عاد الثنائي التركي "أفرا ساراتش أوغلو" و "مارت رمضان ديمير" لتصدّر وسائل التواصل الاجتماعي بعد عرض الحلقات الأولى من الموسم الثاني من مسلسلهما "طائر الرفراف" في الأسبوعين الماضيين.

اقرأ ايضاًمارت رمضان ديمير حزين ووحيد.. هل افرا ساراتش أوغلوا السبب؟مارت رمضان وأفرا ساراتش يعيشان علاقة سرية
 

انتشرت الكثير من الأنباء حول علاقة حب تجمع الثنائي "أفرا ومارت" بدأت خلال تصوير الحلقات الأخيرة من الموسم الأول من مسلسلهما حيث انتشرت الشائعات حولهما بسبب التجاذب الكبير بينهما.


 

كما شوهد الثنائي في اكثر من مرة، والتقطت لهما عدد من الصور خلال قضائهما عطلتهما الصيفية كشفت هذه الصور عن التقارب الكبير بينهما حيث رصدا في وضعيات حميمية ورومانسية عديدية.

وبالرغم من محاولاتهما لنفي وجود أي علاقة بينهما  إلا ان هناك مصادر اعلامية تركية اكّد بان الثنائي ما يزالان على علاقة.
 

وأكّدت المصادر بأن منتج مسلسل طائر الرفراف  منعهما من إظهار علاقتهما أمام الجمهور والتأكيد على انفصالهما وذلك حتى لا يتأثر العمل الدرامي بهذه العلاقة، لذلك يعيش الثنائي في سرية كبيرة بعيدًا عن الجمهور.

Mert Ramazan Demir ve Afra Saraçoğlu, aşklarını doludizgin yaşamaya devam ediyorlar ancak dizinin yapımcısı, ilişkileriyle ilgili konuşmalarını ve birlikte görünmelerini yasakladığı için aşklarını gözlerden uzak yaşıyorlarmış.

( Bülent Cankurt / Sabah ) pic.twitter.com/bFIFS0rzVJ

اقرأ ايضاًمارت رمضان يتخلى عن صديقه السابق بسبب افرا ساراتش.. تصرف صادم— Deniz TURAL (@DTural) September 23, 2023 نبذة عن مسلسل طائر الرفراف

يحقق المسلسل التركي الكثير من النجاح ويتصدر حديث الجمهور، وبدأ عرض الموسم الثاني في 15 سبتمبر الماضي حيث عرضت حتى اليوم حلقتين.

واستكمالًا لمعاناة فريد وسيران في مواجهة هاليس آغا جد الأول، بدأت أحداث الموسم الثاني من داخل المستشفى وسط رفض كبير لزواجهما.

ومع إصرار فريد على هذه الزيجة ورضوخ جده وعائلته له بسبب إصابته، تطور الأحداث مع إصرار هاليس آغا على استضافة حفيد جديد له في القصر لتبدأ المزيد من الأحداث.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ افرا ساراتش أوغلوا مارت رمضان أخبار المشاهير مارت رمضان

إقرأ أيضاً:

الجيش الإسرائيلي : مقتل نائب قائد سرية على الجبهة الشمالية

أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي مساء اليوم الخميس 4 تموز 2024 ، مقتل نائب قائد سرية في الوحدة 869 (وحدة متخصصة بجمع المعلومات الاستخباراتية لتحديد الأهداف) التابعة للفرقة 91 والمعروفة كذلك باسم "فرقة الجليل"، وذلك في الهجوم الذي نفذه حزب الله صباح اليوم على موقع للاحتلال في الجولان.

وذكرت إذاعة الجيش الإسرائيلي أن 26 جنديا في صفوف جيش الاحتلال قتلوا بنيران حزب الله منذ بدء المواجهات على خلفية الحرب على غزة .

المصدر : وكالة سوا

مقالات مشابهة

  • شاهد صُور زفاف ناصيف زيتون ودانييلا رحمة
  • مرّت مع والدتها بظروف صعبة.. نجمة “طائر الرفراف” ترفض مقابلة والدها
  • حياة سرية خاصة عبر الإنترنت.. كيف تعيش النساء في زمن طالبان؟
  • المدير التنفيذي لـ Mnm Saudi يحذر من تغييب دور العلاقات العامة لصالح التسويق
  • القادسية يعلن رحيل الثنائي كيڤن رودريغيز ولوسيانو فييتو
  • طائر المينا يغزو لبنان.. مخرّب يهدّد الطيور والتنوع البيئي
  • الجيش الإسرائيلي : مقتل نائب قائد سرية على الجبهة الشمالية
  • النني وزيزو ينضمان إلى المنتخب الأولمبي .. وانتهاء مشكلة إلغاء الدوري
  • مفاجأة.. جينيفر لوبيز وبن أفليك منفصلان منذ أشهر!
  • جوليا روبرتس محط اهتمام الجمهور.. ما علاقة حبيب تايلور سويفت؟