تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة صوب ملعب "واندا ميتروبوليتانو" في العاصمة الإسبانية مدريد، لمتابعة المواجهة المرتقبة بين ناديي ريال مدريد وأتلتيكو، ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري الإسباني 2023 – 2024.

وستقام مباراة ريال مدريد ونظيره أتلتيكو مدريد في تمام العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، في إطار منافسات بطولة الدوري الإسباني بالموسم الحالي.

ويحتل ريال مدريد المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 15 نقطة، فيما يحتل أتلتيكو المركز السابع برصيد 7 نقاط.

تاريخ مواجهات ريال مدريد وأتلتيكو في الدوري الإسباني

التقى ريال مدريد مع نظيره أتلتيكو في 232 مباراة بمختلف البطولات، حقق النادي الملكي 115 انتصارًا، مقابل 57 انتصارًا للأتليتي، فيما حسم التعادل 60 مباراة بينهما.

ترتيب الدوري الإسباني قبل مباراة ريال مدريد ضد أتلتيكو مدريد تشكيل أتلتيكو مدريد المتوقع لمواجهة ريال مدريد في الليجا

سجل لاعبو ريال مدريد 382 هدفًا، مقابل 286 هدفًا لصالح أتلتيكو مدريد.

بينما تقابل الفريقين في 172 مباراة ببطولة الدوري الإسباني قبل صدام الغد، حقق الريال 91 انتصارًا، مقابل 40 انتصارًا لصالح أتلتيكو مدريد، بينما حسم التعادل 41 مباراة.

زار لاعبو ريال مدريد شباك الأتليتي 298 مرة، فيما سجل لاعبو أتلتيكو 220 هدفًا.

وجمعت الفريقين 43 مباراة في بطولة كأس ملك إسبانيا، حقق الريال 18 انتصارًا، مقابل 11 انتصارًا لصالح الأتليتي وحسم التعادل 14 مباراة بين الفريقين.

كما التقى الريال وأتلتيكو في 9 مباريات ببطولة دوري أبطال أوروبا، حقق المرينجي 5 انتصارات، مقابل انتصارين لصالح الأتليتي وحسم التعادل مباراتين بينهما.

وجمعت الريال وأتلتيكو 4 مباريات في كأس الرابطة الإسبانية حقق النادي الملكي انتصار وحيد، مقابل انتصارين لصالح الأتليتي وحسم التعادل مباراتين.

فيما التقى الفريقين 3 مرات في السوبر الإسباني، انتهت مباراتين بالتعادل وفاز الأتليتي في مباراة.

ويعد سيرجيو راموس نجم ريال مدريد السابق هو الأكثر مشاركة في ديربي مدريد وشارك في 43 مباراة، بينما كريستيانو رونالدو هو هداف مواجهات الفريقين بـ22 هدفًا.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ريال مدريد اتلتيكو مدريد ريال مدريد واتلتيكو مدريد الليجا الدوري الاسباني الدوری الإسبانی أتلتیکو مدرید ریال مدرید انتصار ا

إقرأ أيضاً:

مشاهدة مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد بث مباشر في الدوري الإسباني اليوم

بث مباشر مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد، اليوم السبت، الموافق 14 من شهر سبتمبر الجاري لهذا العام، وذلك ضمن منافسات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم «لا ليجا» هذا الموسم 2024-2025.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد في الدوري الإسباني اليوم السبت، عند تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والحادية عشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «سانتياجو بيرنابيو» معقل الميرنجي.

مشاهدة مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد في الدوري الإسباني بث مباشر

يدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، مباراة اليوم ريال سوسيداد، وهو يمتلك 8 نقاط من 4 مباريات خاضها «الميرنجي» في مسابقة الدوري الإسباني هذا الموسم حتى الآن، بواقع انتصارين وتعادلين.

وقص فريق ريال مدريد شريط مبارياته في الدوري الإسباني هذا الموسم بتعادل أمام مايوركا بهدف لكل فريق، ثم الفوز في الجولة الثانية على حساب بلد الوليد بثلاثية نظيفة، ثم التعادل مجددًا أمام لاس بالماس بنتيجة (1-1)، قبل الفوز في الجولة الأخيرة على حساب ريال بيتيس بهدفين نظيفين من توقيع النجم الفرنسي كيليان مبابي.

بينما يدخل فريق ريال سوسيداد مباراة ريال مدريد اليوم، وهو يمتلك 4 نقاط من 4 مباريات خاضها الفريق في الدوري الإسباني حتى الآن، بواقع انتصار وحيد وتعادل وتلقى الفريق الهزيمة في مباراتين.

بث مباشر مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد في الدوري الإسباني

وتقدم «الأسبوع» بث مباشر مباراة ريال مدريد ضد ريال سوسيداد، اليوم السبت، الموافق 14 من شهر سبتمبر الجاري لهذا العام، وذلك ضمن منافسات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم «لا ليجا» هذا الموسم 2024-2025.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة ريال مدريد ضد ريال سوسيداد في الدوري الإسباني اليوم السبت، عند تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والحادية عشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «سانتياجو بيرنابيو» معقل الميرنجي.

مقالات مشابهة

  • مباشر.. مباراة ريال مدريد ضد ريال سوسيداد في الدوري الإسباني .. رابط مشاهدة بدون تقطيع HD يلا شوت
  • عاجل.. تشكيل ريال مدريد الرسمي لمواجهة ريال سوسيداد في الدوري الإسباني
  • مشاهدة مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد بث مباشر في الدوري الإسباني اليوم
  • مبابي يقود تشكيل ريال مدريد ضد سوسيداد في الدوري الإسباني
  • الدوري الإسباني.. رابط مشاهدة مباراة وريال مدريد ريال سوسييداد hd مباشر بدون تقطيع اليوم والقنوات الناقلة
  • تشكيل ريال مدريد المتوقع ضد ريال سوسيداد في الدوري الإسباني
  • تشكيل ريال مدريد المتوقع ضد ريال سوسيداد اليوم في الدوري الإسباني
  • موعد ريال مدريد ضد ريال سوسيداد في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة
  • مواعيد مباريات ريال مدريد وبرشلونة في الدوري الإسباني
  • موعد مباراة أتلتيكو مدريد المقبلة أمام فالنسيا في الدوري الإسباني