لجريدة عمان:
2024-07-03@13:16:04 GMT

صحم يخسر أمام السويق بدوري الناشئين

تاريخ النشر: 24th, September 2023 GMT

صحم يخسر أمام السويق بدوري الناشئين

خسر نادي صحم أمام السويق بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي جمع الفريقين بملعب نادي صحم ضمن منافسات دوري الناشئين، وبدأ الشوط الأول سريعا بين الفريقين مع أفضلية في بداية أول ربع لصالح صحم بعدها تحصل السويق على خطأ خارج خط آل 18 وبعد دربكة أمام مرمى صحم سجل السويق هدفه الأول في الدقيقة 17 عن طريق اللاعب فراس السعدي.

بعد الهدف عاد صحم من جديد للضغط على مرمى السويق وتحصل على العديد من الفرص السانحة للتسجيل لكن الاستعجال كان يلازم لاعبي فريق صحم وحال دون هز الشباك، لينتهي شوط المباراة الأول بتقدم السويق بهدف نظيف.

وفي شوط المباراة الثاني دخل صحم بأفضلية بغية تسجيل هدف التعديل واعتمد على اللعب المباشر للمهاجمين حسب طريقة اللعب التي تعتمد على المهاجمين محمد البستكي وسالم ناصر، وكان تركيز الضغط على مدافعي السويق لمنعهم من بناء الهجمة، ونجح صحم في تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 83 عبر عمر البريكي من ركله ركنية، وفي الوقت بدل الضائع وبينما كان الجميع ينتظر صافرة نهاية المباراة استطاع السويق تسجيل الهدف الثاني عبر اليزن البلوشي، لتنتهي المباراة بفوز السويق بهدفين مقابل هدف.

أدار اللقاء حكم الساحة أحمد المعمري وساعده للخطوط شهاب البلوشي وعبدالحميد المعمري، والحكم الرابع عمر المقبالي، وعلي القاسمي مقيّما للحكام.

وقال جمعة بن خدوم الخالدي مدرب نادي صحم بعد نهاية اللقاء: المباراة كانت جيدة من الفريقين ولاعبو صحم نفذوا طريقة اللعب بشكل جيد لكن ارتكبنا بعض الأخطاء، واستطعنا العودة للمباراة بهدف التعادل، وفي الوقت الضائع حصل سوء في تشتيت الكرة وعدم تمركز لخط الدفاع واستقبلنا هدفا ثانيا.

وأضاف: اعتمدنا على اللعب المباشر للمهاجمين حسب طريق اللعب التي تعتمد على المهاجمين محمد البستكي وسالم ناصر، وكان تركيزنا الضغط على مدافعي السويق لمنعهم من بناء الهجمة ونجحنا في أغلب أوقات الشوط الأول، وفي الشوط الثاني غيّرنا أسلوب لعبنا بعد استقبالنا لهدف، وبعد التغييرات كان تركيزنا اللعب على الأطراف بوجود الوليد بن خالد وأحمد البريكي وتمكنا من التسجيل عن طريق المدافع عمر البريكي، وإن شاء الله في المباراة القادمة أمام الرستاق سنعمل على معالجة الأخطاء التي وقع فيها الفريق أمام مباراة السويق.

المصدر: لجريدة عمان

إقرأ أيضاً:

هيثم كابو: لم يكن أمامنا خيار سوى رفض اللعب أمام الهلال

قال رئيس بعثة نادي المريخ بتنزانيا هيثم كابو بأنه لم يكن أمامنا خيار سوى رفض اللعب أمام  الهلال لحفظ حقوق النادي وعلى استعدادا لمواجهة الأزرق ودياً قبل مغادرة تنزانيا.الجزيرة – السودانإنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • الاتحاد السكندري ينظم رحله لجماهيره لمشاهدة مباراة طلائع الجيش بدوري نايل
  • منتخب الشباب يخسر أول ودياته أمام المنتخب الجزائري
  • أحمر الناشئين يستأنف تحضيراته استعدادا للتصفيات الآسيوية
  • هيثم كابو: لم يكن أمامنا خيار سوى رفض اللعب أمام الهلال
  • عاجل| نجم الأهلي يغيب عن مواجهة الأهلي القادمة بدوري nile
  • التعادل الإيجابي يحسم الشوط الأول من موقعة المصري والجونة
  • رودري: سيناريو مواجهة جورجيا لن يتكرر أمام ألمانيا
  • «وسام أبو علي» في الهجوم.. التشكيل المتوقع لـ الأهلي ضد طلائع الجيش في الدوري الممتاز
  • مبابي يشعر بالانزعاج بسبب ارتداء قناع في أمم أوروبا بألمانيا
  • حسني سلطان حكمًا لمباراة المصري والجونة بدوري نايل