استمرارا للاجتماعات الدورية مع قيادات وزارة الداخلية، ترأس رئيس مجلس الوزراء بالإنابة ووزير الداخلية الشيخ طلال خالد الأحمد الصباح، اليوم الاحد الموافق 2023/9/24 اجتماعاً أمنياً مع عدد من الوكلاء المساعدين وذلك بحضور وكيل وزارة الداخلية الفريق أنور البرجس.

واستمع الوزير من وكيل وزارة الداخلية والوكلاء المساعدين الميدانيين الى تقييم عن الحالة المرورية في اول اسبوع من العام الدراسي الجديد وآلية التعامل مع الاختناقات المرورية وخصوصا وقت الذروة، لدخول وخروج الطلاب من والى المدارس والجامعات، كما اطلع على نتائج الحملات الامنية والمرورية المكثفة التي تقوم بها قطاعات وزارة الداخلية على المخالفين والخارجين على القانون.

ووجه الخالد باستمرار الحملات الامنية على المخالفين والتعامل بكل حزم مع كل من تسول له نفسه العبث بأمن البلاد، وتطبيق القانون على الجميع وحل مشكلات الازدحامات المرورية اولا باول والانتشار الواسع لدوريات المرور على كافة الطرق الرئيسية والفرعية ومراجعة التقاطعات لتحقيق الانسيابية المرورية، والحزم في مواجهة أي سلوكيات خاطئة، وتكثيف الحملات التوعوية لتعزيز الثقافة المرورية، والالتزام بقانون المرور، وترسيخ المبادئ والقيم والولاء للوطن.

وأعرب وزير الداخلية عن عن تقديره للجهود الحثيثة التي يقوم بها كل قطاع من قطاعات وزارة الداخلية، متوجها بعدد من الملاحظات والتوجيهات لتفعيل الإجراءات الكفيلة للتصدي لاي خروج عن القانون.

المصدر وزارة الداخلية الوسوماجتماع أمني وزارة الداخلية

المصدر: كويت نيوز

كلمات دلالية: اجتماع أمني وزارة الداخلية وزارة الداخلیة

إقرأ أيضاً:

الداخلية: ذوي المهن الطبية هم من بدأوا بالاعتداء على القوات الأمنية (فيديو)

بغداد اليوم -  بغداد

نشر الناطق باسم وزارة الداخلية العميد مقداد ميري على صفحته الرسمية في فيس بوك، تابعتها "بغداد اليوم"، اليوم الأربعاء (4 أيلول 2024)، "مقطع فيديو" يتضح فيه اعتداء ذوي المهن الطبية على القوات الأمنية.

ويؤكد ميري أن الفيديو، يكشف عن جرح اكثر من 15 منتسبا بجروح بعضها بليغة نتيجة اعتداءات البعض من المتظاهرين على أفراد هذه الوحدة المكلفة بحماية التظاهرة مما تسببت هذه الاعتداءات بالاحتكاك ما بين المتظاهرين وأفراد وحدة حفظ القانون.

https://www.facebook.com/share/v/jAJjfNoZAfKpX3gX/?mibextid=WC7FNe

ويوم أمس وبعد الصدامات الدامية، وجه رئيس الوزراء محمد شياع السوداني، بالتحقيق في اشتباكات تظاهرات خريجي المهن الصحية والطبية.

وقال باسم العوادي الناطق الرسمي باسم الحكومة العراقية في بيان، إن "رئيس مجلس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة محمد شياع السوداني وجه قيادة العمليات المشتركة بالتحقيق في ما حصل من ملابسات خلال تظاهرات خريجي المهن الصحية هذا اليوم الثلاثاء".

كما وجه السوداني قائد عمليات بغداد بالتواجد الميداني في كل تظاهرة مستقبلية؛ من أجل منع تكرار ما حصل هذا اليوم من احتكاك بين القوات الأمنية والمتظاهرين.

ووجه رئيس مجلس الوزراء ايضا اللجنة التي شُكلت الأسبوع الماضي، برئاسة السيد وزير الصحة، بتقديم تقريرها الخاص بحسم موضوع خريجي ذوي المهن الطبية والصحية وبيان تكييف ذلك قانونياً، وذلك خلال أسبوع واحد.

مقالات مشابهة

  • القاضي حيدر حنون يترأس اجتماعاً للهيئة العليا لمكافحة الفساد
  • وزير الداخلية يوجه بتخفيض رسوم المخالفات المرورية بمناسبة المولد النبوي
  • رئيس الوزراء يترأس اجتماعاً خاصاً بقطاع الكهرباء
  • محافظ بغداد يترأس اجتماعاً موسعاً لمناقشة الاستعدادات الخاصة بالتعداد السكاني
  • النائب الأول لرئيس الوزراء يترأس اجتماعاً بقيادة وزارة الاتصالات
  • وكيل تعليم قنا يعقد اجتماعا موسعا مع مديري المدارس التعليمية
  • وزير العمل: صدور القانون الجديد أولوية.. ومعدل البطالة انخفض إلى 6.5% بسبب المشروعات القومية (حوار)
  • وكيل وزارة الداخلية يؤكد أهمية تضافر الجهود لوضع حلول للمشكلة المرورية في البلاد
  • الداخلية: ذوي المهن الطبية هم من بدأوا بالاعتداء على القوات الأمنية (فيديو)
  • الداخلية توضح ملابسات الصدامات الدامية بين خريجي المهن الصحية والقوات الأمنية (فيديو)