استشهد شابان فلسطينيان، اليوم الأحد، خلال عدوان الاحتلال الإسرائيلي على مخيم «نور شمس»، شرق طولكرم بشمال غرب الضفة الغربية المحتلة.

وقالت مصادر فلسطينية إنَّ الشابين أسيد جبعاوي 21 سنة، وعبدالرحمن سليمان أبو دغش 32 سنة، استشهدا جراء إصابتهما بالرصاص الحي في الرأس، بحسب وكالة الأنباء الفلسطينية «وفا».

«أبو ردينة»: جرائم الاحتلال في طولكرم ومدن الضفة تنفيذ لمخطط نتنياهو

من جهته أدان الناطق الرسمي باسم الرئاسة الفلسطينية نبيل أبو ردينة، التصعيد الإسرائيلي الخطير، بحق الشعب الفلسطيني وأرضه ومقدساته، واستمرار عمليات القتل اليومية في كافة محافظات الوطن، التي كان آخرها جريمة اعدام الشابين سيد فرحان أبو علي، وعبد الرحمن سليمان أبو دغش، بدم بارد في طولكرم فجر اليوم الأحد.

وأضاف «أبو ردينة» أن سلطات الاحتلال الإسرائيلي تشن حربا متواصلة على الشعب الفلسطيني ومقدراته، لتنفيذ مخططاتها، التي أعلن عنها نتنياهو في كلمته أمام الأمم المتحدة، متحديا جميع قرارات الشرعية الدولية والقانون الدولي، التي اكدت حق الشعب الفلسطيني بإقامة دولته الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشرقية.

اقتحام مخيم طولكرم

وكانت قوات الاحتلال قد اقتحمت مخيم طولكرم بأعداد كبيرة، ورافقتها جرافات عسكرية، وسط إطلاق نار كثيف، وشرعت بتجريف الشارع الرئيسي والبنية التحتية في المخيم، فيما اعتلى قناصة الاحتلال أسطح منازل المواطنين الفلسطينيين بالمُخيم.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الاحتلال فلسطين الضفة الغربية طولكرم

إقرأ أيضاً:

استشهاد ثمانية فلسطينيين في قصف لقوات الاحتلال الإسرائيلي على مدينة غزة

المناطق_واس

استشهد ثمانية فلسطينيين وأصيب العشرات بجروح اليوم، في قصف لقوات الاحتلال الإسرائيلي على منازل وتجمعات للفلسطينيين في مدينة غزة.

 

أخبار قد تهمك نمو إيجابي في حجم السجلات التجارية بالمدينة خلال الربع الثاني من العام 2024 9 يوليو 2024 - 8:19 صباحًا ارتفاع أسعار الذهب 9 يوليو 2024 - 7:23 صباحًا

 

وأفادت مصادر طبية فلسطينية، بانتشال ثمانية شهداء وعدة جرحى من ثلاثة منازل قصفها الاحتلال الإسرائيلي في أحياء الجلاء والصبرة والصحابة، تزامن ذلك مع قصف مكثف من طائرات الاحتلال في منطقة تل الهوا ومحيط الجامعات جنوب مدينة غزة، والتي تشهد عملية عسكرية منذ أمس، وسط قصف مكثف وتدمير لمربعات سكنية كاملة ، مجبرة عشرات آلاف الفلسطينيين على النزوح عن منازلهم.

 

 

وفي وسط قطاع غزة، قصفت طائرات الاحتلال الإسرائيلي مدينة دير البلح، ترافق ذلك مع قصف للزوارق الحربية الإسرائيلية على شواطىء وسط القطاع.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 9 يوليو 2024 - 8:21 صباحًا شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد9 يوليو 2024 - 7:19 صباحًاالدفاع المدني يحذر من مخاطر المسابح أبرز المواد9 يوليو 2024 - 7:15 صباحًاحالة الطقس المتوقعة اليوم أبرز المواد9 يوليو 2024 - 6:39 صباحًاصعود مؤشرات الأسهم اليابانية في جلسة التعاملات الصباحية أبرز المواد9 يوليو 2024 - 6:32 صباحًاتراجع أسعار النفط عند التسوية لأدنى مستوى منذ أسبوع أبرز المواد9 يوليو 2024 - 6:32 صباحًا“الأرصاد”: ضباب خفيف على ينبع والرايس9 يوليو 2024 - 7:19 صباحًاالدفاع المدني يحذر من مخاطر المسابح9 يوليو 2024 - 7:15 صباحًاحالة الطقس المتوقعة اليوم9 يوليو 2024 - 6:39 صباحًاصعود مؤشرات الأسهم اليابانية في جلسة التعاملات الصباحية9 يوليو 2024 - 6:32 صباحًاتراجع أسعار النفط عند التسوية لأدنى مستوى منذ أسبوع9 يوليو 2024 - 6:32 صباحًا“الأرصاد”: ضباب خفيف على ينبع والرايس نمو إيجابي في حجم السجلات التجارية بالمدينة خلال الربع الثاني من العام 2024 نمو إيجابي في حجم السجلات التجارية بالمدينة خلال الربع الثاني من العام 2024 تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • استشهاد ثمانية فلسطينيين في قصف للاحتلال الإسرائيلي على مدينة غزة
  • استشهاد ثمانية فلسطينيين في قصف لقوات الاحتلال الإسرائيلي على مدينة غزة
  • الاحتلال يقتحم مدنا وبلدات بالضفة ويشتبك مع مقاومين
  • قوات الاحتلال الإسرائيلي تقتحم مدينة طولكرم بالضفة الغربية
  • استشهاد 7 وإصابة العشرات في قصف للاحتلال الإسرائيلي بجنوب غزة
  • إصابة شابين فلسطينيين برصاص الاحتلال واعتقال 4 آخرين بالضفة الغربية
  • استشهاد فلسطيني متأثراً بإصابته برصاص قوات الاحتلال في جنين
  • استشهاد 4 فلسطينيين في قصف لقوات الاحتلال على مركز إيواء في غزة
  • استشهاد ستة فلسطينيين وإصابة آخرين جراء العدوان الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة
  • استشهاد 11 فلسطينيًا في قصف لقوات الاحتلال الإسرائيلي على منزلين بغزة