موقع 24:
2024-06-30@01:00:14 GMT

مدير تكنولوجيا يسعى للخلود بتناول 111 حبة دواء يومياً

تاريخ النشر: 24th, September 2023 GMT

مدير تكنولوجيا يسعى للخلود بتناول 111 حبة دواء يومياً

كرس رجل أمريكي نفسه للسعي إلى الخلود من خلال نظام جذري يتضمن أنظمة غذائية صارمة، واستهلاكاً مكثفاً للحبوب، والاستعانة بمصادر خارجية لإدارة الجسد.

ويحاول بريان جونسون، رجل الأعمال ومدير التكنولوجيا البالغ من العمر 46 عاماً، أن يكرس حياته لهزيمة الموت من خلال نظام متقن يسمى Blueprint، ويتضمن هذا النظام تناول إجمالي 111 قرصاً يومياً والالتزام بنظام غذائي صارم وممارسة التمارين الرياضية.

. ويستخدم أيضاً العديد من أجهزة المراقبة الصحية لتتبع تقدمه الصحي.

ويعتقد جونسون أنه من خلال الاستعانة بمصادر خارجية لإدارة جسده باستخدام خوارزمية، يمكنه إطالة حياته إلى أجل غير مسمى وتحقيق الخلود في نهاية المطاف.. ومع ذلك، فإن العديد من الخبراء يشككون في ادعاءاته، مشيرين إلى أن الموت جزء أصيل من بيولوجيا الإنسان.

ويتضمن نهج جونسون تبني الذكاء الاصطناعي والأتمتة لتحسين جسم الإنسان، بما يتماشى مع ثورة الذكاء الاصطناعي الوشيكة.. كما تبنت مديرة التسويق لديه، كيت تولو، أسلوب حياة Blueprint، ويرى جونسون أن هذه خطوة ثورية للإنسانية، بينما يرى النقاد أنها قد تجرد الإنسان من العواطف الإنسانية الأساسية.

وفي عام 2016، أسس جونسون شركة Kernel وهي شركة للتكنولوجيا العصبية، والهدف الأساسي لكيرنل هو قياس نشاط الدماغ واكتشاف الضعف الإدراكي مبكراً، مع التركيز الجانبي على قياس عمر دماغه.

جونسون أعزب حالياً، وتعيش ابنته الصغرى مع والدتها.. ويقضي الكثير من الوقت مع ابنه الأوسط تالماج البالغ من العمر 18 عاماً، والذي يتبنى بعض جوانب أسلوب حياة جونسون ولكنه يتخطى العلاجات المضادة للشيخوخة، بحسب صحيفة ميرور البريطانية.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: زلزال المغرب التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة الملف النووي الإيراني

إقرأ أيضاً:

زعيم المعارضة التركية يسعى لترتيب لقاء مع الرئيس السوري

قال رئيس حزب الشعب الجمهوري المعارض الرئيسي في تركيا أوزغور أوزيل، إنه يقوم بمحاولات لترتيب لقاء مع الرئيس السوري بشار الأسد.

وأضاف في حوار مع الصحفي التركي فاتح الطايلي في مقابلة عبر قناته على يوتيوب: “نقوم من جانبنا بما يسمى بالدبلوماسية غير الرسمية مع سوريا. أفكر في الذهاب والاجتماع مع الأسد في الأيام القليلة المقبلة إذا تمكنا من ترتيب ذلك. الحديث لا يدور عن لقاء بعد فترة طويلة، بل عن إمكانية عقد مثل هذا الاجتماع خلال هذا الصيف”.

ولكن أوزيل لم يوضح خلال ذلك، مدى إمكانية تحديد الإطار الزمني للتحضير لمثل هذا اللقاء. ونوه زعيم المعارضة التركية لاحقا أن “الاتصالات جارية من خلال الدبلوماسية غير العلنية لفهم ما إذا كان من الممكن فتح الباب المغلق” في العلاقات بين البلدين.

ووفقا له، فإن هذه الاتصالات “تسير بشكل جيد”، وإذا نجحت، فإنه سيجتمع مع الأسد خلال الشهر أو الشهر ونصف الشهر المقبل. بالإضافة إلى ذلك، وأوضح أنه مستعد لمناقشة سوريا وخيارات التسوية مع الرئيس التركي رجب طيب أردوغان ووزير الخارجية هاكان فيدان.

وأشار أوزيل إلى أن إحدى القضايا الأساسية التي يريد مناقشتها مع الأسد هي مشكلة اللاجئين السوريين وعودتهم إلى وطنهم من تركيا.

ووفقا له، فإن “الإشارات الإيجابية تأتي من الأسد”، وأن حزب الشعب الجمهوري يريد محاولة إقامة حوار.

في وقت سابق، قال الرئيس التركي رجب طيب أردوغان إنه لا توجد أسباب تمنع إقامة علاقات ديبلوماسية بين تركيا وسوريا.

وأضاف أنه لا يستبعد عقد اجتماع مع نظيره السوري بشار الأسد للمساعدة في استعادة العلاقات الثنائية بين البلدين.

مقالات مشابهة

  • العبيدلي يكرم عدداً من شركاء شرطة دبي
  • زعيم المعارضة التركية يسعى لترتيب لقاء مع الرئيس السوري
  • ميتا تختبر روبوتات الذكاء الاصطناعي على إنستجرام
  • أمازون تطور روبوت دردشة ميتيس لمنافسة شات جي بي تي
  • الاتحاد الأوروبي يهاجم آبل لتأخير الذكاء الاصطناعي
  • النصر يسعى لضم موهبة أرجنتينية
  • المنشاوي يصدر قرارا بتجديد تكليف الدكتور علي حسين مديرا لمركز تطوير نظم المعلومات الإدارية بجامعة أسيوط
  • كيف تسعى أبوظبي لتُصبح رائدة في مجال الذكاء الاصطناعي؟
  • أتلانتا الإيطالي يسعى لضم الدولي المغربي إسماعيل الصيباري
  • دعوى قضائية ضد OpenAI وMicrosoft