بوابة الفجر:
2024-09-08@13:07:11 GMT

هكذا تظهر رانيا يوسف خلال أحداث فيلم "كتف قانوني"

تاريخ النشر: 24th, September 2023 GMT

تعاقدت الفنانة رانيا يوسف على المشاركة في فيلم “كتف قانوني”، الذي تقوم ببطولته الفنانة هالة صدقي، حيث تظهر خلال الأحداث كضيفة شرف، والفيلم من إخراج سامح عبد العزيز.


من هم أبطال فيلم “كتف قانوني”؟ 


والفيلم من بطولة هالة صدقي، سيد رجب، عمرو عبدالجليل، كريم عفيفي، شيرين رضا، بدرية طلبة، والعمل من تأليف أحمد رمزي وإخراج سامح عبدالعزيز.

مشاركة رانيا يوسف في مسلسل "قائمة الأماني"


وفي سياق آخر، تجسد رانيا يوسف خلال أحداث مسلسل “قائمة الأماني” دور زوجة الفنان شريف منير، والعمل من تأليف أماني التونسي وإخراج طارق رفعت وإنتاج كريم أبو ذكري.

 

رانيا يوسف وفيلم "فيتو"

 

وتستعد رانيا يوسف لتصوير فيلم جديد بعنوان "فيتو" يجمعها بالفنانة إلهام شاهين وإخراج ياسر سامي يناقش الفيلم العديد من القضايا الاجتماعية وخاصة التي تخص العنف التي تتعرض لها المرأة في مجتمعنا، ويسجل الفيلم التعاون الثانى بين رانيا يوسف وإلهام شاهين في السينما بعد مشاركتهما في فيلم "ريجاتا" للمخرج محمد سامي والذى تم عرضه عام 2015.

ما هي آخر أعمال رانيا يوسف؟ 
 


يذكر أن آخر أعمال الفنانة رانيا يوسف مشاركتها في مسلسل "عالم تاني" بطولة الفنان نضال الشافعى، فريال يوسف، فراس سعيد، سميرة صدقى، ديانا هشام، صوفية، تميم عبده، وآخرون، والعمل من تأليف إسلام يوسف، ومن إخراج عبدالعزيز حشاد، تدور أحداث المسلسل حول فكرة لو علمتم الغيب لاخترتم الواقع حيث تتعرض (نغم) عازفة البيانو لحادث يغير حياتها لتصل لمرحلة من مراحل الشفافية الروحية، وتسقط الأقنعة عن أقرب الناس لها سواء كان زوجًا أو صديقًا، وتجد نفسها في مفترق الطرق.


أحداث مسلسل “عالم تاني” 
 


دارت أحداث مسلسل «عالم تاني» حول فكرة لو علمتم الغيب لاخترتم الواقع حيث تتعرض (نغم) عازفة البيانو لحادث يغير حياتها لتصل لمرحلة من مراحل الشفافية الروحية، وتسقط الأقنعة عن أقرب الناس لها سواء كان زوجًا أو صديقًا، وتجد نفسها في مفترق الطرق. 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفنانة رانيا يوسف أحدث أعمال الفنانة رانيا يوسف مسلسل قائمة الأماني فيلم كتف قانوني رانیا یوسف

إقرأ أيضاً:

فيلم أهل الكهف يجمع رقمًا صادمًا في آخر ليلة

اكتفى فيلم أهل الكهف ، بطولة النجوم خالد النبوي، غادة عادل، أحمد عيد، محمد فراج، بجمع أمس الأربعاء 2.767 جنيها في شباك تذاكر دور العرض السينمائي.

 

احتفل أبطال وصناع فيلم أهل الكهف، بالعرض الخاص للعمل الذي شهد تأجيلات عدة، وذلك بإحدى سينمات القاهرة.

فيلم أهل الكهف

شهد العرض الخاص لفيلم أهل الكهف، حضور عدد كبير من النجوم، أبرزهم: خالد النبوي وابنه نور، كريم فهمي وزوجته دانيا، رشوان توفيق، إلهام شاهين، ميمي جمال، هاجر أحمد وزوجها، عمرو محمود ياسين وابنه، أيمن بهجت قمر، الملحن عزيز الشافعي، والشاعر تامر حسين والإعلامية هالة سرحان.

 

أحداث فيلم أهل الكهف

تدور أحداث فيلم أهل الكهف، حول 3 أشخاص يستيقظون من النوم بعد مرور 3 قرون، ليجدون أنفسهم في عالم مختلف من جميع النواحي ويحاولون التأقلم مع هذا الوضع ومواجهة الصراع النفسي الداخلي الذين يواجهوه جراء تلك التغييرات.

فيلم أهل الكهففيلم أهل الكهف

يضم فيلم أهل الكهف عددا كبيرا من نجوم السينما، ومنهم أبرزهم:خالد النبوي، غادة عادل، عبد الرحمن أبو زهرة، مصطفى فهمي، محمد ممدوح، محمد فراج، بيومي فؤاد، أحمد فؤاد سليم، فتحي عبد الوهاب، ريم مصطفى، هاجر أحمد، والعمل من تأليف أيمن بهجت قمر، إخراج عمرو عرفة.

فيلم أهل الكهف، مأخوذ عن رواية مسرحية من روائع الكبير توفيق الحكيم من أربع فصول ، وتدور أحداث الرواية حين يستيقظ 3 أشخاص داخل كهف بعد 300 عام من النوم، وهم الوزيران «مشلينيا» و«مرنوش» الهاربان من بطش الملك "ديقيانوس"، وثالثهما هو راعي الغنم «يمليخا» وكلبه «قمطير».

فيلم أهل الكهفأزمات واجهت أهل الكهف

واجه الفيلم عدة أزمات إنتاجية، إذ بدأ تصويره عام 2020، وكان مقرر له أن يعرض منذ فترة طويلة ولكن لظروف ونزاعات بين المنتج محمد الرشيدي، وشريكه وليد منصور، تم التأجيل لأكتر من مرة.

 آخر أعمال غادة عادل

وفي سياق متصل، عرض للفنانة غادة عادل مسلسل “حالة خاصة” عبر منصة إلكترونية شهيرة، يشاركها البطولة الفنان الشاب طه الدسوقي.

 قصة مسلسل حالة خاصة

تدور أحداث مسلسل "حالة خاصة"، حول المحامي نديم أبو سريع الذي يمتلك قدرات خاصة ويلتحق بالعمل في مكتب محاماة شهير تمتلكه اماني النجار رحلة نديم مليئة بالتحديات، لم تكن سهلة أبدًا، رغم استغلاله في الكثير من الأمور، إلا أن شخصيته وقلبه الأبيض كانا دائماً منقذين له.

فيلم أهل الكهفأبطال مسلسل حالة خاصة

المسلسل بطولة الفنان الشاب طه دسوقي، البطولة المطلقة الأولى له، وذلك بمشاركة الفنانة غادة عادل، حسن أبو الروس، هايدي كابوه، هاجر السراج، نبيل علي ماهر وئام مجدي، أحمد الأزعر، علي السبع، أحمد طارق، والطفلان آدم وهدان وآدم النحاس، تأليف مهاب طارق وإخراج عبد العزيز النجار

مقالات مشابهة

  • “الدين مفهوش لعب”.. إلهام شاهين تتعرض لهجوم عنيف
  • تعرف على شخصية إسعاد يونس في مسلسل "تيتا زوزو"
  • محمود عبد المغني يحصد جائزة الدير جيست عن مسلسل "كوبرا"
  • بالموڤ.. سوسن بدر تتألق في حفل الدير جيست (صور)
  • في هذا الموعد..عرض مسلسل ديبو لـ محمد أنور
  • ديبو.. عرض مسلسل محمد أنور الجديد بهذا الموعد
  • عابد عناني يكشف عن شخصيته بمسلسل تيتا زوزو مع إسعاد يونس
  • فرح الزاهد تروج لمسلسل روج أسود بهذه الطريقة «صورة»
  • فيلم أهل الكهف يجمع رقمًا صادمًا في آخر ليلة
  • بدأت قصة حبهما منذ 30 عام.. من هو عامر الصباح زوج صابرين؟