جدد قاضى المعارضات بمحكمة جنوب القاهرة، حبس متهمين 15 يوما على ذمة التحقيقات، في واقعة مقتل شاب وإصابة آخرين في مشاجرة بسبب المزاج في منطقة المقطم.   كانت النيابة قررت حبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات، وطالبت رجال المباحث بسرعة التحريات حول الواقعة للوقوف على ملابستها لاستكمال التحقيقات، ووجهت للمتهمين تهم البلطجة وحيازة أسلحة نارية بدون ترخيص.

  وكشفت تحقيقات النيابة ، أن الواقعة نشبت بين طرفين مكون من ثلاثة أشخاص أحدهم مصاب بطلق خرطوش في البطن، وآخرين كطرف ثان لقي أحدهم مصرعه بطلق ناري وإصابة الأخر برش خرطوش في الجسم.   وتبين أن سبب المشاجرة مزاح بين الطرفين تطور الأمر لمشادة كلامية انتهت بالمشاجرة التي استخدم فيها الأسلحة البيضاء وانتهت بمقتل أحدهما، ومصادرة الأسلحة النارية، وقررت النيابة الاستعلام عن الحالة الصحية للمصابين الإثنين وتشريح جثة المتوفي، وإعداد تقرير حول الواقعة، والعرض على النيابة للتحقيق.    

المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: بلطجة مشاجرة اخبار الحوادث المقطم

إقرأ أيضاً:

تفاصيل ضبط المتهمين بقتل طفل أسيوط

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية اليوم من ضبط مرتكبى واقعة مقتل طفل بأسيوط.
ويأتي ذلك فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ لمركز شرطة البدارى بمديرية أمن أسيوط بتاريخ 18 الجارى من (سائق – مقيم بدائرة المركز) بغياب نجله (سن 8) عن منزلهما عقب خروجه للهو مع الأطفال خارج المنزل وبحوزته الهاتف المحمول الخاص بوالدته    وبتاريخ 21 الجارى عُثر على جثمان المتغيب بقطعة أرض زراعية كائنة بذات الناحية وبها جرح ذبحى بالرقبة وبتر بكفى اليدين .
بإجراء التحريات وجمع المعلومات بمشاركة قطاع الأمن العام تم تحديد وضبط مرتكبى الواقعة (3 عاطلين "أشقاء" - مقيمين بدائرة المركز) واعترفوا بارتكابهم الواقعة واستدراجهم للمجنى عليه بقصد الاستيلاء على الهاتف المحمول وقيامهم بالتعدى عليه بسلاح أبيض وإخفاء الجثمان بقطعة أرض زراعية بذات المنطقة بعد بترهم كفيه لمحاولة إخفاء البصمات، كما أضافوا بأنه حال استشعارهم بإفتضاح أمرهم قاموا بالتخلص من الهاتف المحمول بحرقه.

وتم بإرشادهم ضبط السلاح المستخدم فى إرتكاب الواقعة "سكين" وبقايا الهاتف المحمول المستولى عليه، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

مقالات مشابهة

  • تجديد حبس عاطل 15 يوما لاتهامه بسرقة المساكن فى السلام
  • المشدد 15 عاما لأب و3 من أبنائه لاتهامهم بقتل جارهم ببولاق الدكرور
  • المشدد 15 سنة لأب و3 من أبنائه لاتهامهم بقتل جارهم بسبب خلافات ببولاق الدكرور
  • تجديد حبس عامل قتل شابا بسبب الاستحمام بالنيل فى مصر القديمة 15 يوما
  • خلافات العمل.. التحقيق مع المتهمين بقتل شاب بمصنع في القطامية
  • مصرع شخصين وإصابة آخر بمشاجرة بأسوان
  • تجديد حبس مستريح الأدوية بالهرم 15 يوما بتهمة النصب على المواطنين
  • انتهت بقتل شاب وإصابة أخر.. تفاصيل مشاجرة مسلحة بين 13 شخصا بمصر القديمة
  • تفاصيل ضبط المتهمين بقتل طفل أسيوط
  • تجديد حبس مدمن وراء قتل شقيقه وإصابة آخر فى مشاجرة بينهم بمدينة نصر