تناقل روّاد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو اهتمت به الصحف والمواقع التركية، يرصد "مخلوقًا غريبًا" يشبه المخلوقات الفضائية، يتجول في أحد شوارع مدينة إسطنبول التركية.

اقرأ ايضاً"مخلوق فضائي" بأطراف طويلة يمشي في شوارع الهند ويثير الرعب بين السكان

وبحسب مقطع الفيديو الذي بثته الصحف والمواقع التركية، فقد ظهر المخلوف الغريب على هيئة أنثى مرتدية فستانًا صيفيًا وتحمل على ظهرها حقيقة سوداء وتتجول في شوارع المدينة التركية كسائحة غريبة عن المكان.

مخلوق غريب يتجول في شوارع إسطنبول

ولفتت الفتاة الأنظار لها بشكلها الغريب، إذ كانت بشرتها ناصعة البياض فيما كشف فستانها عن ساقيها ويديها النحيلتين بشكلٍ مثير للدهشة.

ووسط حيرة ودهشة المارّة، بدأت الفتاة وهي تلتقط صورًا تذكارية لـ"برج غالاتا"، الذي يُعد من أشهر وأهم الأماكن السياحية في إسطنبول، قبل أن تكمل طريقها.

اقرأ ايضاًأسترالية تتحول إلى مخلوق فضائي بعد عملية تجميل فاشلة .. صور صادمة!

وأبدى رواد منصات التواصل الاجتماعي دهشتهم من مشهد الفتاة المريب، مرجحين بأنها "مخلوق فضائي" يقوم بتصوير الكرة الأرضية استعدادًا لتعرضها لهجومٍ فضائي قريب.

في المقابل، تفاعل آخرون مع مقطع الفيديو بطريقة مختلفة، وقالوا أنه مجرد "خدعة" جرى إعدادها بواسطة برامج "الهولوغرام" بهدف بث الرعب في قلوب البشر، خاصة بعدما ذاع صيت هذه التقنية مؤخرًا بشكل كبير.

وذكر كثير من المعلقين أن تقنية الهولوغرام تم تطوير إمكانياتها وقدراتها لتصبح النتائج مخيفة لدرجة كبيرة جدًا، وهي عبارة عن صور مجسمة تعتمد على تقنية تُعيد تكوين صورة الأجسام بأبعادها المختلفة في الفضاء المُطلق باستخدام خاصية الليزر وذلك لإنتاج واقع افتراضي على هيئة أشكال مجسمة.
 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ تركيا فی شوارع

إقرأ أيضاً:

"الزراعة": تقنية التجميد الفائق تحفظ الرطب لـ6 أشهر بجودة مرتفعة

أوضحت وزارة البيئة والمياه والزراعة، ممثلة في الإرشاد الزراعي، أن تقنية التجميد الفائق باستخدام النيتروجين تعد من أحدث الأساليب التي تسهم في تحسين عملية تخزين الرطب، وخاصةً صنف البرحي.
googletag.cmd.push(function() { googletag.display('div-gpt-ad-1600588014572-0'); }); وتتميز هذه التقنية بقدرتها على تخزين البلح لفترات طويلة تصل إلى 6 أشهر، من خلال تجميده عند درجة حرارة تصل إلى ناقص 40 مئوية، حيث يتم تثبيت التفاعلات الفسيولوجية داخل الثمار ما يبطئ نضجها بعد الحصاد.
أخبار متعلقة مستشفى الدكتور سليمان الحبيب بالخبر يُنقذ سبعينية من مضاعفات ورم سرطاني منتشر ببطانة الرحم بطول 15 سمصور| أركان الأطفال تجذب زوار معرض تمور المدينة المنورةوأشارت إلى أن عملية التجميد الفائق تستغرق نحو عشر دقائق فقط، وتتيح هذه التقنية للمزارعين عرض منتجاتهم في الأسواق لفترات أطول، مع الحفاظ على جودة الثمار العالية من حيث النكهة والقوام.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } "الزراعة": تقنية التجميد الفائق تحفظ الرطب لـ6 أشهر بجودة مرتفعةجودة عاليةوينعكس هذا الأمر إيجاباً على القيمة التسويقية للرطب، إذ يمكن للمزارعين بيع منتجاتهم بأسعار أعلى نتيجة لجودتها العالية واستمرارية توفرها.
كما تسهم هذه التقنية في تقليل نسبة الفاقد من الإنتاج الزراعي، ما يعزز من كميات البلح المتاحة للبيع ويزيد من دخل المزارعين.
وتأتي هذه الخطوة ضمن جهود الوزارة لدعم المزارعين من خلال اعتماد التقنيات الحديثة التي تساهم في تحسين جودة الإنتاج الزراعي وزيادة عوائده الاقتصادية.
وتسعى وزارة البيئة والمياه والزراعة إلى تعزيز استخدام تقنية التجميد الفائق في المناطق الزراعية المنتجة للنخيل في المملكة، وذلك ضمن إطار جهودها لتحقيق استدامة القطاع الزراعي وتطويره بما يتماشى مع رؤية المملكة 2030.

مقالات مشابهة

  • قراءة تقنية لسياسة الاغتيالات وأسبابها
  • بأسلوب التسلق.. حبس عصابة سرقة الشركات وحيازة أسلحة بيضاء بالبساتين
  • "الزراعة": تقنية التجميد الفائق تحفظ الرطب لـ6 أشهر بجودة مرتفعة
  • جريمة هزت الأوساط التركية.. شاب يقتل فتاتين في إسطنبول وينهي حياته (شاهد)
  • كانسيلو يتجول برفقة ابنته في أحد الحدائق.. فيديو
  • تقشير البشرة: فوائده وأنواعه وكيفية القيام به بشكل صحيح
  • البابا تواضروس: نصر أكتوبر صفحة بيضاء في تاريخ العسكرية المصرية وتاريخ المصريين
  • البابا تواضروس: نصر أكتوبر صفحة بيضاء في تاريخ العسكرية المصرية ونشكر الله على سلام بلادنا
  • البابا تواضروس: نصر أكتوبر صفحة بيضاء في تاريخ العسكرية المصرية
  • عبر تقنية CGI.. شرطة أبوظبي تدعو السائقين إلى الالتزام بإجراءات السلامة في الازدحام المروري