أعلنت الأمانة العامة لحزب «مستقبل وطن» بمحافظة الفيوم، دعم الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية جديدة، مُطالبين أهالي المحافظة بدعم الرئيس والوقوف إلى جانبه لاستكمال مسيرة البناء التي أطلقها في كل شبر بمصر، وذلك بعدما عانت الدولة ومرت بفترة من التحديات الصعبة، وحقق الرئيس خلالها 80% من استراتيجية مصر 2030.

جاء ذلك خلال الاجتماع التنظيمي الذي عُقد في حزب «مستقبل وطن»، بحضور النائب علاء عابد نائب رئيس حزب مستقبل وطن، والنائب عصام هلال عفيفي الأمين العام المساعد بالحزب، والنائب عبد القادر الجارحي أمين الحزب بالمحافظة، والنائب يوسف الشاذلي أمين التنظيم.

مناقشة ملفات حزبية وأمور تنظيمية

وناقش الاجتماع، بعض الأمور التنظيمية، والملفات الحزبية، فضلًا عن الاستعدادات للانتخابات الرئاسية المُقبلة، فيما طالب النائب علاء عابد، أهالي محافظة الفيوم، بضرورة الوقوف صفًا واحدًا خلف الرئيس السيسي في الانتخابات المُقبلة، ليتمكن من استكمال مسيرة البناء التي تشهدها جميع محافظات مصر، موجهًا أعضاء الحزب ببذل المزيد من الجهد خلال الفترة المُقبلة.

توعية المواطنين بإنجازات السيسي

وشدد «عابد» على ضرورة التواجد بين الأهالي والذي يعد أساس نجاح العمل الحزبي، موجهًا بشن حملات تعريفية للمواطنين في مختلف أرجاء المحافظة بإنجازات الرئيس السيسي خلال السنوات السابقة، فضلًا عن زيادة توعيتهم بضرورة وأهمية المشاركة السياسية.

استراتيجية مصر 2030

وأكد «عابد»، أنّ الرئيس السيسي حقق 80% من المستهدف باستراتيجية مصر 2023، ويجب دعمه لاستكمال البقية، مُشيرًا إلى أنّ الهيئة البرلمانية للحزب وفرت حزمة من القوانين التي تصب في صالح المواطن وذلك بعد دراسة احتياجات المواطنين.

استكمال مسيرة التنمية

وأردف النائب عصام هلال قائلًا إنّ «مستقبل وطن» يعلن دعمه الكامل لترشيح الرئيس السيسي لفترة رئاسية جديدة، خصوصًا بعدما نهض بالدولة عقب مرورها بفترة تحديات عصيبة، كان آخرها قرارات الرئيس لدعم المواطني السيسي والتي أعلن عليها خلال زيارته لمحافظة بني سويف، مُطالبًا بضرورة الحشد خلال الانتخابات الرئاسية المُقبلة، وتوصيل رسالة للعالم كله بأن الشعب المصري متماسك وإيد واحدة، ويصطفون خلف الرئيس السيسي.

الفيوم ستتصدر المشهد الانتخابي

من ناحيته، أشار النائب عبد القادر الجارحي إلى أنّ محافظة الفيوم ستتصدر المشهد خلال الانتخابات الرئاسية المُقبلة، مشددًا على ضرورة بذل أعضاء الحزب المزيد من الجهد للحفاظ على الإنجازات التي حققوها على أرض الفيوم خلال السنوات الـ 10 الأخيرة منذ تولي الرئيس السيسي مسؤولية الوطن.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محافظة الفيوم مستقبل وطن الانتخابات الرئاسية استراتيجية مصر 2030 الرئيس السيسي مجلس النواب الرئیس السیسی مستقبل وطن الم قبلة

إقرأ أيضاً:

عضو بـ«النواب»: كلمة الرئيس السيسي أكدت أن مصر صمام الأمان للمنطقة

قال النائب عمرو القطامي، عضو مجلس النواب، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي، طمأن المصريين خلال حفل تخرج دفعة من الكليات العسكرية بشأن السيادة المصرية وحفظ الأمن القومي المصري.

الدور المحوري لمصر

وأشار «القطامي» إلى أن الرئيس أكد على الدور المحوري لمصر، ودورها في حفظ الأمن واستقرار المنطقه بالكامل وأنها صمام الأمان للمنطقة، لافتا إلى أن مصر والإمارات بينهما علاقات تاريخية ممتدة عبر التاريخ، وشهدت هذه العلاقات دفعة كبيرة منذ تولي الرئيس عبد الفتاح السيسي، الحكم، إذ أصبحت نموذجاً يحتذى في العلاقات العربية، وتجمعهما رؤى وأفكار واحدة حيال قضايا المنطقة وإرساء الأمن والاستقرار. 

افتتاح المقر الجديد للأكاديمية العسكرية

وأوضح عضو «النواب»، أن حرص الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات العربية الشقيقة، حضور افتتاح المقر الجديد للأكاديمية العسكرية في العاصمة الإدارية، اليوم، بالتزامن مع تخريج الدفعات الجديدة على الرغم من مشاغله، يؤكد عمق العلاقات بين البلدين، وأنها راسخة، وأن هناك قضايا جوهرية ومحورية تربط البلدين والشعبين الشقيقين، وهو ما ظهر جليا خلال الآونة الأخيرة. 

وأشار النائب عمرو القطامي إلى أن العلاقات بين البلدين تتميز بالدعم المتبادل في العديد من المواقف سواء الداخلية أو الإقليمية أو الدولية، وهناك تطابق في الرؤى والأفكار بين قيادة البلدين، وأن الفترة الأخيرة شهدت نمو العلاقات بين البلدين، حيث توضح الأرقام نمو العلاقات بين مصر والإمارات، حيث ارتفع حجم التبادل التجاري بين البلدين، ليسجل 4.9 مليار دولار بدلا من 3 مليارات دولار سجلها التبادل التجاري عام 2022، ومن المفترض أن يشهد حجم التبادل بصورة كبيرة وملحوظة خلال الفترة الأخيرة. 

مقالات مشابهة

  • رئيس قضايا الدولة يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة ذكرى نصر أكتوبر
  • «مستقبل وطن»: رسائل الرئيس السيسي اليوم بمثابة دعوة لاستلهام وحدة الصف
  • عضو «صحة الشيوخ»: رسائل الرئيس السيسي تؤكد أن مصر تسير على الطريق الصحيح
  • عضو بـ«النواب»: كلمة الرئيس السيسي أكدت أن مصر صمام الأمان للمنطقة
  • "مستقبل وطن": رسائل الرئيس بالأكاديمية العسكرية دعوة لاستلهام روح انتصارات أكتوبر المجيدة
  • نص كلمة الرئيس السيسي خلال الاحتفال بتخريج الكليات العسكرية
  • الرئيس السيسي يشهد موسيقى طبول الحرب وحملة الأعلام خلال حفل تخرج الكليات العسكرية‎
  • «الشيوخ»: نقدر سياسة الرئيس السيسي في حفظ الأمن القومي
  • رئيس «الشيوخ»: نجدد العهد بأن نبذل كل ما بوسعنا لاستكمال مسيرة التنمية
  • قرار حاسم من بني سويف لاستكمال المباني المرخصة