يسستضيف نادي سينما دار الأوبرا المصرية في بداية موسمه السينمائي، فيلم "جروب الماميز" وذلك تزامنًا مع بداية العام الدراسي الجديد، وذلك يوم الأربعاء المقبل، في تمام الساعة السابعة مساء على المسرح الصغير بدار الأوبرا.

 

ومن المقرر أن يعقب عرض فيلم جروب الماميز، ندوة مع الجمهور بحضور الكاتبة غاده عبد العال والمخرج عمرو صلاح وتدير اللقاء الدكتورة هبه حمزة.

 

قصة فيلم جروب الماميز

تدور أحداث الفيلم فى إطار اجتماعى كوميدى، حيث يجمع جروب للواتس آب خاص بالمدرسة ثلاث أمهات من ثلاث طبقات اجتماعية مختلفة، حيث تعانى اثنتان منهما من علاقات سيئة مع أبنائهن، فتقرر صديقتهم الثالثة ملكة جمال مصر السابقة، مساعدتهن للتقريب بينهن وبين أبنائهن، وهى أم مرحة لطيفة لا تعرف الانضباط.

 

أبطال فيلم جروب الماميز

فيلم "جروب الماميز" بطولة روبي ويسرا اللوزي، دارين حداد، محمد ثروت، محمود حافظ، ليلى عز العرب، وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف إيهاب بليبل وغادة عبد العال وإخراج عمرو صلاح.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: نادي سينما دار الاوبرا دار الأوبرا المصرية الأوبرا روبي دارين حداد محمد ثروت محمود حافظ ليلى عز ليلى عز العرب عمرو صلاح جروب المامیز

إقرأ أيضاً:

مدير الكرة بنادي العين: نحترم الأهلي وجماهيره وسنذهب إلى القاهرة من أجل الفوز

أبدى أحمد الشامسي، مدير الكرة بنادي العين الإماراتي، تفاؤله بخصوص المباراة المرتقبة التي ستجمع فريقه مع الأهلي المصري في نهاية الشهر الحالي ضمن منافسات كأس الإنتركونتيننتال.

تصريحات مدير الكرة بنادي العين

وفي تصريحات لصحيفة "البيان" الإماراتية، أكد الشامسي احترام نادي العين لجماهير الكرة المصرية، وخاصة عشاق النادي الأهلي، مشيرا إلى أن المباراة ستكون صعبة، إلا أن فريقه يسافر إلى القاهرة وعينه على الفوز.

محمد إبراهيم: الزمالك تواصل معي وفضلت الإستمرار في سيراميكا عن الإنضمام إلى بيراميدز محمد إبراهيم: اتربيت على المكسب في الزمالك ولا أنظر لقميص الفريق المنافس

وأضاف الشامسي: "إذا حققنا الفوز، فمن حقنا أن نحتفل، وإذا كان الفوز من نصيب الأهلي، سنصفق لهم ونهنيء الفريق بكل روح رياضية، هذا هو النهج الذي تعلمناه في نادي العين".

واختتم قائلًا: "نحن في العين نعتاد على التحديات الكبيرة، ولدينا سجل حافل في مواجهتها، ورغم صعوبة الاستحقاقات القادمة، إلا أننا واثقون من قدرة فريقنا على تحقيق الأهداف والتألق في جميع المنافسات".

مقالات مشابهة

  • أمين البحوث الإسلامية يعقد اجتماعًا حواريًّا مع مبعوثي الأزهر
  • أكاديمية التايكوندو بنادي جامعة حلوان تعلن مشاركة فريقها لأول مرة في بطولة الجمهورية
  • افتتاح مهرجان سينما “بريكس” الدولي في سوتشي الروسية
  • مدير الكرة بنادي العين: نحترم الأهلي وجماهيره وسنذهب إلى القاهرة من أجل الفوز
  • وكيل تعليم الأقصر يشهد تصفيات بطولة السباحة بنادي الأقصر الرياضي
  • لبنان.. الجبهة الشعبية تشيّع جثامين شهدائها
  • محمد الشرقي يستقبل الرئيس التنفيذي لـ “غانفر جروب” على هامش منتدى أسواق الطاقة الـ13
  • شاهد صلاح.. موعد مباراة ليفربول وبولونيا والقنوات الناقلة والمعلق بدوري أبطال أوروبا
  • موعد حفل نداء شرارة في مهرجان الموسيقى العربية
  • فعاليات أكاديمية التنس لتعزيز المواهب الرياضية بنادي جامعة حلوان