سواليف:
2024-07-07@04:01:20 GMT

3 وفيات بحادثي سير في البلقاء والرمثا

تاريخ النشر: 24th, September 2023 GMT

3 وفيات بحادثي سير في البلقاء والرمثا

#سواليف

كشف التقرير المروري اليومي عن وقوع عدد من #حوادث_السير أدت الى #وفاة 3 اشخاص واصابة عدد آخرين خلال فترة الأربع وعشرين ساعة الماضية .

وقال مندوب إدارة السير المركزية عبر اذاعة #الأمن_العام الاحد، إنه تم التعامل مع حادث #تدهور #مركبة في منطقة قرية ابو نصير واصطدامها بجسر اسمنتي ضمن لواء عين الباشا ما أدى الى وفاة شخصين واصابة ثالث بحالة متوسطة، معللا سبب #الحادث بالتعامل الخاطئ مع المنعطفات والسرعة الزائدة.

وأضاف أن حادث تدهور آخر وقع في لواء الرمثا بسبب التعامل الخاطئ مع #المنعطفات ما أدى الى وفاة شاب أربعيني.
كما وقع تدهور مركبة في منطقة العبدلي ما أدى الى اصطدامها بعامود إنارة على الجزيرة الوسطية، ونتج عن الحادث انسكاب الزيوت وقد تم التعامل باجراءات سريعة وازالة العوائق عن الطريق.

مقالات ذات صلة خبير في قانون الإعلام .. الصمت هو اللغة السائدة بعد إقرار “الجرائم الإلكترونية” 2023/09/24

وأضاف، أنه تم التعامل مع #حادث #اصطدام 4 مركبات على جسر ياجوز باتجاه إشارات مستشفى الملكة علياء، وتم رفع العوائق عن الشارع العام.

ومن جهته قال ضابط غرفة ادارة الدوريات الخارجية، إن أبرز ما تم التعامل معه في خلال الفترة الماضية كان حادث تدهور وقع على طريق الـ100 ، حيث استقرت المركبة في منتصف الطريق ونتج عن الحادث إصابة واحدة واعاقة لمنتصف الطريق ، فيما تواجدت الكوادر المختصة في الموقع وتم اسعاف المصاب الى المستشفى لتلقي العلاج اللازم وإزالة الأثر المروري عن حرم الشارع العام.

وأشار الى انه وقع حادث آخر، حيث تدهورت مركبة على طريق الجفر خارج الشارع العام ونتج عن الحادث إصابتين تم اسعافهما الى المستشفى.

وبين انه تم التعامل مع عدد من الحالات الانسانية، حيث توقف احد السائقين لطلب المساعدة عند دورية أمنية على طريق الـ 100 وكان يعاني أحد المرافقين من ألم في البطن حيث تم تقديم الإسعافات الاولية من قبل كوادر الدفاع المدني ونقله للمستشفى وحالته العامة حسنة.

المصدر: سواليف

كلمات دلالية: سواليف حوادث السير وفاة الأمن العام تدهور مركبة الحادث المنعطفات حادث اصطدام

إقرأ أيضاً:

مصرع وإصابة 5 أشخاص في حادث تصادم سيارة ملاكي وتوك توك

شهد الطريق الزراعي بمركز بني مزار بمحافظة المنيا، خلال الساعات القليلة الماضية،  حادثًا مروعًا ضمن سلسلة الحوادث المتكررة على الطرق السريعة بالمحافظة، وهو تصادم سيارة ملاكي وأخرى توك توك، مما نتج عنه مصرع وإصابة 5 أشخاص، وتم نقلهم الي المستشفى لتلقي العلاج وإيداع الجثة بالمشرحة.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة تتضمن وقوع حادث تصادم بالطريق الزراعي بمركز بني مزار، وأسفر هذا الحادث عن وقوع ضحايا ومصابين،  وتم نقلهم الي  المستشفي  تحت تصرف جهات التحقيق.

انتقل رجال الشرطة وسيارات الاسعاف علي الفور الي موقع الحادث،  وتبين مصرع روفيدة- م-ع،  تبلغ من العمر،14 عامًا، فيما أصيب كل من: يوسف- م-ع،  يبلغ من العمر 16 عامًا،  ومحمد- ح- ع،  يبلغ من العمر 46 عامًا،  مصطفي-ج-ر،  يبلغ من العمر 36 عامًا، وابتسام-ح-ر،  تبلغ من العمر 37 عامًا، بإصابات متنوعة ما بين سحجات وكدمات وكسور مضاعفة باليد والساقين، وتم نقلهم الي مستشفي الشيخ فضل لتلقي الرعاية الصحية اللازمة، وإيداع الجثة داخل المشرحة للعرض علي الطبيب الشرعي لتحديد سبب الوفاه  .

وكشفت التحريات الاولية لرجال الشرطة وفريق البحث الجنائي،  أن سبب وقوع الحادث هو العبور الخاطئ والسرعة الزائدة، وتم التحفظ علي المركبات تحت تصرف جهات التحقيق،  وإزالة آثار الحادث وفتح  الطريق مرة أخري لتيسير الحركة المرورية،  وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات واتخاذ كافة الاجراءات القانونية اللازمة.

مقالات مشابهة

  • حادث سير مروع بأسوان يسفر عن إصابة ١٦ سودانيًا
  • مصرع طفلة إصابة 3 أشخاص في حادث تصادم بـ المنيا
  • البرازيل.. 10 قتلى و42 جريحا في حادث حافلة سياحية
  • مصرع وإصابة 5 أشخاص في حادث تصادم سيارة ملاكي وتوك توك
  • عاجل.. وفاة أحمد رفعت لاعب مودرن سبورت
  • عين تموشنت.. 3 وفيات في حادث انزلاق سيارة
  • عين تموشنت.. 3 وفايات في حادث انزلاق سيارة
  • التصريح بدفن جثة سائق لقي مصرعه إثر حادث تصادم بكفر شكر
  • تبسة: وفاة شخص واصابة 3 آخرين في حادث مرور
  • إدارة السير: وفاتان بحادثي سير صباح الخميس