير الداخلية اللواء عبدالمجيد المرتضى، اليوم، على التجهيزات والترتيبات الأمنية والتنظيمية بساحة الفعالية المركزية بذكرى المولد النبوي الشريف بميدان السبعين في العاصمة صنعاء.

واطلع نائب وزير الداخلية – ومعه رئيس غرفة العمليات المشتركة للفعالية – وكيل وزارة الداخلية لقطاع الأمن والاستخبارات اللواء علي حسين الحوثي، ووكيل قطاع الموارد البشرية والمالية اللواء علي سالم الصيفي، على التجهيزات بالمخيمات الطبية للمستشفى العسكري الميداني ومستشفى ٤٨، بساحة ميدان السبعين.

كما تم الاطلاع على المعدات الطبية التي تم توفيرها في المخيمين الطبيين، من أجهزة ومستلزمات إسعافية وغرف عمليات مجهّزة للتعامل مع أي حالات صحية طارئة قد تحدث في أوساط المشاركين في الفعالية الكبرى بميدان السبعين.

وخلال الزيارة أكد نائب وزير الداخلية ورئيس غرفة العمليات المشتركة، استكمال التجهيزات والترتيبات الأمنية الخاصة بساحة ميدان السبعين لاستقبال ضيوف المولد النبوي.

وأشادا بجهود اللجان التنظيمية والإعلامية والخدمية والصحية، والكوادر الأمنية الذين يعملون على مدار الساعة بكل جد وتفانٍ في سبيل إنجاح هذه المناسبة العظيمة.

وحث اللواء المرتضى واللواء الحوثي، أبناء الشعب اليمني على المشاركة الفاعلة في إحياء ذكرى ميلاد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم، تعبيراً عن حبهم وتوليهم وإتباعهم لسيد المرسلين، واستجابة لدعوة السيد القائد عبدالملك بدرالدين الحوثي للمشاركة والحشد الكبير والمتميز لإغاظة أعداء الأمة.

وأكد رئيس غرفة العمليات المشتركة، أن هناك تنسيق كامل بين المؤسستين الأمنية والعسكرية للحفاظ على الأمن بساحات المناسبة في العاصمة والمحافظات، والترتيبات قائمة بما يتناسب مع حجم الحشود الكبيرة التي ستشارك في إحياء هذه المناسبة.

مقالات مشابهة

  • وكيل وزارة الداخلية يترأس اجتماعاً موسعاً بقيادة مصلحة الأحوال المدنية والسجل المدني
  • خطوات الاستعلام عن المخالفات المرورية إلكترونيا
  • ضبط 35 ألف مخالفة مرورية متنوعة
  • «الصحة»: فريق الحوكمة والمراجعة الداخلية يتفقد مستشفى السويس العام
  • وزير الداخلية يدشن عددًا من البرامج التعليمية والتدريبية ومنصات العمل الإلكترونية بكلية الملك فهد الأمنية
  • 4 خطوات للاستعلام عن المخالفات المرورية (تعرف عليها)
  • شرطة المرور تدعو للالتزام بالتعليمات المرورية خلال فعاليات ذكرى المولد النبوي
  • نائب وزير الداخلية ورئيس العمليات المشتركة يتفقدان التجهيزات الأمنية والتنظيمية بميدان السبعين
  • نائب وزير الداخلية ورئيس العمليات المشتركة يتفقدان التجهيزات الأمنية والتنظيمية في ساحة الفعالية المركزية بميدان السبعين
  • تحقيق سري يكشف الثغرات الأمنية التي مهدت لمحاولة اغتيال ترامب