قال هشام منير، وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة البحر الأحمر، أن جميع مدارس المحافظة تشهد حالة من الاستعدادات القصوى لاستقبال أبنائنا الطلاب في مدارسهم في سبتمبر الجاري.

وأضاف هام منير، وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة البحر الأحمر، خلال تصريحاته الخاصة لصحيفة "الفجر"، أنه تم الانتهاء من جميع أعمال الصيانة البسيطة في مدارس المحافظة وتهذيب الأشجار وصيانة الأثاث، حتى يكون مؤهلًا لاستقبال أبنائنا الطلاب والطالبات في العام الدراسي الجديد.

وأوضح "منير" أنه تم مراجعة كافة أعمال التزيين والتجميل في أفنية المدارس والفصول والأسوار لاستقبال الطلاب، بالإضافة إلى التنسيق مع الوحدات المحلية في جميع مدن المحافظة لرفع أي تراكمات للقمامة وإزالة أي إشغالات في محيط المدارس.

وأثنى وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة البحر الأحمر على انتظام عمل لجان المتابعة التي تم تشكيلها للمرور على جميع المدارس للتأكد من جاهزيتها وتوافر شروط السلامة الإنشائية بها، وكذلك توافر كافة عوامل الأمان التي تحول دون تعرض الطلاب للخطورة في جميع مدارس المحافظة.

ووعد وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة البحر الأحمر جميع أولياء الأمور بالمحافظة بأن يكون العام الدراسي موفقًا من أجل توفير جميع سبل الراحة والهدوء لأبنائنا الطلاب والطالبات داخل مدارس المحافظة على مدار اليوم الدراسي.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: البحر الاحمر غرفة عمليات وزارة التربية وكيل وزارة العام الدراسي الوحدات المحلية محافظة البحر الأحمر وزارة التربية والتعليم التربية والتعليم مديرية التربية والتعليم العام الدراسي الجديد وكيل وزارة التربية والتعليم العالم الدراسي الجديد وكيل الوزارة استقبال العام الدراسي الجديد محيط المدارس تعليم البحر الاحمر مدارس المحافظة استقبال العام الدراسي إستعدادات مديرية التربية والتعليم مدارس المحافظة

إقرأ أيضاً:

انطلاق حفل تخريج دفعة جديدة من مدارس النيل الدولية بعد قليل

تنطلق فعاليات احتفالية مدارس النيل المصرية الدولية التابعة لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، لتخريج إحدى دفعاتها بعد قليل، وذلك بحضور عدد من الوزراء المختصين، ونائب الوزير لشؤون التطوير التكنولوجي الدكتور أحمد ضاهر، والسفير البريطاني وعدد من رؤساء الجامعات الأهلية والخاصة وقيادات وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

اهتمام كبير بمدارس النيل الدولية 

وقال الدكتور أحمد ضاهر نائب الوزير لشئون التطوير التكنولوجي، إن مدارس النيل المصرية الدولية من المشروعات القومية التي تحظى باهتمام كبير ومتابعة دائمة من القيادة السياسية والحكومة المصرية منذ نشأتها في 2010، وهي أول مدارس تمنح شهادة دولية معترف بها بكل الجامعات داخليا وخارجيا.

وأشار إلى أنه جرى إنتاج نظام النيل التعليمي الدولي بالشراكة مع هيئة الامتحانات الدولية بجامعة كامبريدج البريطانية والذي يطبق في 14 فرعا على مستوى الجمهورية.

مقالات مشابهة

  • انطلاق حفل تخريج دفعة جديدة من مدارس النيل الدولية بعد قليل
  • الثانوية العامة 2024.. التعليم: إعادة امتحان لجنة الدقهلية حال ثبوت واقعة الغش الجماعي
  • بعد واقعة «الميكروفون».. «التعليم» تقرر تصحيح الكيمياء داخل لجنة بالدقهلية
  • وزارة التربية والتعليم تنفي خروج طالب لايڤ في امتحان الكيمياء للثانوية العامة 2024
  • وزارة التربية والتعليم تنفي تسريب امتحان الجغرافيا للثانوية العامة
  • برقم الجلوس.. نتائج الدبلومات الفنية 2024 جميع المحافظات عبر موقع وزارة التربية والتعليم
  • عطل مفاجئ يضرب رابط التقديم في مدارس التكنولوجيا التطبيقية.. «التعليم» توضح
  • الآن برقم الاكتتاب.. رابط نتائج التاسع سوريا 2024 عبر وزارة التربية والتعليم السورية moed.gov.2024
  • فتح باب التقديم في مدارس التكنولوجيا التطبيقية الأحد
  • إتاحة مدارس التكنولوجيا التطبيقية أمام طلاب الأزهر