قالت صحيفة ذا صن البريطانية إن المدرب يورغن كلوب رفض “صفقة مغرية” لتدريب منتخب ألمانيا خلفاً للمدرب المقال من منصبه هانسي فليك.

ذكرت الصحيفة أن اتحاد الكرة الألماني قدم عرضاً إلى مدرب ليفربول يمنحه سهولة اتخاذ قرار الموافقة على قيادة “الماكينات”.

وأوضحت: “اتحاد الكرة وافق على استمرار كلوب في منصبه مع “الريدز” حتى نهاية الموسم في يونيو (حزيران) المقبل، بينما سيبدأ مهمته بشكل كامل مع المنتخب الألماني في بطولة أمم أوروبا 2024″.

وأشارت إلى أن المدرب البالغ من العمر 56 عاماً كان سيجمع بين قيادة الليفر ومنتخب ألمانيا قبل أن يتفرغ لتدريب الأخير عقب نهاية الموسم الحالي.

وأكدت أن كلوب رفض العرض ليتجه اتحاد الكرة للتعاقد مع مدرب بايرن ميونخ السابق جوليان ناغيلسمان.

المصدر: وكالة تقدم الاخبارية

إقرأ أيضاً:

نجوم عالميون يشاركون في “دولية السلة” في أبوظبي

أعلن نادي الوحدة، مشاركة نخبة من نجوم كرة السلة العالميين في منافسات البطولة الدولية الودية التي تنطلق غدا الخميس في مبادلة أرينا في مدينة زايد الرياضية.

وتقام البطولة التي تستمر حتى 25 سبتمبر الجاري ، برعاية مجلس أبوظبي الرياضي، وتنظيم اتحاد الإمارات لكرة السلة، ونادي الوحدة، وشركة جلوبال اكتيف سبورتس.
وبحسب بيان النادي الصادر اليوم تضم القائمة كلا من اللاعبين الأمريكيين أوجستين روبيت، وجاكار سامسون، وبرانتي ويبير من نادي الكويت، وكلاي أنطوني أيرلي، وكلينتون شابمان، وزاكاري لوفتن من الحكمة اللبناني، وشانسي كولينز من الفتح الرباطي، ومايرون جوردان كريس لامار من الوحدة، وجوردان ماك راي، ومايكل ديكسون من الاتحاد السكندري، وديكمبي ديكسون، وشيروود تيريل براون من الكرخ العراقي، وشاكير سميث، وتيرينس طومسون، وكريس جونسون من البشائر العماني.
وتقام البطولة بمشاركة أندية الوحدة، والحكمة (لبنان)، والكويت (الكويت)، والاتحاد السكندري (مصر)، والفتح الرباطي (المغرب)، والبشائر (عمان)، والكرخ (العراق)، بالإضافة إلى منتخب الإمارات.
وتفتتح مواجهات البطولة بلقاء الكرخ العراقي مع الكويت الكويتي، تليها لقاء الفتح الرباطي مع الوحدة، فيما تختتم منافسات اليوم الأول بلقاء الاتحاد السكندري مع منتخب الإمارات.وام


مقالات مشابهة

  • نجوم عالميون يشاركون في “دولية السلة” في أبوظبي
  • اتحاد الكرة يعتمد 24 سبتمبر موعداً لقرعة كأس رئيس الدولة
  • ينطلق الجمعة.. اتحاد الكرة العراقي يجري سحب دوري نجوم العراق للموسم 2024-2025
  • سهم معادن السعودية يقفز 6% بعد صفقة الاندماج مع “ألبا” البحرينية
  • “اتحاد الكرة” يقرر إجراء قرعة كأس رئيس الدولة 24 سبتمبر
  • منتخب الدراجات إلى «طواف الصين»
  • رمضان صبحي يقاضي رئيس اتحاد الكرة المصري
  • بلايلي يوجه رسالة مشفرة للرئيس حاج رجم وبوميل “روحو سقسوهم” !                                                 
  • منتخب الإمارات للسيدات يفوز على ناميبيا في “أولمبياد الشطرنج”
  • خلاف جديد بين حسام حسن واتحاد الكرة لهذا السبب