رسمت الألعاب النارية مساء أمس، لوحات جمالية أضاءت سماء محافظة الخبر، ونالت استحسان المواطنين والمقيمين وزوار المحافظة، في احتفالات أقيمت بمناسبة اليوم الوطني الـ 93 للمملكة، وذلك بكورنيش محافظة الخبر.

وخصصت الهيئة العامة للترفيه المواقع لإقامة هذه الاحتفالات بهذه المناسبة الوطنية الغالية، والتي جذبت وأبهجت الحضور الذين وثقوا هذه اللحظات السعيدة وأدخلت البهجة والسرور على مرتادي الكورنيش لنشرها وتبادلها مع الآخرين، معربين عن سعادتهم وفرحتهم باليوم الوطني .

أخبار متعلقة الرياض في اليوم الوطني.. استعراضات جوية مبهرة ومسيرة عسكرية بالشوارعبالصور.. فرحة أهالي وزوار المدينة المنورة باحتفالات اليوم الوطني 93الألعاب النارية في اليوم الوطني 93.. إبداع في سماء المملكة يرسم البهجة والسرور

#بلدية_الخبر
#الخبر تعانق الفرح حتى الصباح فرحا في #اليوم_الوطني_السعودي93 pic.twitter.com/tS8QYwPBfm— بلدية الخبر (@Khobar_mun) September 23, 2023

14 فعالية

اعتمدت 14 فعالية متنوعة، في شمال ووسط وجنوب الخبر، وجرى استغلال الساحات والميادين والمعالم السياحية لاحتضان الفعاليات لإتاحة الفرصة أمام أكبر قدر ممكن من المواطنين والمقيمين للاستمتاع والمشاركة في الاحتفالات، حيث توشحت الشوارع الرئيسية وميادينها براية التوحيد، وتم تركيب 2200 علم، و 400 لوحة وطنية على الطرق لترسيخ قيم الوطنية والانتماء والولاء للوطن والقيادة الحكيمة.

وتزيين الميادين والمجسمات الجمالية والنوافير بتشكيلات متنوعة من الإضاءة الخضراء، إضافة الى إضاءة 300 شجرة بتشكيلات مضيئة وتركيب 33 مجسم جمالي تحمل صور خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين "حفظهما الله" .

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: اليوم الوطني السعودي 93 واس الخبر اليوم الوطني اليوم الوطني 93 اليوم الوطني السعودي 93 احتفالات اليوم الوطني اليوم الوطني في الخبر الیوم الوطنی

إقرأ أيضاً:

أمانة القصيم تنهي استعداداتها للاحتفال باليوم الوطني الـ94

المناطق_واس

أنهت أمانة منطقة القصيم وبلديات المنطقة استعداداتها للاحتفال بمناسبة اليوم الوطني الـ 94 للمملكة، الذي يصادف 23 سبتمبر من كل عام، تحت شعار “نحلم ونحقق” .

 

أخبار قد تهمك أمانة القصيم توقّع عقداً لمشروع نظافة مدينة بريدة بتكلفة تتجاوز 94 مليون ريال 16 سبتمبر 2024 - 12:28 مساءً “أمانة القصيم” تنفذ أكثر من 1700 جولة رقابية للحد من المخالفات العمرانية بالبصر 11 سبتمبر 2024 - 10:08 صباحًا

 

وتوشحت شوارع مدينة بريدة ومحافظات المنطقة وميادينها بالأعلام الخضراء، واللوحات الوطنية التي تحمل الهوية البصرية الموحدة للمناسبة وإضاءة المباني والجسور بالإضاءة التجميلية على الطرقات والميادين احتفاءً بهذه المناسبة الغالية.

 

 

كما انهت الأمانة تجهيز 856 لوحة إعلانية و145 شاشة عرض موزعة على الطرق العامة والمباني، إضافة إلى تركيب 23,785 علمًا و91 سارية و69 مجسمًا جماليًا.

 

 

وأكد أمين منطقة القصيم المهندس محمد بن مبارك المجلي على أهمية الاستعداد المبكر للاحتفاء بهذه المناسبة الغالية على قلوب جميع أبناء الوطن .

مقالات مشابهة

  • احتفالاً باليوم الوطني 94.. تفاصيل فعاليات نادي الصقور في الرياض
  • "يلو" تحتفل باليوم الوطني الـ 94 عبر تقديم خصومات مميّزة على خدماتها
  • أمانة القصيم تنهي استعداداتها للاحتفال باليوم الوطني الـ94
  • أمانة منطقة الباحة تنهي استعداداتها للاحتفاء باليوم الوطني الـ 94
  • العرضة السعودية والأغاني الوطنية ضمن فعاليات «اليوم الوطني 94» بوسط العوامية
  • أمانة جازان تستعد للاحتفاء باليوم الوطني الـ 94 للمملكة
  • وزارة الدفاع تشارك بفعاليات وأنشطة متنوعة في احتفالات اليوم الوطني 94
  • لجميع الأعمار.. فعاليات ثقافية متنوعة في احتفالات "إثراء" باليوم الوطني 94
  • الشرقية.. عروض جوية وفعاليات ترفيهية في احتفالات اليوم الوطني 94
  • ظاهرة فلكية تزين سماء العالم خلال ساعات.. ماذا يحدث لـ قمر الحصاد؟