تنظر محكمة جنايات شمال القاهرة، بعد قليل، جلسة النطق بالحكم على المتهمين بقتل مسن بـ روض الفرج للاستيلاء على ثروته.

واختلقت المتهمة الأولى حيلة ماكرة لقتل زوجها بمساعدة عشيقها للتخلص منه والفرار من يد رجال المباحث، حيث أدعت وفاة المجنى عليه بجرعة من عقار الفياجرا حال ممارسته العلاقة معها.

ولكن سرعان ما اكتشفت جهات التحقيق مع المتهمة كذبها، واعترفت بوجود اتفاق بينها عشيقها على تقديم مشروبات تحوي عقاقير مضادة للاكتئاب ومهدئة ومنومة للمجني عليه، ومساعدته على احتسائها وذلك من خلالها والمعدة والمجهزة من قبل المتهم الثاني والثالث.

وتابعت الزوجة أن عشيقها عقب وفاة زوجها، حضر إليها مقررًا لها أنها لابد وأن تغير ملابسها الحالية وارتداء بدلًا منها قميص نوم، وما أن وافقته طلب منها النوم بجوار المجني عليه المتوفى، وصورها بتلك الوضعية مقررا لها أنه حال حضور الإسعاف وأهلية المتوفى لابد وأن تقرر لهم أن المتوفى تناول عقار الفياجرا حال ممارسته العلاقة معها وعلى إثر ذلك توفي.

وقالت الزوجة المتهمة خلال التحقيقات، أنها ادعت أن  المجني عليه توفي في أثناء جماعها عقب تناوله عقار الفياجرا وأن السند في ذلك الصور الفوتوغرافية المصورة بمعرفة المتهم الثاني، وأن تقرر أن المجني عليه كان يعتاد على تناول المهدئات والمنومات.

وجاء بأمر الإحالة، أن المتهمان قتلا مسنا في منطقة روض الفرج، بسبب خلافات وسرق المتهمان محتويات الشقة، حتى يخيل إلى رجال المباحث أنها جريمة قتل بدافع السرقة.

وكشفت التحقيقات تفاصيل إنهاء حياة مسن على يد زوجته بمعاونة صديقها بـ روض الفرج حيث أقرت بوجود اتفاق بينها وبين المتهمين على تقديم مشروبات تحوي عقاقير مضادة للاكتتاب ومهدئة ومنومة للمجني عليه ومساعدته على احتسائها وذلك من خلالها والمعدة والمجهزة من قبل المتهمين الثاني والثالث.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مسن روض الفرج

إقرأ أيضاً:

بعد قليل.. نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024 تظهر هنا

يُمكن للطلاب الحصول على نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024 التي تظهر هنا بعد قليل عبر موقع الوطن، لطلاب الصف الثالث الثانوي، فور اعتمادها من محمد عبداللطيف، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني.

بعد قليل نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024 تظهر هنا

ويمكن للطلاب بعد قليل الحصول على نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024، لمن أدوا امتحانات الدور الثاني في المواد الدراسية المُقررة.

ومن المقرر أن يعتمد وزير التربية والتعليم والتعليم الفني النتيجة خلال ساعات، وتكون مُتاحة من خلال رابط نتيجة الثانوية العامة 2024 الدور الثاني عبر موقع الوطن.

ويستطيع الطالب الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2024 الدور الثاني برقم الجلوس بعد اتباع عدد من الخطوات، كما يلي.

1- يدخل الطالب إلى موقع الوطن.

2- الضغط على نتيجة الثانوية العامة 2024 الدور الثاني.

3- كتابة رقم الجلوس الخاص به.

4- إدخال البيانات والتي تخص الاسم والشعبة وبعدها الضغط على حفظ.

5- تظهر للطالب نتيجة الثانوية العامة بالاسم.

مقالات مشابهة

  • الحكم على المتهمين بسرقة محل أميرة الذهب.. بعد قليل
  • بعد قليل.. الحكم على «أم شهد» شريكة سفاح التجمع
  • الحكم على المتهمين بسرقة أميرة الذهب.. اليوم
  • الحكم على المتهمين بسرقة محل أميرة الذهب.. غدا
  • «مبتصرفش عليه».. حيثيات الحكم على المتهم بقتل طليقته في الأزبكية
  • بعد قليل.. نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024 تظهر هنا
  • بعد قليل.. الحكم على المتهم بإنهاء حياة 3 مصريين في قطر
  • قبل الحكم عليه.. أرقام مرتبطة بقضية سفاح التجمع
  • ضبط المتهمين بقتل شخص بسبب عملات أجنبية
  • بعد قليل.. نظر طلب مضيفة الطيران التونسية المتهمة بقتل ابنتها لرد هيئة المحكمة