صرح المستشار الإعلامي لوزير الدولة للإنتاج الحربي والمتحدث الرسمي للوزارة محمد عيد بكر، بأنّه في ضوء توجيهات المهندس محمد صلاح الدين مصطفى وزير الدولة للإنتاج الحربي، بعقد الشراكات التعاونية مع شركات القطاع الخاص لسد احتياجات السوق من مختلف المنتجات المدنية التي تخدم المواطن، جرى توقيع عقد شراكة بين شركة حلوان للأجهزة المعدنية «مصنع 360 الحربي» وبين شركة «تريديكس».

ووقّع العقد الدكتور مهندس طه جمعة رئيس مجلس إدارة الشركة «مصنع 360 الحربي»، والمهندس أحمد أبو زيد رئيس مجلس إدارة شركة «تريديكس»، بحضور المهندس محمد أيمن عبد الحميد نائب رئيس مجلس إدارة الشركة «مصنع 360 الحربي».

أوضح الدكتور مهندس طه جمعة رئيس مجلس إدارة شركة حلوان للأجهزة المعدنية أن توقيع عقد الشراكة مع «تريديكس»، يأتي بهدف التعاون المشترك لإنتاج الأجهزة الكهربائية الصغيرة مثل «غلايات المياه الكهربائية، الخلاطات، العجانات، الكبة».

وأشار إلى أنّ التعاون من شأنه المساهمة في تقليل الاعتماد على الاستيراد وتعزيز تنافسية المنتج المحلي في مجال الأجهزة الكهربائية الصغيرة، لافتا إلى حرص الشركة «مصنع 360 الحربي» على تنفيذ توجيهات وزير الدولة للإنتاج الحربي، بالتكامل مع القطاع الخاص المحلي والعالمي في مجالات التصنيع المختلفة، تماشيا مع التوجه العام للدولة وتحقيق سياساتها الرامية إلى تطوير وتطويع القدرات والإمكانيات التصنيعية والفنية والتكنولوجية المتاحة بما يدعم استراتيجيات التنمية المستدامة من خلال الاعتماد على قدرات التصنيع المحلية بأيدٍ مصرية وبأعلى معايير الجودة العالمية.

وأشار رئيس مجلس إدارة الشركة، إلى أنّ «حلوان للأجهزة المعدنية»، تعد رائدة في تصنيع الأجهزة المنزلية التي تخدم قطاع الأسرة حيث تتخصص في إنتاج «التكييفات، الغسالات، الثلاجات، السخانات، البوتجازات».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الأجهزة الكهربائية الأجهزة المنزلية الجودة العالمية القطاع الخاص الانتاج الحربي حلوان للأجهزة المعدنیة رئیس مجلس إدارة

إقرأ أيضاً:

شركة الكهرباء تُسيَّر شحنة مواد ومعدات إلى المنطقة الجنوبية

سيَّرت الشركة العامة للكهرباء، اليوم الخميس، شحنة من المواد والمعدات الكهربائية نحو المنطقة الجنوبية، والشاملة لكافة احتياجات الشبكة، بإشراف مباشر من مجلس إدارة الشركة.

وبحسب ما أفادت الصفحة الرسمية على فيسبوك، فإن ذلك يأتي انطلاقا من اهتمام مجلس إدارة الشركة العامة للكهرباء بجودة الخدمة الكهربائية المقدمة للمواطنين في كافة ربوع ليبيا، وفي سبيل معالجة كافة المختنقات الموجودة على صعيد المنطقة الجنوبية بالكامل، وسعيا لتحسين جودة أداء الشبكة الكهربائية بها.

كما يأتي ذلك ضمن ثاني مراحل خطط الشركة المعنية بمعالجة شبكتي الجهد المتوسط و المنخفض في عموم مناطق البلاد.

???? مباشر || انطلاق قافلة المواد والمعدات الكهربائية الخاصة بتحديث الشبكة الكهربائية على صعيد المنطقة الجنوبية بإشراف…

تم النشر بواسطة ‏الشركة العامة للكهرباء‏ في الخميس، ٢٧ يونيو ٢٠٢٤

مقالات مشابهة

  • لخفض الفاتورة وتقليل ساعات تخفيف الأحمال.. نصائح الاستخدام الأمثل للأجهزة الكهربائية
  • تفاصيل إصابة 50 عاملا باختناق داخل شركة أجهزة كهربائية
  • شعبة الأجهزة الكهربائية: توقعات بارتفاع حجم سوق الأجهزة المنزلية في مصر إلى 9 مليارات دولار
  • شركة فيسكر تعلن إفلاسها وتوقف إنتاج السيارات الكهربائية
  • شركة الكهرباء تُسيَّر شحنة مواد ومعدات إلى المنطقة الجنوبية
  • نادي جامعة حلوان يناقش إنشاء شركة للخدمات الرياضية
  • مياه الأقصر: تركيب 80 لوحًا شمسيًا بالقواعد الخرسانية تخدم محطة الرواجح
  • "قنديل" يترأس اجتماع مجلس إدارة نادى جامعة حلوان
  • فولكس فاجن وريفيان تتفقان على شراكة بقيمة 5 مليارات دولار
  • جامعة حلوان: تكوين فرق رياضية للمشاركة في المسابقات المحلية والدولية