سخرت بطلة لعبة "التنس" لـ23 مرة ببطولة الغراند سلام، سيرينا ويليامز، من نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان، بعد نشرها سلسلة من الصور على الملعب، أمس السبت.

وتظهر كارداشيان في الصور المنشورة على انستغرام أكثر اهتماماً بأسلوب ملابس السباحة الخاص بها من مهاراتها الرياضية، حيث ارتدت ملابس بيكيني بلون وردي وشعار شانيل.

وفي إحدى اللقطات تظهر كارداشيان وهي تمسك مضرب التنس بشكل غير ملائم إلى جانبها، بينما شهدت لقطة أخرى امتداد المضرب نحو السماء للقبض على كرة التنس.

ولم تستطع ويليامز مقاومة التعليق على صور كارداشيان في الملعب: "حرفياً هذه ليست الطريقة الأمثل لمسك المضرب، من الواضح أنه علي منحك دروساً.. ههه ????????"، هكذا قالت مازحة.

وتستمتع الإثنتان بعلاقة صداقة منذ أكثر من 20 عاماً، منذ أن كانت كارداشيان تعمل في مجال تنظيم خزائن المشاهير، قبل أن تصبح مشهورة كما هي اليوم.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: زلزال المغرب التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة الملف النووي الإيراني كيم كارداشيان سيرينا ويليامز

إقرأ أيضاً:

ضبط مستريح ملابس استولى على مليون جنيه بسوهاج

أمرت النيابة العامة بمركز طهطا شمالي محافظة سوهاج، بحبس عاطل، أربعة أيام على ذمة التحقيقات؛ إثر اتهامه بالاستيلاء على مليون و500 ألف جنيهًا، من 5 أشخاص، بزعم توظيفها في مجال تجارة الملابس الجاهزة مقابل حصولهم على أرباح شهرية تقدر بـ10% إلا أنه لم يفٍ بوعده.

وتعود أحداث الواقعة عندما تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة طهطا، يفيد بورود محضرًا من الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة منطقة جنوب الصعيد، يتضمن بلاغ المدعو "عطية م م "60 عامًا- بالمعاش و4 آخرين، يقيمون دائرة المركز.

يفيد بتضررهم من المدعو (حنا م ن م- 23 عامًا- لا يعمل- ويقيم مركز طهطا)؛ إثر استيلاءه منهم على مبالغ مالية منهم بلغت جملتها مليون و500 ألف جنيهًا، بزعم إستثمارها وتوظيفها في مجال تجارة الملابس الجاهزة، مقابل حصولهم على أرباح شهرية تقدر بـ10% من قيمة رأس المال إلا إنه لم يفٍ بوعده.

وعقب استصدار إذن النيابة العامة، تم ضبط المتهم وبمواجهته اقر بإرتكاب الواقعة وتعهد برد المبالغ المالية المستولى عليها.

حرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات، والتي أمرت بما تقدم.

مقالات مشابهة

  • بعد إدراجها ضمن فعاليات مهرجان العلمين.. معلومات عن رياضة البادل
  • جماهير بريطانية تسخر من الألمان بعد توديعهم لـ يورو 2024.. فيديو
  • انطلاق منافسات بطولة مراكش المفتوحة لكرة المضرب على الكراسي المتحركة
  • قرر اعتزال اللعبة.. لاعب التنس أندي موراي يذرف الدموع في حفل وداعه
  • لاعبة التنس التونسية: بكيت بسبب رونالدو في مباراة البرتغال .. فيديو
  • هروبا من انقطاع الكهرباء.. التحالف الوطني يستقبل طلاب الثانوية لمراجعة الجغرافيا ببورسعيد
  • ضبط مستريح ملابس استولى على مليون جنيه بسوهاج
  • مصطفى بدرة: الدروس الخصوصية تستنزف اقتصاد المنزل المصري
  • خبير اقتصادي: الدروس الخصوصية تستنزف اقتصاد البيوت المصرية
  • مصيرة يُحرز "بطولة عُمان للأسكواش" بعد منافسات مثيرة