شفق نيوز/ كشف مقرب من زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر، اليوم الأحد، عن سبب عدم مشاركة الصدريين في انتخابات مجالس المحافظات.

وقال المقرب، لوكالة شفق نيوز، إن "زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر، يعتبر مجالس المحافظات حلقة زائدة في عمل مؤسسات الدولة وهي حلقة لهدر المال والفساد والابتزاز، ولهذا التيار الصدري كان داعم بقوة لحل تلك المجالس، ولهذا الصدر رفض المشاركة بانتخابات بالمجالس فهو يرفضها وعمل على حلها سابقا".

وأضاف المقرب من الصدر، الذي طلب عدم ذكر اسمه أن "مشاركة التيار الصدري في انتخابات مجلس النواب، شبه مؤكدة لغاية الان، كما ان الصدريين ربما تكون لهم مواقف سياسية خلال المرحلة المقبلة من خلال المطالبة بالانتخابات المبكرة للعودة الى الساحة، فهذا الأمر قيد الدراسة والمناقشة ما بين قيادة التيار في الحنانة".

وحدد مجلس الوزراء العراقي، 18 من شهر كانون الأول المقبل موعداً لإجراء انتخابات مجالس المحافظات لعام 2023.

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير عاشوراء شهر تموز مندلي مقتدى الصدر انتخابات مجالس المحافظات التيار الصدري مجالس المحافظات التیار الصدری

إقرأ أيضاً:

«عيسى» يهنئ الفائزين فى انتخابات مجلس إدارة الاتحاد

تقدم أحمد عيسى، وزير السياحة والآثار، بالتهنئة للقطاع السياحى وللأعضاء الستة المنتخبين الفائزين بعضوية مجلس إدارة الاتحاد المصرى للغرف السياحية من قبل الجمعية العمومية الخاصة التى أوكل إليها القانون اختيار أعضاء مجلس إدارة الاتحاد المنتخبين، والتى أُجريت يوم السبت الموافق 29 يونيو الماضى، حيث قامت اللجنة القضائية المشرفة على هذه الانتخابات بالإعلان عن النتيجة النهائية لأسماء الأعضاء المنتخبين بعد الانتهاء من أعمال فرز الأصوات.

وقد أسفرت الانتخابات عن فوز كل من السادة، حسام الشاعر، ناصر تركي، إيهاب عبدالعال، عمرو أبو زيد، نبيل رشدان، وأمجد الجندى.

كما حرص الوزير على توجيه الشكر إلى لجنة تسيير أعمال الاتحاد المصرى للغرف السياحية على الجهود التى بذلتها خلال الفترة السابقة والتى ساهمت بشكل كبير فى النهوض بصناعة السياحة فى مصر.

ووجه الوزير الشكر والتقدير أيضاً للجنة القضائية المُشكلة للإشراف على هذه الانتخابات على جهودهم لخروج الانتخابات على أكمل وجه، و بنزاهة وشفافية.

مقالات مشابهة

  • "المركزي" يصدر ضوابط جديدة لتشكيل مجالس إدارات البنوك
  • «عيسى» يهنئ الفائزين فى انتخابات مجلس إدارة الاتحاد
  • قيادي مقرب من الحوثيين يكشف مصير القيادي الإصلاحي ”محمد قحطان”
  • مصدر مقرب من ليفربول يكشف لـ "الفجر" مصير صلاح من المشاركة في أولمبياد باريس
  • بسبب انقطاع الكهرباء.. طلب إحاطة لرفع درجات الرأفة لطلاب الثانوية العامة
  • برلمانية تطالب برفع درجات الرأفة لطلاب الثانوية العامة بحد أدنى 5%
  • فرنسا.. أعلى مشاركة مسجلة في انتخابات الجولة التشريعية الأولى في تاريخ البلاد
  • شكايات تدفع مجالس جماعات إلى منع المقاهي المتنقلة
  • امرأة تفجر خلافاً عائلياً في مدينة الصدر
  • ننشر نتيجة انتخابات اتحاد الغرف السياحية