الأحد, 24 سبتمبر 2023 9:49 ص

متابعة/ المركز الخبري الوطني

كشفت التحريات الأولية تفاصيل مثيرة في واقعة العثور على جثة رجل وزوجته داخل شقتهما شرق الإسكندرية بعدما أشارت أصابع الاتهام إلى أن مرتكب الواقعة هو الابن ويعمل طبيب تخدير.

وبحسب موقع “القاهرة 24” كشف شهود عيان أنه فور وقوع الجريمة توجه نجل المجني عليه إلى المسجد وظل يردد الأذان ويبكي بشدة، وظل يهذي بكلمات غير مفهومة، إذ تبين أنه يعاني من حالة نفسية سيئة وكان يتلقى العلاج.

وتلقت مديرية أمن الإسكندرية إخطارا من قسم شرطة المنتزه أول، يفيد بورود بلاغ من أحد الأشخاص بوقوع جريمة قتل والعثور على جثة رجل وزوجته مذبوحين داخل شقتهما في الإسكندرية.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وضباط قسم شرطة المنتزه أول إلى موقع الحادث وتم العثور على جثة رجل وزوجته وتبين أنهما مذبوحان.

وأشارت التحريات الأولية إلى أن المتهم بارتكاب الواقعة هو نجل المجني عليه وأنه يعاني من ظروف نفسية سيئة.

حرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت الجهات المعنية لمباشرة التحقيق.

المصدر: المركز الخبري الوطني

إقرأ أيضاً:

مصرع موظف بمحكمة جنوب المنصورة على يد 5 من عائلة واحدة بالدقهلية

لقى موظف بمحكمة جنوب المنصورة الابتدائية مصرعه على يد 5 أفراد من عائلة واحدة وذلك بعد قيامهم باستدراجه مساء أمس وانهالوا عليه ضربا حتى الموت بقرية كفر الحصة مركز نبروه محافظة الدقهلية وفرضت الأجهزة الأمنية كردونا أمنيا لمنع الاشتباكات داخل القرية.

كان اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، قد تلقى اخطارا من اللواء محمد عز، بورود بلاغ للعميد محمد الدسوقي، مأمور مركز شرطة نبروه من مستشفى نبره المركزي بوصول صبري عبدالعزيز احمد،52 عاما، موظف بمحكمة جنوب المنصورة الابتدائية ومقيم قرية كفر الحصة "جثة هامدة" إدعاء تعدي من آخرين.

انتقل ضباط وحدة مباحث مركز شرطة نبروه بقياد الرائد إسلام عنان، رئيس المباحث وبالفحص تبين وفاة المجني عليه اثر تلقيه عدة طعنات.

وتبين ان 5 أفراد من أبناء عائلة واحدة استدرجوا المجني عليه بعد اتصال هاتفي به لوجود خلافات بينهم وبين أحد أفراد الأسرة على إثره انهالوا عليه بالضرب باستخدام "سكين - عصي" حتى فارق الحياة.
بتقنين الإجراءات تمكنت قوة من ضباط وحدة مباحث مركز شرطة نبروه من ضبط عدد من المتورطين فى ارتكاب الواقعة فيما يجري ملاحقة الفارين.

وفرضت الأجهزة الأمنية مدعومة بقوة من قوات الامن المركزي كردون أمني بمحيط القرية لملاحظة الحالة الأمنية ومنع أية اشتباكات بين العائلتين.


تحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي أمرت بإيداع الجثمان مشرحة مستشفى المنصورة الدولي وانتداب الطبيب الشرعي لتشريح الجثمان وبيان سبب الوفاة وتسليم الجثمان لذويه عقب انتهاء التشريح.

مقالات مشابهة

  • مستوطنون متطرفون يقتحمون الأقصى بحراسة شرطة الاحتلال
  • مُستوطنون يقتحمون باحات الأقصى بحماية شرطة الاحتلال الإسرائيلي
  • مستوطنون يقتحمون باحات "الأقصى" تحت حراسة شرطة الاحتلال الإسرائيلي
  • مصرع موظف على يد 5 من عائلة واحدة بسبب خلافات
  • «الإفتاء» توضح حكم إنشاء مدارس داخل المساجد: الأمر في يد الجهات المختصة
  • مصرع موظف بمحكمة جنوب المنصورة على يد 5 من عائلة واحدة بالدقهلية
  • طعنوه بسكين.. مصرع موظف بمحكمة جنوب المنصورة على يد 5 أشخاص بالدقهلية
  • إحالة المتهم بدهس مشجعتي الأهلي في الإسكندرية للمحاكمة
  • 104 مستوطنين و25 طالبًا يهوديًا يقتحمون الأقصى
  • شرطة بوعطني تقبض على مطلوب بتهمة السرقة والاعتداء في بنغازي