بوابة الوفد:
2024-07-02@10:04:53 GMT

مايكروسوفت تضيف DALL-E 3 إلى Bing Chat

تاريخ النشر: 24th, September 2023 GMT

أعلنت شركة Microsoft أنها ستضيف قريبًا إمكانية الوصول إلى منشئ الصور DALL-E 3 الخاص بـ OpenAI للمستخدمين لإنشاء الصور مباشرة في الدردشة.


DALL-E 3، الذي سيتم إصداره لمستخدمي مؤسسة ChatGPT في أكتوبر، سيسمح للأشخاص بكتابة جملتين لإنشاء صورة. ولم تحدد Microsoft متى سيتم إصدار DALL-E 3 على Bing.

أضافت الشركة أيضًا ميزات تسوق جديدة إلى Bing.

يمكن لـ Bing أن يطرح على المستخدمين أسئلة محددة حول كيفية استخدام المنتج أو أسئلة أخرى أكثر تخصيصًا حتى يتمكن الأشخاص من تحديد المنتج المناسب الذي يناسب احتياجاتهم. يتيح Bing أيضًا للأشخاص العثور على رموز الخصم واستخدامها. تعمل هذه الإجابات الأكثر تخصيصًا حيث يتذكر Bing الآن أيضًا الدردشات السابقة.


كان Bing أحد منتجات Microsoft الأولى التي استفادت من شراكة الشركة مع OpenAI، وتأمل الشركة في تعزيز النظام الأساسي بشكل أكبر.

سعت الشركة إلى تنشيط Bing من خلال جلب ميزات الذكاء الاصطناعي المولدة بواسطة OpenAI’s GPT في فبراير. منذ ذلك الحين، أصبح Bing بمثابة برنامج دردشة للرد على الاستفسارات وعرض الأخبار وإنشاء "أدلة شراء" منسقة وغير ذلك الكثير.

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

تطورات مهمة في مفاوضات مسقط وأمريكا تضيف ملفات جديدة.. تفاصيل

صورة تعبيرية (مواقع)

أكدت الولايات المتحدة الأمريكية، اليوم الأحد، 30 حزيران، 2024، إضافة ملف جديد إلى طاولة المفاوضات مع اليمن. يأتي ذلك بالتزامن مع انطلاق جولة جديدة  في العاصمة العمانية برعاية اممية.

وفي التفاصيل، أكدت الخارجية الامريكية في بيان لها بأن المبعوث الأمريكي تيم ليندركينغ سيبدأ جولة جديدة  في المنطقة تشمل السعودية وسلطنة عمان، مشيرة إلى أنه سيناقش ملفي البحر الأحمر  خلايا  التجسس الامريكية.

اقرأ أيضاً دراسة جديدة تكشف عن علاقة غير متوقعة بين الضوء الساطع ليلا ومرض السكري 30 يونيو، 2024 بعد وفاة فتاة مصرية.. هل يمكن لتكييف السيارة أن يقتل؟ 30 يونيو، 2024

وألمحت في بيانها إلى حمل المبعوث الأمريكي عرض جديد يتمثل بدعم سلام شامل واستقرار دائم في اليمن “دون ذكر مزيد من التفاصيل”.

يشار إلى أن الجولة الامريكية تأتي مع انطلاق جولة مفاوضات جديدة  برعاية اممية في مسقط.

وتتركز المفاوضات حول ملفي الاقتصاد والأسرى.

هذا وكانت تقارير إعلامية تحدثت في وقت سابق بان العرض الأمريكي يتضمن إعادة البنك المركزي إلى صنعاء وكذا تشغيل اليمنية في محاولة لإبرام اتفاق مع صنعاء التي تشترط وقف العمليات البحرية المساندة للمقاومة الفلسطينية بإنهاء العدوان على غزة.

مقالات مشابهة

  • بدائل chat GPT.. تعرف عليها
  • الأزهر: انطلاق المسابقة العالمية للوافدين مواهب وقدرات في موسمها الرابع
  • فلاي دبي تضيف كيش وكرمان إلى شبكة وجهاتها سبتمبر المقبل
  • كيفية استخدام ChatGPT لرقمنة ملاحظاتك المكتوبة بخط اليد مجانًا
  • تطورات مهمة في مفاوضات مسقط وأمريكا تضيف ملفات جديدة.. تفاصيل
  • مايكروسوفت أبلغت أكثر من 10 وكالات حكومية بتعرضها للاختراق من روسيا
  • "مايكروسوفت": 12 وكالة وجامعة في تكساس تعرضت لقرصنة روسية
  • الموعد النهائي لـ Microsoft Windows.. حدث جهازك بحلول 4 يوليو
  • الاتحاد الأوروبي يواصل تدقيقه صفقة بـ13 مليار دولار بين مايكروسوفت وأوبن إيه آي
  • ألسنة وتكنولوجيا.. غوغل تضيف الأمازيغية لخدمة الترجمة