صحيفة صدى:
2024-10-14@19:14:12 GMT

جيسوس يتسلح بالبدلاء للمشاركة في لقاء الجبلين

تاريخ النشر: 24th, September 2023 GMT

جيسوس يتسلح بالبدلاء للمشاركة في لقاء الجبلين

ماجد محمد

أفادت مصادر صحفية بأن البرتغالي جورجي جيسوس، مدرب فريق الهلال الأول لكرة القدم، ينوي الاعتماد على عدد من البدلاء للمشاركة في لقاء الجبلين، ضمن منافسات دور الـ 32 من كأس خادم الحرمين الشريفين.
وأكدت المصادر ذاتها أن خيسوس سيجري عددًا من التغييرات في صفوف الفريق، وستتضح الرؤية بشكل كامل خلال التدريب الختامي قبل مغادرة الفريق إلى حائل.

والجدير بالذكر أن التدريبات ارتكزت على جوانب فنية وتكتيكية عدة، إلى جانب العمل على تصحيح الأخطاء التي حدثت في المباراة الأخيرة أمام ضمك، وكيفية استغلال الفرص.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الهلال جيسوس حائل ضمك كأس خادم الحرمين الشريفين

إقرأ أيضاً:

أطباء برشلونة يمنحون جافي الضوء الاخضر للمشاركة في المباريات

منح أطباء الفريق الاول بنادي برشلونة الاسباني الضوء الاخضر لنجم وسط الفريق الاسباني جافي للعودة للمشاركة في المباريات الرسمية مع الفريق الكاتالوني بعد غياب اقترب من عام كامل بعد اصابته في نوفمبر الماضي مع منتخب اسبانيا .

وكان جافي قد اصيب في شهر نوفمبر الماضي بقطع في الرباط الصليبي للركبة الى جانب قطع في الغضروف وهو ما جعله يبتعد عن برشلونة لهذه المدة الطويلة وتعد عودته بمثابة دعم كبير لتشكيلة برشلونة خاصة في منطقة وسط الملعب و الجانب الهجومي .

وقالت صحيفة اس الاسبانية ان مشاركة جافي - 20 عاما - من عدمها اصبحت في يد المدير الفني الالماني هانز فليك والذي سيحدد مدى امكانية ضمه الى تشكيلة برشلونة لمواجهة أشبيلية القادمة في الدوري الاسباني .

واضافت الصحيفة الاسبانية ان برشلونة يستعد خلال الايام القادمة للحصول على مقابل مادي من الفيفا يصل الى 20 الف يورو كتعويض مقابل كل يوم غابه جافي عن برشلونة منذ اصابته في نوفمبر الماضي وهو ما يعني امكانية حصول برشلونة على ما يقارب 6 مليون يورو .

وكانت الايام القليلة الماضية قد اظهرت عدد من الاصوات داخل نادي برشلونة تطالب بتأجيل عودة جافي الى ما بعد فترة التوقف الدولي في نوفمبر المقبل حيث سيلاقي برشلونة بعد العودة من التوقف الدولي الحالي اربعة مباريات من العيار الثقيل امام اشبيلية ثم امام بايرن ميونخ وريال مدريد خارج الملعب ثم يستقبل أسبانيول في ديربي كاتالونيا على الملعب الاوليمبي وهو ما يعني ان مشاركة جافي في هذه المباريات ستكون محفوفة بالمخاطر حيث تتطلب بذل مجهود بدني كبير من الاعبين .

مقالات مشابهة

  • تعرف على موعد سفر الزمالك إلى الإمارات للمشاركة في السوبر
  • أطباء برشلونة يمنحون جافي الضوء الاخضر للمشاركة في المباريات
  • جاهزية قائد المنتخب البحريني للمشاركة أمام الأخضر
  • جيسوس يقتحم صالة بروفات جماهير الهلال ويتفاعل معهم.. فيديو
  • جيسوس يستبعد حارس الهلال في لقاء الفيحاء
  • بين التحضير والتصوير.. صبا مبارك تستعد للمشاركة في أعمال جديدة
  • مفتي الجمهورية يتوجَّه إلى أوزباكستان للمشاركة في مؤتمرين علميين
  • القوات الجوية السعودية تصل باكستان للمشاركة في تمرين درع السِند 2024
  • «خطبة الجمعة» تدعو للمشاركة في حملة «الإمارات معك يا لبنان»
  • منتخب مصر للسامبو يصل قبرص استعدادا للمشاركة في بطولة العالم