أعلن الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بني سويف فوز طلاب علوم الملاحة وتكنولوجيا الفضاء بالمركز الثاني باسبوع شباب الجامعات علي مستوي الجامعات المصرية  فى دورى المعلومات النشاط العلمى،  والذي نظمته جامعة حلوان في الفترة من 8 إلى 14 من سبتمبر الجاري.

وزير الإسكان: 3.901 مليار جنيه استثمارات بمدينة بني سويف الجديدة أطفال في عمر الزهور.

. تكريم حفظة القرآن في بني سويف.. فيديو وصور

ووجه رئيس الجامعة التهنئة للطلبة الفائزين في فعاليات هذا الأسبوع، وتمثيلهم الجامعة بشكل مشرف، وظهورهم بمظهر متميز وأداء قوي، مؤكدًا على اهتمام الجامعة بالأنشطة الطلابية المختلفة والمشاركة الإيجابية  بمجالات الأنشطة المتنوعة فى اسبوع شباب الجامعات المصرية الذى يعد من أهم اللقاءات الشبابية التي تجمع الشباب على مستوى الجامعات والمعاهد المصرية ويضم العديد من الأنشطة التي من شأنها اكتشاف المواهب المختلفة التي يمتلكها الطلاب وتنميتها.

وأعرب الدكتور أسامة شلبية، عن فخره واعتزازه بطلاب وطالبات الكلية الفائزين  وحصولهم علي الميداليات الفضية وهم: الطالبة جهاد مؤمن محمود الفرقة الرابعة، والطالبة سارة عيد صديق الفرقة الخامسة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بني سويف بني سويف بني سويف ت جامعة بنى سويف منصور حسن رئيس جامعة بني سويف

إقرأ أيضاً:

«مصر للمعلوماتية» ضمن أفضل الجامعات في تصنيف التايمز للتنمية المستدامة 2024

صُنِفَت جامعة مصر للمعلوماتية ضمن أفضل الجامعات في تصنيف التايمز للتنمية المستدامة لعام 2024، إذ تم تقييمها بعد عامين فقط من بدء الدراسة بها وذلك ضمن قائمة ضمت 2152 جامعة ومؤسسة تعليمية من 125 بلد ومنطقة تم تقييمها وإدراجها في التصنيف.

ويهدف تصنيف التايمز إلى إبراز الجامعات التي تميزت في السعي لتحقيق أهداف التنمية المستدامة للأمم المتحدة، ليس فقط في مجالات معينة، بل أيضًا لجهودها الشاملة للمساهمة في تحقيق التنمية المستدامة على المستوى العالمي.

وأثبتت جامعة مصر للمعلوماتية التزامها بمعالجة التحديات الأكثر إلحاحًا في العالم وتميزها في تحقيق عددٍ من أهداف التنمية المستدامة، منها العمل اللائق ونمو الاقتصاد «وجاءت في المركز 601-800»، المساواة بين الجنسين «المركز 601-800»، الحد من أوجه عدم المساواة «المركز 801-1000»، الصحة الجيدة والرفاه «المركز 1001+»، التعليم الجيد «المرتبة 1501+»، والشراكات من أجل الأهداف «المرتبة 1501+».

وجدير بالذكر أن جامعة مصر للمعلوماتية هي مؤسسة تعليمية رائدة متخصصة في تكنولوجيا المعلومات والاتصالات وتقدم مجموعة من البرامج الأكاديمية من خلال كلياتها الأربعة: علوم الحاسب والمعلومات، والهندسة، وتكنولوجيا الأعمال، والفنون الرقمية والتصميم.

وتوفر الجامعة عدة مناهج في مختلف تخصصات التكنولوجيا، مع التركيز على التكنولوجيات البازغة ومتطلبات الشركات والسوق، والمجالات ذات الصلة.

ويُعد تحقيق الجامعة لهذا النجاح وإدراجها ضمن تصنيف التايمز نقطة انطلاق لنجاحات أخرى في المستقبل ومزيد من الجهود والتصميم والالتزام بإحداث تأثير إيجابي في العالم.

اقرأ أيضاًوزيرة التخطيط تشارك في المؤتمر السنوي لمعهد التخطيط القومي المنعقد بعنوان "الصحة والتنمية المستدامة

مصر وكوريا الجنوبية توقعان اتفاقية لتعزيز التنمية المستدامة في إفريقيا

انطلاق فعاليات البرنامج التدريبي لإعداد قادة التنمية المستدامة بمقر الجامعة الألمانية الأردنية

مقالات مشابهة

  • طلاب جامعة الأزهر يشاركون في منتدى وزارة الشباب والرياضة التثقيفي
  • جامعة المنوفية تتقدم 250 مركزا في تصنيف عالمي
  • جامعة بنها توجه بسرعة أعمال التصحيح ورصد النتائج وسرعة إعلانها
  • مجلس جامعة بني سويف يوافق علي تنظيم قافلة طبية لقرية شريف باشا
  • مجلس جامعة بني سويف يكرم عميد كلية الفنون التطبيقية السابق
  • رئيس جامعة بني سويف يكرم أعضاء الجهاز الإداري لبلوغهم السن القانونية للمعاش
  • رئيس جامعة المنوفية يشارك في اجتماع مجلس الجامعات الخاصة
  • جامعة الدلتا التكنولوجية تواصل استعداداتها لأسبوع شباب الجامعات التكنولوجية فى نسخته الأولى
  • «مصر للمعلوماتية» ضمن أفضل الجامعات في تصنيف التايمز للتنمية المستدامة 2024
  • جامعة الأزهر تشارك في فعاليات المنتدى التثقيفي (بسواعد الشباب تبنى الأمم)