البوابة نيوز:
2024-06-30@01:42:07 GMT

نفوق 5 رؤوس ماشية في حريق بالفيوم

تاريخ النشر: 24th, September 2023 GMT

اندلع حريق هائل في حظيرة مواشي بإحدى قرى محافظة الفيوم، إثر حدوث ماس كهربائي مفاجئ في الدائرة الكهربية للحظيرة، مما تسبب في حدوث بعض الشرر الذي أدى لاشتعال النيران التي امتدت بسرعة كبيرة إلى الحظيرة لتلتهم 5 رؤوس ماشية، فيما هرعت سيارات الإسعاف وقوات الحماية المدنية ورجال الإطفاء إلى مكان الحريق على الفور لإتخاذ اللازم.


 

تلقت الأجهزة الأمنية بمحافظة الفيوم إخطارًا من شرطة النجدة، يفيد ورود بلاغ من أهالي باندلاع حريق في حظيرة ماشية بقرية منشأة الجزائر بدائرة مركز شرطة الفيوم، ونفوق عدد من الماشية.

وانتقلت سيارات المطافئ وقوات الحماية المدنية إلى مكان اندلاع حريق بحظيرة مواشي، حيث وجرى إخماد النيران، والسيطرة عليها وتبريدها قبل أن تلتهم باقي الماشية أو تمتد للمنشآت المجاورة.

وأسفر الحريق عن نفوق 5 رؤوس ماشية، فيما تم إخماده دون وقوع أيّة خسائر في الأرواح البشرية أو إصابات. 

وتبينّ من المعاينة الأولية أنّ ماس كهربائي تسبب في اندلاع النيران بالحظيرة، وأنّ الحريق اندلع قضاء وقدر، وعدم وجود شبهة جنائية في اندلاع النيران، وتحرر المحضر اللازم، وأخطرت الجهات المختصة التي تولت التحقيق.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: نفوق ماشية محافظة الفيوم الفيوم

إقرأ أيضاً:

أثناء الصلاة.. مصرع شاب دهسته سيارة بالفيوم

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

لقي شخص في العقد الرابع من العمر، مصرعه، أسفل عجلات سيارة ميكروباص في الفيوم، بعدما دهسته خلال عبوره الطريق أثناء توجهه للمسجد لأداء صلاة الجمعة، حيث سقط على الأرض جثة هامدة غارقًا في دمائه، فيما توقفت حركة المرور على الطريق، وهرع المارة أملًا في إنقاذ حياته، لكنه لفظ أنفاسه الأخيرة، ونقلت سيارة الإسعاف الجثة إلى مشرحة مستشفى الجامعة، تحت تصرف جهات التحقيق.

 

تفاصيل الواقعة

وتلقى اللواء ثروت المحلاوي، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، إخطارًا من مأمور قسم شرطة طامية ، يفيد ورود إشارة من شرطة النجدة، بمصرع شخص دهسًا أسفل عجلات سيارة ميكروباص، بطريق اسيوط الصحراوي الغربي بعد كمين الروس، باتجاه الفيوم.

 

وعلى الفور انتقل ضباط مركز شرطة مركز طامية إلى مكان البلاغ، وتبينّ أنّه خلال عبور شخص يدعى حسن .م" 44 سنة"صدمته سيارة تسير بسرعة جنونية، فسقط أرضًا ولقي مصرعه على الفور، إثر إصاباته المتعددة جراء الحادث.

 

واستدعت قوات الشرطة، سيارة إسعاف، حيث جرى نقل الجثة إلى ثلاجة الموتى بمستشفى الجامعة تحت تصرف جهات التحقيق، التي انتدبت مفتش الصحة؛ لتوقيع الكشف الطبي على الجثة وبيان أسباب الوفاة، والتصريح بالدفن.

 

جرى إزالة آثار الحادث وتسيير الحركة المرورية على الطريق، كما تحرر المحضر اللازم، وأخطرت الجهات المختصة التي تولت التحقيق حول الحادث وظروفه وملابساته، وأخطرت الجهات المختصة رجال المباحث بسرعة إجراء التحريات لكشف هوية مرتكب الحادث والقبض عليه. 

مقالات مشابهة

  • اندلاع حريق هائل في مطعم سياحي بعدن
  • مصرع شخص وإصابة آخر في مشاجرة بسبب لهو الأطفال بالفيوم
  • بسبب لهو الأطفال.. مصرع شخص وإصابة آخر في مشاجرة بالفيوم
  • بسبب لهو الأطفال.. مصرع شخص بآلة حادة في مشاجرة بالفيوم
  • شهود العيان .. الأب سقط في المنور أثناء إنقاذ أبنائه|تفاصيل حريق شقة حدائق الأهرام 
  • أثناء الصلاة.. مصرع شاب دهسته سيارة بالفيوم
  • اندلاع حريق هائل بمحصول 100 فدان كتان بزفتى.. صور
  • إصابة مواطن بحروق بسبب نشوب حريق بشقة سكنية بالفيوم
  • اندلاع حريق هائل يلتهم محصول 100 فدان كتان بقرية شبرا ملس بزفتى.. صور
  • ماس كهربائي وراء اندلاع حريق بورشة أخشاب وعقار فى بولاق الدكرور