تلقي فريق الأهلي لكرة السلة هزيمة من نظيره جولدن بولز الصيني في المباراة التي جمعتهما العاشرة من صباح اليوم الأحد، ضمن منافسات تحديد المركزين الثالث والرابع وبرونزية كأس العالم لاندية السلة التى تقام في سنغافورة.

 

وخسر فريق السلة بالنادي الأهلي أمام نظيره جولدن بنتيجة 81-74 في المباراة التي أقيمت على الميدالية البرونزية في بطولة كأس العالم للأندية لكرة السلة.

 

 

ونافس الأهلى على البرونزية بعد تغلب فريق فرانكا على ايجاينت الامريكى بنتيجة 98/89 وبالتالى يكون الاهلى فى وصافة مجموعته وخاض مباراة البرونزية أمام جولدن بولز الصينى.

 

 

وتضم قائمة سلة الأهلى فى كأس العالم كلا من سيف سمير، نوريس كول، عمر عبادة، إيهاب أمين، مؤمن خيرى، عمرو زهران، عمرو الجندى، محمد أبو النصر، مايكل فاكوادى، مروان سرحان، عمر عرابى، مصطفى كيجو، يوسف المعداوى، أحمد مهيب.

 

 وجاء تأهل فريق كرة السلة بالنادى الأهلى إلى كأس العالم للأندية، بعد الفوز بالدورى الأفريقى فى رواندا، العام الجارى، ويقع الأهلى ضمن المجموعة الأولى، التى تضم فرانكا البرازيلى، وإيجنايت الأمريكي.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأهلى جولدن جولدن بولز الصيني برونزية كأس العالم للسلة كأس العالم للسلة کأس العالم

إقرأ أيضاً:

بعد مغادرة موديست.. 4 عروض تُقرب محترف الأهلي من الرحيل

تلقى العديد من نجوم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عروض محلية وخارجية للرحيل عن صفوف القلعة الحمراء، بعد المواسم الأخيرة التي شهدت تألق واضح وحصد العديد من الألقاب القارية.

وتستعد كتيبة الفارس الأحمر، للمشاركة في الموسم القادم بالنسخة الأولى من بطولة كأس العالم للأندية، والتي سوف تضم 32 فريق.

كبرى مفاجأت الموسم.. صفقة من برشلونة تقتحم مفاوضات الأهلي ليس صلاح.. الدوري السعودي يستهدف ضم نجم ليفربول - 4 عروض جديدة لرضا سليم

ورحل في الأيام الماضية، الفرنسي أنتوني موديست، مهاجم النادي الأهلي بعد انتهاء عقده رسميا مع الفريق.

وذكر موقع le360 المغربي، أن المغربي رضا سليم نحم الأهلي، تلقى مؤخرا  أكثر من أربعة عروض خارجية أبرزها من الإمارات وقطر والسعودية والمغرب، بجانب تأكيدات من وكيل اللاعب بوجود مفاوضات من بعض الأندية الأوروبية في دوريات مختلفة.

وتابع، أن السويسري مارسيل كولر مدرب فريق الاهلي، لا يرفض رحيل اللاعب هذا الصيف، ولكن شرط وجود عرضا ماليا مناسبا، وضم بديل أجنبي له.
 

مقالات مشابهة

  • ترتيب بطولة العالم للصانعين بعد جائزة النمسا الكبرى للفورميلا وان
  • تراجع النشاط الصناعي الصيني للشهر الثاني على التوالي يثير القلق
  • 3 مدربين مرشحين لتدريب فريق سيدات الأهلي
  • مصر تحصد برونزية التتابع المختلط لبطولة العالم للخماسي الحديث للناشئين
  • بعد مغادرة موديست.. 4 عروض تُقرب محترف الأهلي من الرحيل
  • الأهلي يشارك قوات الدفاع الجوي احتفالهم بالعيد ٥٤
  • رغم تدخل «الخطيب».. «كولر» يرفض مشاركة ثنائي الأهلى فى الأولمبياد
  • الأهلي طرابلس يواجه فريق الأولمبي يوم غد الأحد في نهائي كأس ليبيا لكرة اليد
  • تحديد أولى جلسات دعوى فرد أمن الشيخ زايد ضد الكابتن أحمد حسن بتهمة التشهير
  • الأهلي يفحص أمامية عمر كمال استعدادا لمواجهة الطلائع