قامت شركة مياه الشرب والصرف الصحي في أسيوط بإصلاح وتجديد غرفة خط المياه في شارع النيل أمام أحد معارض السيارات وتغطيتها مرة أخرى.، وذلك وفقًا لتوجيهات محافظ أسيوط اللواء عصام سعد

تأتي هذه الخطوة في إطار جهود الحكومة المحلية للحفاظ على سلامة المرافق العامة وتوفير خدمات مياه نظيفة وآمنة للمواطنين. وتهدف إعادة تغطية غرفة خط المياه إلى تصحيح أي تلفيات أو تسربات قد تحدث في الخط وتحسين جودة المياه المقدمة.

تقوم شركة مياه الشرب والصرف الصحي باسيوط بالعمل على إعادة تغطية غرفة خط المياه بشارع النيل باستخدام مواد عالية الجودة، بهدف ضمان استدامة الخدمة وتفادي حدوث أي مشاكل مستقبلية.

وفي إطار تعزيز السلامة المرورية، قامت إدارة المرور باسيوط بوضع علامات تحذيرية في الموقع لتنبيه السائقين والمارة على وجود أعمال الصيانة. وتأتي هذه الخطوة تنفيذاً لسياسة السلامة المرورية التي تعتبر أولوية قصوى في مدينة أسيوط.

تُشكر الوحدة المحلية لحي شرق اسيوط جميع الجهود المبذولة من قبل شركة مياه الشرب والصرف الصحي باسيوط وإدارة المرور باسيوط لتنفيذ هذا لاصلاح الهام للحفاظ على سلامة المواطنين وتوفير خدمات مياه نظيفة. تأتي هذه الجهود في إطار التزام الوحدة المحلية بتوفير بيئة مستدامة وآمنة لجميع السكان في مدينة أسيوط.

مياه أسيوط تقوم بإصلاح وتجديد غرفة خط المياه في شارع النيل وتغطيتها مياه أسيوط تقوم بإصلاح وتجديد غرفة خط المياه في شارع النيل وتغطيتها مياه أسيوط تقوم بإصلاح وتجديد غرفة خط المياه في شارع النيل وتغطيتها مياه أسيوط تقوم بإصلاح وتجديد غرفة خط المياه في شارع النيل وتغطيتها

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أسيوط محافظة أسيوط محافظ أسيوط اللواء عصام سعد ديوان عام محافظة الوحدة المحلية مركز مدينة قسم مركز ومدينة رئيس الوحدة المحلية رئيس حي شرق أسيوط غرب أسيوط ديروط القوصية منفلوط مركز أسيوط ابوتيج صدفا الغنايم البداري ساحل سليم الفتح أبنوب

إقرأ أيضاً:

لهذا السبب.. مياه أسيوط تعقد اجتماعا طارئا مع كافة الجهات المعنية بالمحافظة

عقدت لجنة التنسيقية بشركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط اجتماعًا طارئًا ضم كافة الجهات المعنية بجودة مياه الشرب بالمحافظة وذلك لمناقشة آليات تنفيذ الإجراءات اللازمة لتنفيذ قرارات وزارة الصحة بشأن تحليل عينات المياه الجوفية الجديدة، ويهدف هذا الاجتماع، الذي يعتبر جزءًا من الاجتماعات الدورية للجنة العليا لرفع جودة مياه الشرب بالمحافظة، إلى ضمان مطابقة مياه الشرب بجميع المعايير الصحية العالمي.

جاء ذلك بحضور المهندس على الشرقاوى رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للشركة والكيميائي اسلام حسنين رئيس قطاع المعامل بشركة مياه أسيوط لمناقشة الإجراءات التنفيذية لتنفيذ قرارات وزارة الصحة، حيث تم البدء بالفعل في سحب عينات من الآبار الجديدة وإرسالها إلى المعامل المركزية بوزارة الصحة بالقاهرة لتحليلها بدقة.

وأكدت الشركة على التزامها التام بتعليمات وزارة الصحة، مشيرة إلى أنها اتخذت العديد من الإجراءات الاحترازية لضمان جودة المياه، خاصة في ظل الظروف الاستثنائية التي تمر بها البلاد ومن بين الإجراءات التي تم اتخاذها، الحرص على الحفاظ على جرعات الكلور في المياه بما ما يتوافق المعايير الصحية، وذلك لضمان تطهير المياه بشكل كامل والقضاء على أي ميكروبات قد تتواجد بها وأشادت اللجنة بالجهود المبذولة من قبل شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط والوادي الجديد في هذا الصدد، مؤكدة أن هذه الإجراءات تأتي في إطار حرص الدولة على صحة وسلامة المواطنين.

وفي ختام الاجتماع، أكدت اللجنة على أهمية التعاون المستمر بين جميع الجهات المعنية لضمان وصول مياه نظيفة وآمنة إلى جميع المواطنين.

مقالات مشابهة

  • مصر تُهدد بخيارات مفتوحة حال تأثر حصتها في مياه النيل
  • رئيس الوزراء: ثبات حصة مصر من مياه النيل من ثوابت أمننا القومي
  • «الشركة القابضة» تعلن عن أماكن انقطاع المياه بالقاهرة
  • لهذا السبب.. مياه أسيوط تعقد اجتماعا طارئا مع كافة الجهات المعنية بالمحافظة
  • لارتفاع منسوب مياه النيل ..غرق 24 فدان بمركزي الشهداء وأشمون بالمنوفية| صور
  • رئيس مياه شرب الإسكندرية: المياه آمنه ونعاني من كثافه الاستهلاك بسبب نزوح السودانين
  • محافظ أسيوط يتفقد أعمال تنفيذ مشروع إحلال وتجديد موقف سيارات الغنايم  
  • المياه تستكمل صيانة محطات رصد الامطار
  • ندوات توعوية لطلاب مدارس أسيوط حول ترشيد استهلاك المياه
  • "مياه أسيوط" تواصل فعاليات مبادرة "بداية" بين طلاب مدارس مركز الفتح