القاهرة- أ ش أ:
وقعت شركة حلوان للأجهزة المعدنية (مصنع 360 الحربي) إحدى الشركات التابعة لوزارة الإنتاج الحربي، عقد شراكة مع شركة "تريديكس" بهدف التعاون المشترك لإنتاج الأجهزة الكهربائية الصغيرة مثل (غلايات المياه الكهربائية، الخلاطات، العجانات، الكبة)، وقام بتوقيع عقد الشراكة الدكتور مهندس طه جمعة رئيس مجلس إدارة الشركة (مصنع 360 الحربي) والمهندس أحمد أبو زيد رئيس مجلس إدارة شركة "تريديكس"، بحضور المهندس محمد أيمن عبد الحميد نائب رئيس مجلس إدارة الشركة (مصنع 360 الحربي).


وأوضح محمد عيد بكر المستشار الإعلامي لوزير الدولة للإنتاج الحربي والمتحدث الرسمي للوزارة، أن توقيع عقد الشراكة يأتي في ضوء توجيهات المهندس محمد صلاح الدين مصطفى وزير الدولة للإنتاج الحربي بعقد الشراكات التعاونية مع شركات القطاع الخاص لسد احتياجات السوق من مختلف المنتجات المدنية التي تخدم المواطن.
وأوضح رئيس مجلس إدارة شركة حلوان للأجهزة المعدنية الدكتور مهندس طه جمعة أن توقيع عقد الشراكة مع "تريديكس" من شأنه المساهمة في تقليل الاعتماد على الاستيراد وتعزيز تنافسية المنتج المحلي في مجال الأجهزة الكهربائية الصغيرة، مؤكدا حرص الشركة (مصنع 360 الحربي) على تنفيذ توجيهات وزير الدولة للإنتاج الحربي بالتكامل مع القطاع الخاص المحلي والعالمي في مجالات التصنيع المختلفة تماشياً مع التوجه العام للدولة وتحقيق سياساتها الرامية إلى تطوير وتطويع القدرات والإمكانات التصنيعية والفنية والتكنولوجية المتاحة؛ بما يدعم استراتيجيات التنمية المستدامة من خلال الاعتماد على قدرات التصنيع المحلية بأيدٍ مصرية وبأعلى معايير الجودة العالمية.
وأشار رئيس مجلس إدارة الشركة إلى أن "حلوان للأجهزة المعدنية" تعد رائدة في تصنيع الأجهزة المنزلية التي تخدم قطاع الأسرة حيث تتخصص في إنتاج (التكييفات، الغسالات، الثلاجات، السخانات، البوتجازات).

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: المنحة الاستثنائية علاوة غلاء العاصفة دانيال زلزال المغرب الطقس سعر الدولار الحوار الوطني أحداث السودان سعر الفائدة الأجهزة الكهربائية شركة حلوان للأجهزة المعدنية شركة تريديكس حلوان للأجهزة المعدنیة رئیس مجلس إدارة

إقرأ أيضاً:

التائب: صرف شحنة مواد لمشروع تطوير البنية التحتية للشبكة الكهربائية في زوارة

الوطن|متابعات

قال المتحدث باسم الشركة العامة للكهرباء وئام التائب إن تم صرف شحنة من المواد الخاصة بمشروع تطوير البنية التحتية للشبكة الكهربائية بمدينة زوارة بتعليمات من رئيس مجلس إدارة الشركة للبدء في تنفيذ هذا المشروع.

وأضاف في تصريحات صحفية أن المواد التي ستصل خلال الساعات القادمة لمدينة زوارة تتضمن عدد 2 محولات القدرة 30/11 بكافة ملحقاتها من زيوت وكوابل ومعدات المشروع.

وأكد أن هذا المشروع ما هو إلا واحد من عدة مشاريع استراتيجية ستُنفذ على طول الساحل الغربي وفق الجدول الزمني وخطط مجلس الإدارة لتحسين الشبكة الكهربائية في جميع مناطق البلاد.

الوسومالبنية التحتية الشركة العامة للكهرباء زوارة ليبيا

مقالات مشابهة

  • محفظة ليبيا أفريقيا تُتابع خطط تطوير شركة ليبيا للنفط
  • وزير الدولة للإنتاج الحربي يستقبل رئيس مجلس إدارة شركة "تدوير الإماراتية"
  • التائب: صرف شحنة مواد لمشروع تطوير البنية التحتية للشبكة الكهربائية في زوارة
  • وزير الإنتاج الحربي يتابع تنفيذ أول محطة بمصر لإنتاج الطاقة الكهربائية من المخلفات
  • بـ 690 مليون ريال.. «دله الصحية» توقع عقد تنفيذ مستشفى دله العارض بالرياض
  • بـ33 مليار دولار.. مصر توقع 4 اتفاقيات بمجال الأمونيا الخضراء مع مطورين أوروبيين
  • هيفن سنتس تستهدف توقيع شراكة استراتيجية مع شركة فندي العالمية الرائدة في مجال العطور
  • لخفض الفاتورة وتقليل ساعات تخفيف الأحمال.. نصائح الاستخدام الأمثل للأجهزة الكهربائية
  • تفاصيل إصابة 50 عاملا باختناق داخل شركة أجهزة كهربائية
  • شعبة الأجهزة الكهربائية: توقعات بارتفاع حجم سوق الأجهزة المنزلية في مصر إلى 9 مليارات دولار