الوطن:
2024-09-20@23:37:10 GMT

«التعليم» تستعد لشرح المناهج بتقنية الذكاء الاصطناعي

تاريخ النشر: 24th, September 2023 GMT

«التعليم» تستعد لشرح المناهج بتقنية الذكاء الاصطناعي

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، بدء البث المباشر للمواد الدراسية المختلفة للعام 2023-2024، من يوم الأحد 1 أكتوبر 2023، للصفوف الدراسية من الصف الرابع الابتدائي وحتي الصف الثالث الثانوي، من خلال منصة البث المباشر بوزارة التربية والتعليم عبر موقعها الرسمي. 

أدوات الذكاء الاصطناعي

وأضافت وزارة التربية والتعليم، أنّه ولأول مرة سيتم استخدام أدوات الذكاء الاصطناعي والواقع الافتراضي والمعزز في المحتوي المقدم من خلال منصة البث المباشر.

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: التعليم وزارة التربية والتعليم المقررات الدراسية الذكاء الاصطناعي

إقرأ أيضاً:

وزارة التربية الوطنية تعلن عن خطوات التقديم علي منصة التسجيل لتوظيف في مسابقة مشرف تربية 2024

أعلنت وزارة التربية الوطنية عن فتح باب التقديم  في مسابقة التوظيف، لذا يهتم العديد من المواطنين والمقيمين في الجزائر بالتعرف على منصة التسجيل لتوظيف في مسابقة مشرف تربية 2024، حيث تعتبر عملية التسجيل في هذه المسابقة من الأمور الحيوية، حيث يلعب مشرف التربية دورا أساسيا في الإشراف على سير العملية التعليمية في البلاد وضمان جودتها، في السطور القادمة، سيتم توضيح جميع التفاصيل المتعلقة بالتسجيل في هذه المسابقة في الجزائر.

منصة التسجيل لتوظيف في مسابقة مشرف تربية 2024

أتاحت وزارة التربية الوطنية  فتح باب التسجيل لمسابقة مشرف تربية 2024 عبر الإنترنت، وذلك لتسهيل عملية التقديم للمتقدمين، وأوضحت الوزارة أن هناك حوالي 4257 منصبا متاحا موزعة على مختلف الولايات، وفيما يلي الخطوات اللازمة للتسجيل.

 في البداية، يجب زيارة الموقع الرسمي لوزارة التربية الوطنية الجزائرية. ثم اختيار أيقونة مسابقة مشرف تربية. يجب إجراء الاختبارات المتعلقة بالمسابقة واجتيازها. بعد ذلك، سيتم الإعلان عن نتائج هذه الاختبارات. سيتم إرسال استدعاء للحضور في المسابقة. وأخيرا، سيتم الإعلان عن نتائج المسابقة وكشف أسماء الفائزين الذين سيحصلون على التعيين. شروط التقديم على وظيفة مشرف تربية

وضعت وزارة التربية الوطنية مجموعة من الضوابط والمعايير التي يجب تحقيقها قبل التسجيل في مسابقة مشرف تربية 2024، وفيما يلي الشروط التي يجب توافرها للقبول.

يجب أن يكون المتقدم قد حصل على شهادة جامعية في تخصص علم النفس، أو على شهادة معادلة لهذا التخصص. كما يجب ألا يتجاوز عمره خمسة وأربعين عاما، وأن يكون حاملا للجنسية الجزائرية. يشترط أيضا أن يكون المتقدم مقيما بشكل دائم في الجزائر. وأن يمتلك خبرة تعليمية لا تقل عن ثلاث سنوات. بالإضافة إلى ذلك، يجب أن يتمتع المتقدم بحسن السير والسلوك واللياقة البدنية.
Source link مرتبط

مقالات مشابهة

  • وزارة التربية الوطنية تعلن عن خطوات التقديم علي منصة التسجيل لتوظيف في مسابقة مشرف تربية 2024
  • بعد غد.. مدرسة محمود بكري الإعدادية بقنا تستعد لاستقبال وزير التربية والتعليم
  • غياب "البث المباشر" يكشف ضعف حزب الله بعد ضربات "البيجر"
  • بانيش براهبو الرئيس التنفيذي لشركة إنتلكت إي آي (Intellect AI): منصة WealthForce.AI تسخّر الذكاء الاصطناعي وتحليلات البيانات الذكية لتقديم الخدمات
  • ( منازل التأويل ومدارجه في اغنية بم..بم )…. ومناهجنا الدراسية )
  • رسميا.. وزارة التربية الوطنية تعلن عن نتائج منصة توظيف الاساتذة المتعاقدين
  • «التعليم»: إيجاد وسائل غير تقليدية لدمج القيم والأخلاق بالمناهج الدراسية
  • وزير التربية والتعليم يستعرض الحلول التنفيذية لسد عجز المعلمين
  • وزير التعليم يعلق على شكاوي صعوبة منهج الصف الأول الإعدادي وكثافته
  • شرطة دبي تُنظم ملتقى «الذكاء الاصطناعي لطلبة الجامعات»