ألقت الأجهزة الأمنية بمحافظة شبوة (شرق اليمن)، السبت، على شخص يتجول بملابس نسائية.

ونقلت وسائل إعلام محلية عن مصادر أمنية قولها إن تحريات أمن عسيلان تلقت بلاغاً يفيد عن قيام رجل يرتدي ملابس نساء بالتجول داخل أحد الأسواق بمديرية عسيلان .

وأضافت المصادر أنه بعد تتبع الرجل تم إلقاء القبض عليه من قبل التحريات وهو متنكر بلباس امراة ويتجول داخل السوق حيث تجري إدارة أمن عسيلان اجراءاتها القانونية بحقه.

وأوضحت التحقيقات الأولية أن المتهم من أبناء محافظة الحديدة يدعى (ع.ح.ح.ر) وأن التحقيقات ماتزال جارية معه لمعرفة الجهة التي يتبعها.

اقرأ أيضاً باحث سياسي: قفزة كبيرة في مسارات السلام في اليمن واختراق الخطوط الحمر السعودية نجحت في سحب مليشيا الحوثي إلى بيت الطاعة.. وهذا هو الإنجاز الوحيد تحرك سعودي إيراني جديد بعد مغادرة الوفد الحوثي للرياض وعودته إلى صنعاء ليس من بينها المرتبات.. جماعة الحوثي تهدد بإعلان الحرب إذا لم يتحقق شرطين وتلوح بفشل المفاوضات بن عديو يشن هجوما لاذعا على المليشيا ويشيد بجيل اليمن المدرك لعظمة الثوار في الوقت الحالي الحوثي يكرر استفزازه للمطالبين برواتبهم ويصفهم بانهم ”غير عقال” ويعلن جاهزية الجبهات لمن أراد رواتبه بتكلفة لاتصدق..المشاط يفتتح أول مشروع ممول من إيران في صنعاء ‏حول عرض السبعين! مأرب تشهد مسيرة شبابية احتفاء بأعياد الثورة اليمنية عودة الرئيس السابق عبدربه منصور هادي إلى الواجهة قبيل التوقيع على خارطة طريق نهائية في اليمن باحث عماني يكشف كلمة السر: مليشيا الحوثي فقدت أهم ميزة.. وهذا الذي أجبرها على المفاوضات والذهاب للرياض رئيس مجلس القيادة يستعين بالجالية اليمنية في أمريكا للحرب ضد مليشيا الحوثي

وبين الحين والآخر، تلقي القوات الأمنية في محافظة مارب، القبض على عناصر حوثية متنكرة بملابس نسائية.

المصدر: المشهد اليمني

إقرأ أيضاً:

البنك المركزي بعدن يبدأ معركة الدعم للشركات الدوائية في اليمن ويحاصر الفروع الواقعة تحت سيطرة مليشيا الحوثي

  

وجه البنك المركزي اليمني في مدينة عدن المعلنة عاصمة مؤقتة للبلاد، السبت 6 يوليو/ تموز 2024، كافة البنوك والمصارف العاملة في مختلف المحافظات بالتعامل المالي والمصرفي مع الإدارة القانونية "للشركة الدوائية الحديثة والشركة العالمية لصناعة الأدوية"، وذلك بعد أسابيع من استيلاء "الحوثيين" على مقرات الشركتين في العاصمة صنعاء.

وأكد توجيه البنك الذي نشره في موقعه الرسمي، واطلع عليه "مارب برس" أن إدارة الشركتين القانونية تتمثل بكلٍ من المدير العام، "وليد محمد سعيد الشطفة"، والمدير المالي "أنور حميد عبدالسلام".

كما تضمن "عدم جواز الحجز على أرصدة "الشركتين" أو الحسابات الخاصة بهما، محذراً البنوك من "التصرف بتلك الحسابات "بناء على أي أوامر أو طلبات من جهة غير قانونية"، وقال "يتم الالتزام بما ورد وتتحملون مسؤولية المخالفة".

وفي 9 يونيو/ حزيران الماضي اقتحمت جماعة الحوثي المصنفة دولياً في قوائم الإرهاب مصنعاً تابعاً للشركة الدوائية الحديثة، والشركة العالمية لصناعة الأدوية، في بيت عذران بصنعاء، واعتقلت ستة مدراء وموظفين بينهم امرأة".

ووفقاً لمصادر حقوقية فقد اقتحمت الجماعة بالتزامن فروع الشركتين في محافظتي عمران وذمار، بتوجيهات من الحارس القضائي الجديد "صالح دبيش"، وهي هيئة تابعة للحوثيين أنشئت في العام 2018 بهدف الاستيلاء على ممتلكات وأموال المناهضين للجماعة.

وقالت إن حادثة الاقتحام تعكس مدى التعسفات والمضايقات التي يتعرض لها القطاع الخاص في مناطق سيطرة الحوثيين، معتبرة ما تمارسه جماعة الحوثي تحت مزاعم "الحارس القضائي" يعد نوعاً من السرقة ويعكس استهتارها وإدمانها لـ "سياسة الابتزاز والنهب. 

 

مقالات مشابهة

  • عمران.. مليشيا الحوثي تختطف والد قيادي في الجماعة وتودعه السجن
  • صنعاء توجه تحذير أخير للرياض وتحدد أماكن في قلب العاصمة السعودية بنك أهداف مشروعة لقواتها المسلحة
  • جنيف.. معرض للصور يوثق انتهاكات مليشيا الحوثي بحق النساء في اليمن
  • شرطة مأرب تعلن عن ضبط شحنة حشيش كانت في طريقها للحوثيين
  • استهداف الرموز الوطنية.. مليشيا الحوثي تغيّر اسم مدرسة "الشهيد علي عبدالمغني" في صنعاء
  • هجمات الحوثي البحرية وحملة الاختطافات على رأس مباحثات أميركية- عُمانية
  • البنك المركزي بعدن يبدأ معركة الدعم للشركات الدوائية في اليمن ويحاصر الفروع الواقعة تحت سيطرة مليشيا الحوثي
  • هولندا.. برلماني يخاطب حكومة بلاده بشأن موظف مختطف في صنعاء
  • أول تحرك هولندي بشأن اختطاف مليشيا الحوثي أحد موظفي السفارة في اليمن
  • إقلاع أولى طائرات اليمنية المحتجزة من مطار صنعاء إلى جدة