قررت نيابة القاهرة الجديدة الكلية، إعادة استخراج قضية ابنة روان عليان نجمة آراب أيدول من الحفظ، والموافقة على تظلم زوجها على قرار النيابة بحفظ التحقيقات في اتهامها بتعريض حياة ابنتها للخطر.

بلاغ من شيرين عبد الوهاب بسبب حسابها على تويتر.. تفاصيل صادمة قواد أون لاين.. حرض سيدات على ممارسة الرذيلة ويعترف: طريق الحرام سهل أنا بتكسف .

. شاهيناز تطلب الخلع: عايزني طول اليوم بدون ملابس هنادي قوادة المريوطية.. فتاة: كانت بتديني 500 جنيه ولما ترضى عني 1000 النيابة تفتح التحقيقات في قضية روان عليان

كما أمرت النيابة العامة بالقاهرة الجديدة، بالاستعلام عما اذا كان قد صدر للزوج قرار بتسليمه الطفلة من عدمه، وسؤال المشكو في حقه، وتكليف روان بتقديم قرار الحضانة الخاص بالطفلة - ابنتها - إلى النيابة العامة، وفتح التحقيقات من جديد في إتهام زوجها لها بتعريض الطفلة إلى الخطر.

قضت دائرة الأحوال الشخصية الأولى بمحكمة أبو ظبي للأسرة والدعاوي المدنية والإدارية، بقرارها في الدعوى رقم 331 لسنة 2019 أحوال نفس أبو ظبي، والمقيدة برقم 1360 لسنة 2023 أمر على عريضة أبو ظبي، بشأن ابنة روان عليان نجمة آراب أيدول.

محكمة أسرة أبو ظبي تمنع الابنة من السفر

وقررت المحكمة بمنع سفر المحضونة مايا سامر من مواليد، على أن يعمم على جميع منافذ دولة الامارات العربية المتحدة، وذلك في الدعوى المقامة من والدها سامر سمير، ضد والدتها روان عليان نجمة آراب أيدول.

وكانت النيابة العامة في القاهرة، قررت حفظ التحقيقات في واقعة اتهام روان عليان نجمة آراب أيدول بتعريض حياة ابنتها للخطر بمنطقة مدينة نصر، حيث تسلمت تحريات الأجهزة الأمنية حول اتهام روان عليان نجمة آراب أيدول بتعريض حياة ابنتها للخطر.

تحريات المباحث في قضية روان عليان

ووردت تحريات مباحث مدينة نصر بمعرفة المقدم أحمد صقر رئيس مباحث قسم مدينة نصر ثاني إلى نيابة مدينة نصر بشأن البلاغ المقدم من سامر سمير ضد الفنانة روان عليان نجمة آراب أيدول بخصوص واقعة سفرها خارج البلاد بالصغيرة مايا دون موافقة طليقها وتعريض حياة ابنتها للخطر.

وأسفرت تحريات المباحث عن أن الفنانة قامت بمغادرة البلاد وبصحبة طفلتها دون علم الشاكي، وكانت النيابة العامة قد أمرت بسرعة إجراء التحريات في اتهام الفنانة روان عليان نجمة برنامج عرب أيدول، لاتهامها بتعريض حياة ابنتها للخطر والسفر بها خارج البلاد بالمخالفة للأمر الوقتي بمنع الصغيرة من السفر.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: روان عليان النيابة العامة القاهرة الجديدة النیابة العامة مدینة نصر أبو ظبی

إقرأ أيضاً:

عاجل| "اللقب أهلاوي".. مفاجأة نارية في حرمان الزمالك من المشاركة في السوبر الأفريقي

ازداد الجدل في الساعات الأخيرة حول موقف نادي الزمالك من الحصول على رخصة الأندية المحترفة من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف»، للمشاركة في بطولاته بدءًا من الموسم الجديد. يعد الحصول على هذه الرخصة شرطًا أساسيًا من «كاف» للأندية الراغبة في المشاركة في بطولاته القارية.

أزمة الزمالك بشأن رخصة الأندية الإفريقية

نادي الزمالك لم يحصل بعد على رخصة الأندية الإفريقية من «كاف» ولم يتمكن من تجديدها في الفترة الماضية بسبب وجود حكم نهائي ضده في قضية لاعبه السابق المغربي خالد بوطيب. صدر الحكم من المحكمة الفيدرالية السويسرية بتاريخ 18 مارس 2024، مما يهدد مشاركة الزمالك في بطولة السوبر الإفريقي أمام الأهلي، وأيضًا في بطولة الكونفدرالية للموسم المقبل، التي تأهل إليها بصفته حامل لقب النسخة الأخيرة.

نشرة منتصف اليوم.. الأهلي يضم أول صفقات الصيف وكولر يرفض عودة المعار.. القندوسي يتحرك قانونيًا عاجل| "تم التوقيع الرسمي".. الأهلي يضم أول صفقات الصيف لمدة موسم

يواجه الزمالك خطر الاستبعاد من بطولات «كاف» وفقًا للائحة تراخيص الأندية التي تنص على أن: "أي أحكام نهائية ضد الأندية حتى تاريخ 31 مارس 2024، ولم يتم تسديدها بالكامل أو إبرام اتفاقية تسوية حتى 31 مايو 2024، سيجري حرمان النادي من الحصول على رخصة الأندية للمشاركة في مسابقات كاف للأندية موسم 2024-2025".

وبناءً على موسم الترخيص الخاص بالأندية الذي يحدده «كاف» من بداية الموسم لنهايته في العام التالي، إذا لم يحصل الزمالك على رخصة الأندية قبل الموعد المحدد، فلن يتمكن من المشاركة بشكل رسمي في مباراة السوبر أمام الأهلي وأيضًا في مسابقة الكونفدرالية.

بالنظر في المستند المتداول بشأن قضية «بوطيب» والذي يحمل تاريخ 24 أبريل 2024، فإنه يندرج تحت مسمى «إخطار إيقاع العواقب» ويكون بناءً على طلب من الدائن (اللاعب المغربي في هذه الحالة) بإيقاف القيد لحين السداد. هذا المستند لا يؤثر على تحديد الأثر القانوني لحكم المحكمة الفيدرالية السويسرية أو حكم محكمة التحكيم الرياضية (كاس)، والخاص بموعد إخطار الزمالك برفض طعنه في هذه القضية والذي تم في 18 مارس 2024.

مقالات مشابهة

  • عاجل| "اللقب أهلاوي".. مفاجأة نارية في حرمان الزمالك من المشاركة في السوبر الأفريقي
  • أحلام تردّ على تقليد نجمة “لعبة حب” لها
  • عاجل.. كان يرغب في خوض اللقاء.. مفاجأة حول موقف جوميز من مباراة القمة
  • النيابة العامة الإسرائيلية تقدم لائحة اتهام ضد وإمام وخطيب المسجد الأقصى
  • لائحة اتهام ضد إمام وخطيب المسجد الأقصى من النيابة العامة الإسرائيلية
  • النيابة العامة الإسرائيلية تقدم لائحة اتهام ضد إمام وخطيب المسجد الأقصى
  • عاجل.. إبراهيما نداي يفجر مفاجأة حول فسخ عقده مع الزمالك
  • واشنطن: تتهم أسانج بتعريض حياة الكثيرين للخطر من خلال المعلومات المسربة من قبلة
  • النيابة العامة الإسرائيلية توجه لائحة اتهام لخطيب الأقصى بدعوى التحريض
  • النيابة الإسرائيلية تقدم لائحة اتهام ضد خطيب المسجد الأقصى