أعلن نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء في الإمارات حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد البحث عن شاب أو شابة من المتميزين، ويمثلون قضايا الشباب، ويتابعون الملفات الحكومية التي تهمهم، ليكون وزيراً أو وزيرةً للشباب في حكومة الإمارات.
ودعا من يجد في نفسه الكفاءة والقدرة والأمانة ليكون وزيراً للشباب الكتابة إلى مجلس الوزراء عبر البريد الإلكتروني.


وقال محمد بن راشد في حسابه على منصة «إكس»:
إلى أبنائنا الشباب والشابات في دولة الإمارات..
أبحث عن شاب أو شابة من المتميزين.. يمثلون قضايا الشباب.. وينقلون آراءهم.. ويتابعون الملفات الحكومية التي تهمهم.. ليكون وزيراً/وزيرةً للشباب معنا في حكومة الإمارات..
نريده ملمّاً بقضايا وطنه، واعياً لواقع مجتمعه، ميدانياً في عمله، عقلانياً في طرحه، شجاعاً وقوياً في تمثيل بلده، شغوفاً لخدمة تراب وطنه..
نطلب ممن يجد في نفسه الكفاءة والقدرة والأمانة ليكون وزيراً للشباب الكتابة لنا في مجلس الوزراء عبر ⁦‪ContactUs@moca.gov.ae

المصدر: الراي

إقرأ أيضاً:

ولي عهد أبوظبي يلتقي رئيس مجلس الوزراء القطري

التقى سموّ الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي، معالي الشيخ محمد بن عبدالرحمن بن جاسم آل ثاني، رئيس مجلس الوزراء وزير خارجية دولة قطر الشقيقة، وذلك في إطار زيارة سموّه الرسمية إلى قطر.

وجرى خلال اللقاء بحث سُبل تعزيز العلاقات الثنائية بين دولة الإمارات العربية المتحدة ودولة قطر الشقيقة، ومواصلة ترسيخ التعاون في القطاعات الاستراتيجية ذات الاهتمام المشترك.

وأكد سمو ولي عهد أبوظبي ومعالي رئيس مجلس الوزراء وزير خارجية دولة قطر على أهمية تعزيز التعاون بين البلدين في مختلف المجالات الحيوية وذات الأولوية الوطنية بما يحقق تطلعات قيادة البلدين ويسهم في خدمة شعبيهما الشقيقين.

وأشاد سموّه ومعالي رئيس مجلس الوزراء القطري بعمق العلاقات التاريخية ومتانة روابط الأخوة التي تجمع البلدين والشعبين.

حضر اللقاء كل من معالي الشيخ خليفة بن طحنون بن محمد آل نهيان، رئيس ديوان ولي عهد أبوظبي؛ ومعالي محمد حسن السويدي، وزير الاستثمار؛ ومعالي خليفة شاهين المرر، وزير دولة؛ ومعالي خلدون خليفة المبارك، رئيس جهاز الشؤون التنفيذية؛ ومعالي محمد خليفة المبارك، رئيس دائرة الثقافة والسياحة؛ ومعالي منصور إبراهيم المنصوري، رئيس دائرة الصحة؛ ومعالي سيف سعيد غباش، الأمين العام للمجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي؛ وسعادة الشيخ زايد بن خليفة بن سلطان بن شخبوط آل نهيان، سفير الدولة لدى قطر؛ وعددٌ من كبار المسؤولين.


مقالات مشابهة

  • استدعاء إبراهيموفيتش إلى منتخب السويد للشباب
  • ولي عهد أبوظبي يلتقي في الدوحة رئيس مجلس الوزراء القطري
  • ولي عهد أبوظبي يلتقي رئيس مجلس الوزراء القطري
  • محمد بن راشد يهنئ الصين بذكرى الـ75 لتأسيس جمهورية الصين الشعبية
  • مكتبة محمد بن راشد.. «أفضل مكتبة ومؤسسة معلومات عربية»
  • الريسي: تتويج الإمارات بلقب مونديال القدرة دافع لمزيد من الإنجازات
  • فرسان الإمارات يخطفون الأضواء في ختام مونديال سردينيا للقدرة
  • رئيس مجلس الوزراء يعزي في وفاة العلامة محمد حسن الأهدل
  • ساعر يعود وزيرا بلا حقيبة بحكومة نتانياهو
  • سفير الإمارات يلتقي النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع وزير الداخلية الكويتي