بوابة الوفد:
2024-07-05@23:20:39 GMT

الفريدو.. القنوات الناقلة للمسلسل قبل انطلاقه

تاريخ النشر: 24th, September 2023 GMT

تنطلق أولى حلقات  قصة "الفريدو"، ضمن حكايات مسلسل "55 مشكلة حب" عن كتاب للدكتور مصطفى محمود، اليوم، الأحد على شاشة قنوات ON دراما وON  TV.

 

ومن المقرر أن يتكون المسلسل من 4 قصص، كل حكاية 10 حلقات، وتحمل أول قصة من الجزء الأول عنوان "ألفريدو".

 

مسلسل55 مشكلة حب مأخوذ عن كتاب 55 مشكلة حب، للدكتور مصطفى محمود، من تأليف عمرو محمود ياسين وإنتاج أحمد عبد العاطى برعاية المتحدة للخدمات الإعلامية، وهو مكون من 40 حلقة مقسمة على 4 حكايات كل حكاية من 10 حلقات تُعرض على مدار أسبوعين.

 

حكاية الفريدو مكونة من 10 حلقات، ومن تأليف عمرو محمود ياسين وورشته، حيث شارك فى تأليف وكتابة الحلقات سارة مصباح وإخراج عصام نصار، وبطولة إلهام شاهين، أحمد فهمي، ندى موسى، أمير شاهين، فتوح أحمد، روان الغابة، ياسمين بن داود، محمد السويسي، أحمد فريد، عابد عنان، إنجي كيوان، محسن صبرى وعدد آخر من الفنانين.

 

آخر أعمال النجمة إلهام شاهين

يذكر ان آخر أعمال النجمة إلهام شاهين، مسلسل بطلوع الروح، وتدور أحداثه حول بعد أن يخدعها زوجها ويستدرجها من مصر إلى وكر لداعش في سوريا، تحاول روح النفاد بريشها لينتهي بها المطاف في معكسر للهاربات من التنظيم، وتمسي العودة لمصر حلما بعيدا.

وشارك النجمة إلهام شاهين في بطولة المسلسل، كل من : "منة شلبي، أحمد السعدني، أحمد داوود، عادل كرم، ومن تأليف محمد هشام عبية، وإخراج كاملة أبو ذكري، وكان مكون من 15 حلقة وعرض في النصف الثاني من رمضان.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: حكاية الفريدو 55 مشكلة حب مصطفى محمود عمرو محمود ياسين أحمد عبد العاطي أحمد فهمى ندى موسى أمير شاهين إلهام شاهین

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة كندا وفنزويلا في ربع نهائي كوبا أمريكا والقنوات الناقلة

يلتقي منتخب كندا الأول لكرة القدم مع نظيره منتخب فنزويلا بعد غد السبت الموافق السادس من شهر يوليو الجاري، ضمن منافسات كوبا أمريكا.

ويستضيف ملعب "AT&T"، هذه المواجهة التي ستجمع بين منتخبي كندا وفنزويلا بعد غد السبت، وذلك في إطار الدور ربع النهائي لبطولة كوبا أمريكا 2024.

موعد مباراة كندا ضد فنزويلا في كوبا أمريكا

يطلق حكم اللقاء صافرة انطلاق مباراة كندا ضد فنزويلا بعد غد السبت في تمام الساعة الرابعة صباحًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، الخامسة صباحًا بتوقيت أبوظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الأرجنتين والإكوادور في بطولة كوبا أمريكا تشكيل منتخب الأرجنتين المتوقع أمام الإكوادور في كوبا أمريكا القنوات الناقلة لمباراة كندا ضد فنزويلا في كوبا أمريكا

تمتلك إدارة شبكة قنوات fox sport، حقوق بث وإذاعة مباريات بطولة كوبا أمريكا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، لذلك ستنقل مباراة كندا ضد فنزويلا بعد غد السبت، عبر قنواتها.

مقالات مشابهة

  • إلهام شاهين تكشف عن ذكريات تجمعها بـ وردة بعد نجاح ليلتها «فيديو»
  • إلهام شاهين تشيد بالراحلة وردة الجزائرية.. فماذا قالت؟
  • إلهام شاهين تكشف عن ذكرياتها مع وردة: أعشقها فنيا وإنسانيا
  • القنوات الناقلة لمباراة البرتغال وفرنسا في ربع نهائي كأس أوروبا يورو 2024
  • موعد مباراة كندا وفنزويلا في ربع نهائي كوبا أمريكا والقنوات الناقلة
  • القنوات الناقلة لمباراة الأرجنتين والإكوادور في بطولة كوبا أمريكا
  • ميرنا جميل تكشف عن حلم التمثيل في هوليوود
  • موعد مباراة الإسماعيلي وسيراميكا كليوباترا القنوات الناقلة
  • القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وفاركو في الدوري المصري
  • إلهام شاهين: تخصيص جزء من أرباح مهرجان العلمين لفلسطين لفته إنسانية جميلة