عدن الغد:
2024-07-06@17:54:31 GMT

الهائل يطمئن على صحة الفارع بالقاهرة

تاريخ النشر: 24th, September 2023 GMT

الهائل يطمئن على صحة الفارع بالقاهرة

القاهرة (عدن الغد) خاص

قام الحاج عبد الواسع هائل سعيد بزيارة خاصة للزميل عبد السلام فارع في مقر اقامته بالعاصمة المصرية القاهرة بهدف الاطمئنان على صحته

وخلال الزيارة التي عكست مدى الاصالة والعراقة ودماثة الأخلاق للهائل عبد الواسع هائل سعيد استمع الفارع عبد السلام  بل استمتع بالسرد القصصي الجميل لقصص الجهد والعناء لاقطاب مجموعة البر والاحسان  ممثلة بوالده الراحل هائل سعيد ورفيق دربه علي محمد سعيد وهي المعاناة التي كانت قد بدأت في العام  ٣٨م في مدينة عدن وصولا الى النجاحات الملحوظة التي تعيشها المجموعة والتي أهلتها لاحتلال مركز الصدارة في الجوانب التنموية والاستثمارية وجوانب البر والاحسان.

هذا وكان الزميل عبد السلام فارع قد أعرب عن سعادته العميقة والبالغة لتلك الزيارة لدمث الأخلاق الاستاذ عبد الواسع هائل سعيد 
منوها الى أنه سيدون ويرصد قصص النجاح سالفة الذكر عبر كتابات قادمة ان شاء الله

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: هائل سعید

إقرأ أيضاً:

قاتل زوج شقيقته يمثل جريمته أمام جهات التحقيق بالقاهرة

قام  المتهم بقتل زوج شقيقته في محافظة القاهرة، اليوم الجمعة، بتمثيل جريمته في المكان الذي شهد الواقعة بمنطقة البساتين، وذلك أمام أعضاء جهات التحقيق وفي حضور الأجهزة الأمنية.

وكان عدد من ممثلي جهات التحقيق في القاهرة، اصطحبوا العاطل المتهم بقتل زوج شقيقته وهو عامل أنابيب، خلال مشاجرة بالأسلحة البيضاء نشبت بينهما بسبب خلافات سابقة إلى مسرح الجريمة الكائن بمنطقة البساتين في محافظة القاهرة، وذلك ليمثل جريمته أمام جهات التحقيق.

وكانت البداية عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، إخطارا من النجدة، بنشوب مشاجرة بين مجموعة من الأشخاص بالمكان المشار إليه.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان البلاغ، وتبين مصرع شخص إثر مشاجرة بين مجموعة من الأشخاص، وتم نقل الجثة تحت تصرف جهات التحقيق.

وتحرر المحضر بالواقعة، واتخاذ الإجراءات القانونية، وأخطرت الجهات المختصة لمباشرة التحقيقات.

تجمع السودانيين يثير التساؤلات بين سكان حدائق الأهرام

وكما أثار مشهد تجمع أعداد كبيرة من المواطنين السودانيين بمنطقة حدائق الأهرام ، العديد من التساؤلات بين سكان المنطقة، بعد تداول مقطع فيديو عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، إذ تبين أن الأمر يتعلق بأعمال الخير.

أن هذه التجمعات بسبب إعلان أحد الأشخاص من سكان منطقة حدائق الأهرام، عصر اليوم الجمعة، توزيع كراتين غذائية في إطار أعمال الخير والتكافل المجتمعي.

وشدد المصدر، على أن هذا السبب الرئيسي الذي دفع عددا كبيرا من السودانيين للتجمع بالقرب من مكان هذا الشخص، للحصول على الكرتونة التي أعلن توزيعها، موضحًا أن الشخص يدعى عصام ولا يعرفه أحدا من السكان معرفة شخصية لكن هذا ما تردد حوله أنه يقوم بأعمال الخير.

النيابة تعاين موقع انهيار عقار في بين السرايات

كما انتقل فريق من النيابة العامة إلى موقع انهيار جزء من عقار في منطقة بين السرايات وبالتحديد في شارع البنا المتفرع من شارع عويس، لمعاينة موقع الحادث.

وتبين من المعاينة، انهيار جزء من بلكونة في عقار مكون من طابقين، وتستمع جهات التحقيق لأقوال شهود العيان في الحادث.

وكانت غرفة عمليات النجدة بالجيزة تلقت بلاغا يفيد بانهيار عقار مكون من طابقين بمنطقة بين السرايات التابعة للجيزة، وعلى الفور انتقلت قوات الحماية المدنية لمحل البلاغ وجرى الدفع بسيارتين دفاع مدني.

مقالات مشابهة

  • في تجارة العملات.. القبض على المتهم بغسيل الأموال بالقاهرة
  • بحضور جماهيري كبير.. أبرز لقطات حفل محمد حماقي في بور سعيد
  • تحرك عاجل من أمن القاهرة بسبب كابينة كهرباء بدون غطاء في مدينة نصر
  • حريق هائل يقضي على أكثر من «3500» نخلة شمال السودان
  • قاتل زوج شقيقته يمثل جريمته أمام جهات التحقيق بالقاهرة
  • مشروع لؤلؤة التجمع بالقاهرة الجديدة.. موعد الطرح وشروط الحجز
  • انخفاض نسبي في درجات الحرارة اليوم.. والعظمى بالقاهرة 36
  • دمار هائل.. هذا ما أحدثته صواريخ وطائرات حزب الله المسيرة بالمستوطنات الشمالية
  • تعرف على الحالة المرورية بالقاهرة والجيزة
  • مدير فرع هيئة الرعاية الصحية بالإسماعيلية يفاجئ مركز طب اسرة حي السلام