RT Arabic:
2024-10-05@15:35:16 GMT

برشلونة يكشف طبيعة إصابة نجمه دي يونغ

تاريخ النشر: 24th, September 2023 GMT

برشلونة يكشف طبيعة إصابة نجمه دي يونغ

كشف نادي برشلونة، أن لاعب خط وسطه، الهولندي الدولي فرنكي دي يونغ، يعاني من تمزق في أربطة الكاحل الأيمن.

وتعرض الهولندي الدولي إلى الإصابة خلال الشوط الأول من مباراة فريقه ضد سلتا فيغو (3-2) أمس السبت في الدوري المحلي ولم يكمل المباراة.

إقرأ المزيد برشلونة يقلب الطاولة على سيلتا فيغو ويحصد ثلاث نقاط ثمينة

وقال برشلونة عبر حسابه في منصة "إكس" يوم الأحد: "الفحوصات التي خضع لها اللاعب (دي يونغ) أثبتت معاناته من تمزق في أربطة الكاحل الأيمن وعودته إلى الملاعب مرتبطة بعملية التعافي".

LATEST NEWS | Tests carried out have shown that Frenkie de Jong has a high right ankle sprain. He is out and his recovery will determine his availability. pic.twitter.com/LfsJNUObbI

— FC Barcelona (@FCBarcelona) September 23, 2023

وبحسب تقارير إسبانية، فمن المقرر أن يغيب دي يونغ عن المباريات المقبلة لفريقه، بما في ذلك رحلة برشلونة لمواجهة بورتو في دوري أبطال أوروبا في 4 أكتوبر المقبل، وعلى الأرجح عن مباراة الكلاسيكو مع ريال مدريد في الدوري الإسباني في 28 منه.

ولا يزال برشلونة ينتظر تعافي لاعب الوسط الآخر بيدري من إصابة في الفخذ، لكن قلب الدفاع الأوروغوياني رونالد أراوخو عاد من إصابة في أوتار الركبة أمام سلتا فيغو.

المصدر: وكالات

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: كورونا برشلونة

إقرأ أيضاً:

مبابي يغيب عن فرنسا في «الدوري الأوروبي»

باريس (أ ف ب)

أخبار ذات صلة الحوسني يدير مباراة الأرجنتين وفرنسا في «مونديال الصالات» «خيول الإمارات» تخوض «التحدي العربي» في «سانت كلود»


غاب اسم قائد فرنسا مهاجم ريال مدريد الإسباني كيليان مبابي، العائد للتو من إصابة عضلية في الفخذ الأيسر، عن تشكيلة منتخب بلاده لمباراتيه ضد إسرائيل وبلجيكا في 10 و14 أكتوبر الحالي ضمن الجولتين الثالثة والرابعة لمسابقة دوري الأمم الأوروبية في كرة القدم.
وأوضح مدرب فرنسا الذي لم يدرج أيضاً لاعب وسط مرسيليا أدريان رابيو في هذه القائمة الأولى منذ إعلان اعتزال أنطوان جريزمان دولياً، أنه تم استبدال مبابي بمهاجم تشيلسي الإنجليزي كريستوفر نكونكو حتى لا «يجازف» باستدعاء مهاجم النادي الملكي الذي لعب اقل من 30 دقيقة مساء الأربعاء ضد ليل في الجولة الثانية من مسابقة دوري أبطال أوروبا.
ووجه ديشامب الدعوة مهاجمي باريس سان جيرمان برادلي باركولا وعثمان ديمبلي وراندال كولو مواني، إلى جانب مهاجمي بايرن ميونيخ الألماني ميكايل أوليسيه وإنتر ميلان الإيطالي ماركوس تورام.
وعاد زميل مبابي في النادي الملكي لاعب الوسط إدواردو كامافينجا بعد تعفيه من إصابة تعرض لها في معسكر «الديوك» في فترة التوقف الدولية الشهر الماضي، فيما غاب لاعب وسط اتحاد جدة السعودي نجولو كانتي بسبب «معاناته من مشكلة في عضلة العضلة المقربة» حسب ديشامب.
واعتمد ديشامب على لاعبين شباب في خط الوسط على غرار يوسف فوفانا، ماتيو جندوزي (25 عاماً)، مانو كونيه (23 عاماً)، أوريليان تشواميني (24 عاماً) ووارين زائير-إيمري (18 عاماً).

مقالات مشابهة

  • رقم مميز ينتظر ليفاندوفسكي أمام ألافيس
  • برشلونة يفتح الباب لرحيل نجمه في يناير
  • لتعزيز تصدره.. موعد مباراة برشلونة والافيس والقنوات الناقلة في الدوري الإسباني
  • لامين يامال يتوج بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإسباني لشهر سبتمبر
  • تألق مالكوم مع الهلال يُندِّم برشلونة
  • ترتيب الدوري الاسباني قبل مباريات اليوم الجمعة
  • حساب الأهلي يحتفل بتتويج فريق اليد بالبرونزية
  • مبابي يغيب عن فرنسا في «الدوري الأوروبي»
  • برشلونة والريال يبحثان عن العودة للانتصارات في الدوري الإسباني
  • موعد مباراة برشلونة القادمة أمام ديبورتيفو ألافيس في الدوري الإسباني والقناة الناقلة