يستعد فريق ريال مدريد لمواجهة أتلتيكو مدريد على استاد واندا ميتروبوليتانو، معقل فريق الأتلتي، والتي تقام مساء اليوم الأحد، في قمة مباريات الجولة السادسة من بطولة الدوري الإسباني الممتاز "الليجا".

 

موعد مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد

تنطلق مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد مساء اليوم الأحد، في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية.

 

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد

ستكون مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد منقولة بشكل مباشر عبر قناة beIN sports HD3.

 

وبعد فوز برشلونة أمام سيلتا فيجو بثلاثية لهدفين في الجولة السادسة، تراجع ريال مدريد إلى المركز الثالث برصيد 15 نقطة، حيث يتصدر برشلونة بـ 16 نقطة وجيرونا لديه 16 نقطة أيضًا في المركز الثاني.

 

يدخل رجال كارلو أنشيلوتي، مدرب الفريق الملكي مباراة اليوم، محتلا المركز الثالث في سلم ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 15 نقطة، بشكل مؤقت، بينما يمتلك نظيره أتليتكو، 7 نقاط، في المركز السابع.

 

أرقام من تاريخ مواجهات ريال مدريد وأتلتيكو

جمع الفريقان 232 مباراة في مختلف البطولات، حقق النادي الملكي 115 انتصارًا، مقابل 57 انتصارًا للأتليتي، فيما حسم التعادل 60 مباراة بينهما، سجل لاعبو ريال مدريد 382 هدفًا، مقابل 286 هدفًا لصالح أتلتيكو مدريد.

 

والتقى الفريقين في 172 مباراة ببطولة الدوري الإسباني قبل صدام الغد، حقق الريال 91 انتصارًا، مقابل 40 انتصارًا لصالح أتلتيكو مدريد، بينما حسم التعادل 41 مباراة.

 

زار لاعبو ريال مدريد شباك الأتليتي 298 مرة، فيما سجل لاعبو أتلتيكو 220 هدفًا، ويعد سيرجيو راموس نجم ريال مدريد السابق هو الأكثر مشاركة في ديربي مدريد وشارك في 43 مباراة، بينما كريستيانو رونالدو هو هداف مواجهات الفريقين بـ22 هدفًا.

 

لمتابعة المزيد من الأخبار على قناة بوابة الوفد الإلكترونية بالواتساب اضغط هنا

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ريال مدريد أتلتيكو مدريد الدوري الإسباني الليجا برشلونة كارلو أنشيلوتي ريال مدريد واتلتيكو الدوری الإسبانی أتلتیکو مدرید انتصار ا

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة الاتحاد السكندري وطلائع الجيش اليوم والقناة الناقلة

يستقبل فريق الاتحاد السكندري ضيفه طلائع الجيش مساء اليوم الخميس في المباراة المرتقبة التي ستجمعهما على ملعب استاد جهاز الرياضة العسكري لحساب الجولة 29 من الدوري المصري الممتاز.

يدخل فريق الاتحاد المباراة باحثنا عن استعادة نغمة الانتصارات الغائبة عن الفريق في أخر 6 جولات والتي شهدت تعادله في مباراتين وتعرضه للهزيمة في 4 لقاءات.

موعد مباراة الأهلي والداخلية اليوم في الدوري المصري والقناة الناقلة ميدو: الموسم القادم لن يكون استثنائيًا وهناك أخبار بتأجيل الدوري المصري

ويتواجد فريق الاتحاد السكندري في المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 37 نقطة، حصدها من 28 مباراة بواقع 9 انتصارات و10 تعادلات، بينما هزم في 9 لقاءات.

على الجانب الأخر يدخل فريق طلالائع الجيش المباراة وعينه على النقاط الثلاثة، على أمل اقتناص المركز العاشر من الاتحاد، حيث يتواجد الفريق العسكري في المركز الـ11 برصيد 34 نقطة بفارق 3 نقاط عن الاتحاد.

موعد مباراة الاتحاد وطلائع الجيش والقناة الناقلة

ستنطلق المباراة في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وستذاع عبر قناة أون تايم سبورت الرياضية الحاصلة على حقوق نقل الدوري الممتاز.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة زد والبنك الأهلي في دوري "نايل" والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة سموحة أمام إنبي في الدوري والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة بيراميدز المقبلة بدوري "نايل" والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الزمالك المقبلة بدوري "نايل" والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الأهلي المقبلة بدوري "نايل" والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الاتحاد السكندري وطلائع الجيش اليوم والقناة الناقلة
  • موعد مباراة الأهلي والداخلية اليوم في الدوري المصري والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الاتحاد السكندري وطلائع الجيش اليوم في الدوري المصري والقنوات الناقلة
  • مواعيد مباريات الدوري المصري اليوم الخميس والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الأرجنتين والإكوادور اليوم في ربع نهائي كوبا أمريكا والقنوات الناقلة