خيم الحزن صباح أمس السبت، على الوسط الفني، حيث رحل عن عالمنا الفنان الشاب أحمد عصام، أحد أعضاء فرقة مسرحية «تشارلي شابلن»، ليسيطر الحزن على أصدقائه ومحبيه، والذين عبروا عن حزنهم الشديد لوفاته المفاجئة عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

الفنان الراحل أحمد عصام

تخرج الفنان أحمد عصام في أكادمية الفنون بالجيزة، وكان أحد أعضاء مسرحية «تشارلي شابلن»، والتي تؤدي عروضا مسرحية في مختلف الفنون، شارك خلال طفولته في المسرحية الوطنية الاستعراضية التابعة لوزارة الثقافة، وهي من تأليف وإخراج محمد الخولي.

توفي الفنان الراحل إثر حادث فور عودته من المسرح، وكان قد فارق شقيقه محمد عصام الحياة العام الماضي نتيجة تعرضه لحادث سير عند ذهابه إلى المسرح، هذا ويعمل الفنان «أحمد» بلوجر عبر منصة التواصل الاجتماعي «تيك توك».

نعي أصدقاء الفنان أحمد عصام عبر مواقع التواصل الاجتماعي

من ناحية أخرى شارك الفنان عادل شعبان، عبر حسابه على موقع السوشيال ميديا «فيسبوك»، منشورا ينعى فيه الفقيد الشاب أحمد عصام، قائلا: «لا إله إلا الله، لا حول ولا قوة إلا بالله، بمزيد من الأسى والحزن أنعي وفاة الفنان الشاب أحمد عصام، الذي توفي إلى رحمة الله إثر حادث أليم أثناء عودته من المسرح ليلحق بأخيه الذي توفي منذ سنوات في حادث أليم خلال ذهابه للمسرح».

الفنان أحمد عصام

وتابع: «أحمد كان أصغر وأشطر ممثل وبطل مسرحية عبور وانتصار، الله يرحمك يا أحمد ويرحم أخوك، ويصبر قلب أمكم المسكينة نوال الموظفة بالمسرح القومي للطفل، إنا لله وإنا إليه راجعون».

صدمة وفاة الفنان الصاعد أحمد عصام

والجدير بالذكر أن الفنان محمد فهيم كان قد نشر عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، نبأ وفاة الفنان الشاب أحمد عصام: «إنّا لله وإنّا إليه راجعون، توفي أحمد عصام أحد أعضاء فريق مسرحية تشارلي، الله يرحمك حبيبي».

يشار إلى أن «أحمد» حضر أمس عرض مسرحية تشارلي مع أصدقائه، ولم يتوقع أحدهم أن يتوفى بتلك السرعة، وذلك بحسب ما ذكره الفنان محمد فهيم، إذ قال «كنا لسه بنعرض سوا امبارح، ومحدش مصدق موته، أسألكم الدعاء له بالمغفرة والرحمة».

اقرأ أيضاًرابط نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2023.. خطوات الاستعلام عنها

النيابة تصرِّح بدفن جثة مسن عُثر عليه متوفى داخل منزله في شبرا الخيمة

استقرار سعر الذهب في الأردن اليوم الأحد 24 سبتمبر 2023

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أحمد عصام احمد عصام الفنان أحمد عصام وفاة الفنان أحمد عصام الشاب أحمد عصام

إقرأ أيضاً:

نفاذ تذاكر مسرحية «ملك والشاطر» قبل انطلاق عرضها في السعودية

تنطلق اليوم، أولى ليالي عرض مسرحية «ملك والشاطر» في المملكة العربية السعودية، وهي من بطولة النجم أحمد عز والفنانة يسرا، والتى تجمعها معه لأول مرة بعد مرور 22 عاما من مشاركتهما في مسلسل «ملك روحي».

نفاذ تذاكر مسرحية «ملك والشاطر»

وأعلنت الصفحة الرسمية للعرض نفاذ التذاكر قبل بدء انطلاق عرضها، رافعة شعار «كامل العدد»، ويشارك في بطولة مسرحية ملك والشاطر عدد كبير من الفنانين من بينهم شيماء سيف، وسيد رجب، ومصطفي غريب، وآخرين، وهي من إنتاج آلاء الغزالي.

وتدور قصة مسرحية ملك والشاطر حول الشاطر حسن الذي يجسده الفنان أحمد عز، ويسعى خلال العرض لتلبية طلب الملكة من أجل يتزوج شقيقتها ويقدمه مهرًا لها وهو «السعسع الأسود» ويشفيها من اللعنة التي أصابتها لسنوات طويلة.

آخر أعمال الفنان أحمد عز

وينافس الفنان أحمد عز فى موسم أفلام عيد الأضحي 2024 من خلال فيلم «ولاد رزق 3»، والذي تخطت إيراداته حاجز 175 مليون جنيه بعد أسبوعين من طرحه في دور العرض السينمائي، محققًا أعلى إيراد يومي في تاريخ السينما المصرية.

وشارك فى بطولة الفيلم عدد كبير من الفنانين، من بينهم عمرو يوسف، وكريم قاسم، وعلي صبحي، وسيد رجب، وأحمد الرافعي، ومحمد ممدوح، ونسرين أمين، وأسماء جلال، وآخرين، إلى جانب ضيوف الشرف من بينهم النجم كريم عبدالعزيز، والعمل من إخراج طارق العريان، وتأليف صلاح الجهيني.

 

مقالات مشابهة

  • برسالة اعتذار.. رانيا فريد شوقي تنهي التعامل مع إحدى شركات التواصل الاجتماعي
  • نفاذ تذاكر مسرحية «ملك والشاطر» قبل انطلاق عرضها في السعودية
  • «استنونا».. يسرا تروج لمسرحية «ملك والشاطر» (فيديو)
  • أحمد فهمي يوجه رسالة لـ أحمد السقا: لولا وجوده مكنتش هبقى موجود في الفن
  • تعرف على القائمة الكاملة لفيلم "سيكو سيكو"
  • اليوم.. افتتاح أولى ليالي مسرحية "ملك والشاطر" بالرياض
  • بعد غيابه 5 سنوات.. تفاصيل شخصية محمد سعد في فيلمه الجديد دكتور عدوه
  • طارق الشناوي: أحمد الفيشاوي "معندوش" عقل يدير موهبته وخسر بعدم مشاركته فى "ولاد رزق3"
  • سيد رجب يواصل الترويج لمسرحية ملك والشطر بهذه الطريقة «فيديو»
  • شاهد.. يسرا تسترجع ذكرياتها مع أحمد عز