نيويورك-سانا

بحث وزير الخارجية الأردني أيمن الصفدي مع نظيره الإيراني حسين أمير عبد اللهيان عدة قضايا، بينها تطورات الوضع في سورية.

وذكرت وكالة عمون الأردنية أن الصفدي وعبد اللهيان بحثا على هامش اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة في نيويورك قضايا ثنائية وإقليمية، بينها الأزمة في سورية والجهود العربية والأممية لحلها وفق منهجية الخطوة مقابل الخطوة وقرار مجلس الأمن 2254 وبما يحفظ وحدة سورية وتماسكها وأمنها واستقرارها.

وأكد الصفدي حرص الأردن على إنهاء كل التوترات في المنطقة وتطوير العلاقات مع إيران على أساس الاحترام المتبادل وحسن الجوار، لافتاً إلى أهمية الحوار الأمني الذي كان بدأه البلدان لتحقيق ذلك.

المصدر: الوكالة العربية السورية للأنباء

إقرأ أيضاً:

مُفاجأة.. غوغل تُتيح "Gemini Live" لمُستحدمي أندرويد مجاناً

في خطوة وصفها مُستخدمو أجهزة أندرويد بالمُفاجئة، طرحت غوغل، خدمة "Gemini Live" مجانًا، مع إضافة 10 أصوات جديدة بالإنجليزية إلى "Live".

وتأتي الخطوة بعدما كانت الخدمة مُتاحة فقط لمُستخدمي "Gemini Advanced" مدفوعة الأجر، والمُعززة بالذكاء الاصطناعي، وفق موقع "Croma" المُتخصص في التكنولوجيا.
وتعتبر الخدمة  روبوت محادثة يعمل بالذكاء الاصطناعي من غوغل، ويقدم استجابات طبيعية مثل أي إنسان، كما يُتيح أيضاً محادثات متبادلة والاستماع بنشاط إلى المستخدمين حتى مع إغلاق التطبيق ما يجعل طرح الاستفسارات أكثر ملاءمة.
وعن الأصوات الجديدة العشرة، كانت أسماؤها وصفاتها "نوفا: هادئ – صوت متوسط ​​المدى، وأورسا: صوت متوسط ​​المدى، وفيجا: برايت – صوت أعلى، وبيجاسوس: صوت أعمق، والمدار: نشيط – صوت أعمق، وليرا: مشرقة – صوت أعلى، وأوريون: مشرق – صوت أعمق، وديبر: صوت أعمق، وكسوف: نشيط – صوت متوسط ​​المدى، وكابيلا: اللهجة البريطانية – صوت أعلى".

  الوصول إلى الخدمة

يُمكن الوصول إلى الخدمة وتجربة الأصوات، عبر ثلاث خطوات، الأولى تتمثل في فتح تطبيق Google Gemini على الهاتف الذكي بنظام Android، أو الحصول عليه من متجر "Play".
وتتمثل الخطوة الثانية في دخوله  ونقر أيقونة Gemini Live في أسفل اليمين للمحادثة، وتغيير الأصوات بتمريرها. أما الخطوة الثالثة فهي التفاعل مع التطبيق باستخدام الأصوات الجديدة أو إيقاف المحادثة مؤقتاً بضغط "تعليق" أو إنهائها بضغط "إنهاء".

مقالات مشابهة

  • مُفاجأة.. غوغل تُتيح "Gemini Live" لمُستحدمي أندرويد مجاناً
  • السوداني وعبد الله الثاني يدينان الهجمات الصهيونية على جنوب لبنان الشقيق
  • نيجيرفان بارزاني يبحث مع السفير الروسي عدة مواضيع بينها انتخابات كوردستان
  • وسائل إعلام سورية: القصف الإسرائيلي استهدف اغتيال شخصيات في دمشق
  • مقتل مذيعة سورية خلال قصف دمشق
  • شهداء وجرحى في قصف إسرائيلي لمناطق سورية
  • إذا فشل مجلس الأمن.. إردوغان يقترح الخطوة التالية مع إسرائيل
  • بعد اغتيال نصرالله..غالانت: ليست الخطوة الأخيرة
  • عبدالله بن زايد ووزير خارجية الباراغواي يبحثان في نيويورك التعاون المشترك
  • الصفدي يهاجم دولة الاحتلال بشدة.. اسألوا إسرائيل ما نهاية المطاف؟