في إطار المتابعة المستمرة لمنع أي تعديات جديدة وإيقاف البناء المخالف فوراً، والتعامل بحزم وقوة في إزالة كل أشكال التعديات، وتطبيق القانون على المخالفين والتصدي بكل قوة وحزم لأي شكل من أشكال التعدي ومخالفة القوانين، قام رئيس مركز ومدينة أبوتيج، الدكتور محمد عبد الراضي، بإصدار تعليمات بشأن إزالة حالتي تعدي على أرض زراعية في قرية النخيلة.

تحت إشراف رئيس الوحدة المحلية لقرية النخيلة، تم تنفيذ تلك التعليمات وإزالة الحالتين التعدي على الأرض الزراعية. تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد المخالفين، مؤكداً على الالتزام بتطبيق القانون وتصدي أي شكل من أشكال التعدي والمخالفة للقوانين.

تأتي هذه الإجراءات في إطار حرص الجهات المعنية على الحفاظ على الأملاك العامة والخاصة وعدم السماح بأي تعديات تهدد البيئة والطبيعة، وتعزز جهود حماية الأراضي الزراعية والمحافظة على ثروات البلاد.

يهدف تطبيق هذه الإجراءات إلى توضيح رسالة قوية تعكس حزم السلطات المحلية في التصدي لأي مخالفة تتعلق بالبناء واستخدام الأراضي بطرق تتنافى مع القانون. ومن المؤمل أن تساهم هذه الإجراءات في الحد من ظاهرة التعديات وخروجها عن السيطرة.

يجب أن يكون هذا الإجراء التطبيقي نموذجاً طيباً للجميع، حيث تقوم السلطات المحلية بمتابعة مستمرة لأي تعدي يحدث، وتتخذ الإجراءات المناسبة بسرعة وفعالية، مما يعزز الثقة بين المواطنين والسلطات المحلية ويضمن تنمية مستدامة للمناطق الريفية والحضرية.

تجدر الإشارة إلى أن هذه الجهود المستمرة تأتي في إطار التزام الحكومة بتطبيق القانون وضمان حقوق المواطنين والحفاظ على البيئة والممتلكات العامة والخاصة. ومن المتوقع أن تستمر السلطات المحلية في بذل الجهود للقضاء على ظاهرة التعديات وتوفير بيئة مستدامة تحافظ على الثروات الطبيعية وتعمل على تحقيق التنمية الشاملة والمستدامة في المناطق الريفية والحضرية.

حملة لإزالة حالتي تعدي على أرض زراعية في قرية النخيلة بابوتيج حملة لإزالة حالتي تعدي على أرض زراعية في قرية النخيلة بابوتيج حملة لإزالة حالتي تعدي على أرض زراعية في قرية النخيلة بابوتيج حملة لإزالة حالتي تعدي على أرض زراعية في قرية النخيلة بابوتيج حملة لإزالة حالتي تعدي على أرض زراعية في قرية النخيلة بابوتيج

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أسيوط محافظة أسيوط محافظ أسيوط اللواء عصام سعد ديوان عام محافظة الوحدة المحلية مركز مدينة قسم مركز ومدينة رئيس الوحدة المحلية رئيس حي شرق أسيوط غرب أسيوط ديروط القوصية منفلوط مركز أسيوط ابوتيج صدفا الغنايم البداري ساحل سليم الفتح أبنوب

إقرأ أيضاً:

حملة مكبرة لإزالة الإشغالات والباعة الجائلين في بنها

تفقد المهندس أيمن عطية محافظ القليوبية، أعمال الحملة المكبرة التي أجريت لإزالة الإشغالات والباعة الجائلين في منطقة عزبة السوق، حيث تم إلزام الباعة الجائلين بالانتقال إلى الباكيات المخصصة لهم، مع التأكيد على عدم العودة مرة أخرى.
 

وأكد " عطية " أن الرصيف والشارع حق للمواطن، وأنه لن يتم السماح بأي تعديات أو إشغالات عليه بأي شكل من الأشكال، شدد على التعامل بكل حزم مع هذا الملف حتى تعود الأمور إلى نصابها الصحيح، تيسيرًا على المواطنين وحرصًا على المظهر الحضاري للشوارع.

وتفقد البر الشرقي للرياح التوفيقي بعد تطويره وتحويله إلى كورنيش حضاري ومتنفس جديد لأهالي مدينة بنها، يضم الكورنيش 25 كشكًا حضاريًا تم تأجيرها للشباب لفتح فرص عمل جديدة.

 

تأتي هذه الخطوات في إطار جهود محافظة القليوبية لتوفير أماكن ترفيهية مناسبة للمواطنين، وتحسين المظهر الحضاري للمدينة، وخلق فرص عمل جديدة للشباب.

مقالات مشابهة

  • ضمن الموجة ٢٣ .. حملة مكبرة لإزالة التعديات بمركز قنا
  • حملة مكبرة لإزالة الإشغالات والباعة الجائلين في بنها
  • حملة مكبرة لإزالة التعديات بالبناء المخالف بنجع حمادي
  • إزالة حالتي تعدي بالبناء المخالف بمركز المحلة الكبري
  • الاحتلال يحرق أراضي زراعية جنوب طولكرم
  • مستوطنون يستولون على أراضي شمال غرب رام الله ويجرفون المدخل الشمالي لسفليت
  • محافظ القليوبية يشن حملة لإزالة الإشغالات في بنها
  • مستوطنون ينصبون خياما على أراضي قرية بيتللو شمال غرب رام الله
  • مستوطنون يشرعون بشق طريق استعماري غرب بيت لحم
  • محافظ أسوان يتابع انطلاق الموجة الـ 23 لإزالة التعديات على أراضي أملاك الدولة