تعاقدت شركة ذهب مصر لتجارة السبائك والجنيهات مع بنك الإسكندرية لتصبح بوابة الدفع الإلكتروني الأولى والوحيدة في قطاع الذهب، حيث توفر بوابة « ذهب مصر» للدفع الإلكتروني طرق دفع متعددة ومريحة للمستثمرين في قطاع الذهب، مثل الدفع ببطاقة الائتمان مثل فيزا وماستر كارد وميزة، وكذلك الخصم من الحساب المصرفي، بالإضافة إلى توفير خدمة الدفع عند الاستلام.

وتلعب بوابات الدفع الإلكتروني، دورًا حاسمًا في التجارة الإلكترونية، حيث تمثل واحدة من أهم الوسائل التي تساعد على تسهيل العمليات التجارية وتحسين تجربة المستخدمين في التسوق عبر الإنترنت، وهي إحدى أدوات التجارة الإلكترونية في تسهيل الدفع الإلكتروني وتحويل الأموال بين المشتري والبائع عبر الإنترنت، وتتيح هذه البوابات للمستخدمين الدفع الآمن والفوري للمشتريات التي يقومون بشرائها عبر الإنترنت.

في حين تعد شركة « ذهب مصر» واحدة من الأسواق الرئيسية للتجارة الإلكترونية بقطاع الذهب في مصر، ما يجعل تحويلها لبوابة الدفع الإلكتروني الأولى والوحيد أمرًا ضروريًا للغاية، لتسهيل العمليات التجارية بقطاع الذهب عبر الإنترنت، حيث تقدم « ذهب مصر» لعملائها خدمات الاستثمار في الذهب بأوزان مختلفة تبدأ من ربع جرام حتى الكيلو من خلال منصتها الإلكترونية ( DAHABMASR.COM)، وذلك بالتعاون مع عدة شركات ومصانع عريقة مصرية في السوق المحلي إيمانا منها بدعم المنتجات المصرية.
ويعد بنك الإسكندرية أحد بنوك القطاع الخاص الرائدة في مصر ، الذي تأسس عام 1957، وأصبح تابعًا لمجوعة انتيسا سان باولو الإيطالية منذ عام 2007، ويمتلك نحو 175 فرعًا في جميع محافظات الجمهورية، ويضم 4.2 الف موظف، ويخدم نحو 1.6 مليون عميل، كما يلعب بنك الإسكندرية دورًا حيويًا في حاضر ومستقبل مصر الاقتصادي، حيث يخدم قاعدة عملاء من جميع القطاعات ومجالات الأعمال من خلال توفير المنتجات المالية والخدمات ذات القيمة المضافة والحلول لعملاء التجزئة والمشروعات الصغيرة والمتوسطة والشركات.
كما يسعى البنك لتوفير الخدمات المصرفية للعملاء من خلال وسائل متعددة وسلسة تتضمن خدمات الإنترنت والموبايل البنكية، والبطاقات، والمحافظ الالكترونية، وأحدث جيل من نقاط البيع وماكينات الصرافة الآلية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بنك الاسكندرية ذهب مصر الدفع الالكتروني الدفع بالفيزا أسعار الذهب الدفع الإلکترونی بنک الإسکندریة عبر الإنترنت ذهب مصر

إقرأ أيضاً:

لبنان ملتزم.. بري: لتطبيق القرار 1701 فوراً!

أكّد رئيس مجلس النواب نبيه بري، اليوم الإثنين أن "لبنان مازال ملتزماً بما تم الاتفاق عليه مع الوسيط الأميركي أموس هوكشتاين من مسار ينتهي بوقف إطلاق النار مع إسرائيل وتنفيذ القرار الدولي 1701".

لكن بري رفض بشدة في المقابل ربط وقف النار بمسار الانتخابات الرئاسية، قائلاً لصحيفة "الشرق الأوسط" إنّ "لا علاقة لأحد بموضوع انتخاب رئيس الجمهورية ومن غير المسموح التدخل فيه، لأنه موضوع سيادي. ومع أننا نرحب بأي مساعدة إلا أننا نرفض أية تدخلات ومحاولات إملاء".

وقال الرئيس بري بعيد لقاءات مهمة، أجراها مع وزير خارجية فرنسا، ثم رئيس الحكومة نجيب ميقاتي، ومن بعده قائد الجيش العماد جوزف عون:"لقد أبلغنا الوزير الفرنسي بالموقف اللبناني الملتزم مضامين نداء الدول العشر الداعي إلى وقف النار وتطبيق القرار 1701 فوراً على الأسس التي تم التوافق عليها مع الموفد الأميركي".

وإذ أكد تطابق الموقف مع رئيس الحكومة نجيب ميقاتي، وتأييده ما صدر عنه، أوضح رداً على سؤال أن التواصل مع "حزب الله" قائم، وأن الحزب "ليس بعيداً عن هذا التوجه".

وقال بري: "هذه المبادرة التي طرحتها سابقاً، كنت توافقت عليها مع السيد حسن نصر الله بالتفصيل، وهذا التوافق مازال ساري المفعول".

وكان بري استقبل وزير خارجية فرنسا جان نويل بارو، وشكر لفرنسا والرئيس إيمانويل ماكرون "حرصهما ودعمهما للبنان لا سيما في هذه المرحلة العصيبة التي يمر بها جراء العدوان المتواصل والحصار الذي تفرضه إسرائيل على لبنان مانعة إيصال المساعدات لإغاثة النازحين".

وأكّد بري للوزير بارو على "موقف لبنان الإيجابي الذي أعلنه رئيس الحكومة في نيويورك حيال النداء الرئاسي لوقف النار في أعقاب القمه الرئاسية الفرنسية-الأميركية والذي يحظى بدعم دولي واسع".

ولفت بري إلى أن اسرائيل هي المسؤولة عن الإطاحة بكل الجهود الرامية لوقف العدوان، مؤكداً أن "كرة النار الإسرائيلية تطال لبنان كل لبنان"، مشيداً "بتماسك اللبنانيين ووحدتهم وتضامنهم ضد العدوان الإسرائيلي". (الشرق الأوسط) 

مقالات مشابهة

  • المهن التمثيلية تتعاقد على مقر جديد لمسرح النقابة بالإسكندرية
  • لبنان ملتزم.. بري: لتطبيق القرار 1701 فوراً!
  • ميقاتي: مستعدون لتطبيق القرار 1701 وانتخاب رئيس توافقي فور وقف إطلاق النار
  • نقابة النيابات تتعاقد على خدمات العلاج الطبيعي لأبناء الأعضاء بالمنوفية
  • ڤاليو توقع اتفاقية تعاون مع شركتي شيب بلو وبيتابس مصر لتمكين العملاء من تقسيط مدفوعات التجارة الإلكترونية عند استلام مشترياتهم
  • ڤاليو توقع اتفاقية تعاون مع شيب بلو وبيتابس لتمكين العملاء من تقسيط مدفوعات التجارة الإلكترونية
  • ڤاليو تتعاون مع شركتي شيب بلو وبيتابس مصر لتقسيط مدفوعات التجارة الإلكترونية
  • رابط خدمات الدفع الإلكتروني لجامعة الأزهر في المحافظات
  • «الإسكندرية للتكرير» تفوز بالمركز الثاني ضمن مبادرة المشروعات الخضراء
  • الألعاب الإلكترونية في الإمارات..صناعة واعدة تستشرف العالمية