لجريدة عمان:
2024-07-07@00:30:43 GMT

النهضة يتعادل مع النصر في الدوري

تاريخ النشر: 24th, September 2023 GMT

النهضة يتعادل مع النصر في الدوري

تمكن الفريق الكروي الأول بنادي النهضة من معادلة منافسه النصر بنتيجة ٢/٢ خلال المباراة التي جمعتهما على ملعب مجمع السعادة الرياضي ضمن الجولة الخامسة من دوري عمانتل، حيث سجل هدفي النصر عبدالمجيد شماس والمحترف فليب، بينما سجل هدفي النهضة عبدالله فواز وعصام الصبحي. وبدأت المباراة بهجمات حذرة من قبل الفريقين ما لبث وأن انحصر اللعب في وسط الملعب مع هجمات متبادلة لم تشكل التهديد المباشر على المرمى ومن هجمة مضادة أهدر من خلالها وليد المسلمي فرصة هدف عند انفراده بالحارس إبراهيم المخيني.

الدقيقة ١٢ أهدر من خلالها وليد المسلمي فرصة هدف آخر عندما تهيأت له الكرة في منطقة الجزاء وفضّل التسديد بين أحضان الحارس إبراهيم المخيني، ليواصل النصر ضغطه دون التهديد المباشر على مرمى منافسه حتى الدقيقة ١٧ التي من خلالها تمكن النصر من التقدم بهدف عبدالمجيد شماس إثر هجمة مضادة أطلق من خلالها تسديدة استقرت في شباك إبراهيم المخيني حارس مرمى النهضة.

بعد الهدف نشط النهضة من خلال مجموعة من الهجمات كانت أخطرها تسديدة حمود السعدي التي تمكن منها الحارس حسن البريكي حارس مرمى النصر، ومن هجمة مضادة كاد أحمد الكعبي أن يعدل النتيجة بتسديدة أخرجها حارس النصر بجدارة إلى ضربة ركنية، لتنتهي مجريات الشوط الأول بتقدم النصر بهدف.

وبدأ الشوط الثاني بهجمات متبادلة من الطرفين، ومن هجمة مضادة تمكن المحترف فليب من تعزيز النتيجة للنصر في الدقيقة ٥٧ إثر تسديدة استقرت في مرمى إبراهيم المخيني حارس مرمى النهضة الذي عادل للمباراة من خلال شن عدة محاولات أثمرت عن هدف التقليص في الدقيقة ٦٠ عن طريق عبدالله فواز بعد تسديدة استقرت في مرمى حسن البريكي حارس مرمى النصر.

الدقائق المتبقية من عمر المباراة كانت سجالا بين الطرفين حتى الدقيقة ٨٦ التي من خلالها تمكن البديل عصام الصبحي من تعديل النتيجة إثر رأسية استقرت في مرمى المنافس لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي ٢/٢. أدار المباراة طاقم تحكيمي مكون من حكم ساحة أحمد الكاف وساعده على الخطوط كل من محمود الشعيبي وأيمن الحبسي، ومحمد المياحي حكما رابعا، وعبدالله باحجاج مقيما للحكام، وحمد الهنائي مراقبا للمباراة، وفياض الشنفري منسقا عاما للمباراة.

المصدر: لجريدة عمان

كلمات دلالية: من خلالها استقرت فی حارس مرمى

إقرأ أيضاً:

الحارس البرازيلي” كريبسكي” يدخل دائرة اهتمام الاتحاد

البلاد- جدة
كشفت تقارير عن دخول حارس مرمى برازيلي دائرة اهتمام نادي الاتحاد، لتعويض رحيل مارسيلو غروهي، وفي إطار التحضير للموسم الجديد. وأكد الصحفي الإيطالي رودي جاليتي خبير الانتقالات عبر حسابه على منصة “إكس”، أن بينتو ماثيوس كريبسكي حارس أتلتيكو باراناينسي، دخل دائرة اهتمام نادي الاتحاد. وأوضح جاليتي، أن بينتو يعد الخيار الأول لإدارة الاتحاد، ومن المتوقع أن تشهد المفاوضات تطورًا خلال الفترة المقبلة. وأشار إلى أن الاتحاد وضع خيارات أخرى في حال فشله في ضم بينتو، ربما تكون أكثر صعوبة في التفاوض مثل السلوفيني يان أوبلاك حارس مرمى أتلتيكو مدريد، وكيبا أريزابالاجا حارس تشيلسي. وخاض بينتو 26 مباراة مع أتلتيكو باراناينسي هذا الموسم، استقبلت شباكه فيها 16 هدفًا، بينما خرج بشباك نظيفة في نصف عدد المباريات التي لعبها.

مقالات مشابهة

  • هولندا تتغلب على تركيا في ربع نهائي اليورو
  • سموحة يفوز على إنبي في الدوري
  • سموحة يفوز علي إنبي بهدفين فى الدوري
  • النصر يبدأ مفاوضاته لضم حارس مرمى مانشستر سيتي
  • الاتحاد يفاوض حارس مرمى أتلتيكو بارانينسي
  • حارس مرمى منتخب الأرجنتين يخطف الأنظار بهذا التصرف بعد مواجهة الإكوادور.. ماذا فعل؟
  • الحارس البرازيلي” كريبسكي” يدخل دائرة اهتمام الاتحاد
  • والد حارس منتخب تركيا يعلّق على أداء ابنه في مباراة النمسا
  • الاتحاد السكندري يتعادل سلبيًا مع طلائع الجيش
  • السيتي يوافق على رحيل حارسه للسعودية