استعاد فريق ريال مدريد خدمات المهاجم فينيسيوس جونيور في الوقت المناسب بعد تعافيه من الإصابة.

وكشف كارلو أنشيلوتي مدرب فريق ريال مدريد الأول لكرة القدم، عن أن مهاجمه فينيسيوس جونيور قد يعود للمشاركة في مباراة أتليتيكو مدريد في دوري الدرجة الأولى الإسباني،اليوم .

إصابة فينيسيوس

ولم يخض اللاعب البالغ من العمر 23 عاما أي مباراة مع ريال مدريد منذ تعرضه للإصابة في عضلة الفخذ خلال الفوز «1-0» على سيلتا فيجو الشهر الماضي.

كما غاب عن مباراتي البرازيل في تصفيات كأس العالم 2026 أمام بوليفيا وبيرو.

عودة فينيسيوس جونيور للتدريب

وقال أنشيلوتي للصحفيين قبل مباراة الديربي على ملعب متروبوليتانو: "تدرب فينيسيوس مع الفريق أمس، وهو في حالة جيدة.، وتدرب بشكل جيد للغاية اليوم وسيكون ضمن التشكيلة. سنقرر غدا الدور الذي يمكنه القيام به".

وأضاف أنشيلوتي أن المدافع داني كارباخال لن يكون متاحا للاختيار.

اقرأ أيضا..مدة غياب فينيسيوس عن مباريات ريال مدريد

ويواجه ريال الأحد فريق أتلتيكو الذي خسر "0-3" أمام فالنسيا في آخر مباراة له في الدوري، لكن أنشيلوتي قال إن الهزيمة لن يكون لها أي تأثير على أجواء المباراة.

وقال:"مباراة القمة فرصة عظيمة، إنها دائما مباريات ذات طابع خاص، وإنهما فريقان كبيران في العاصمة، ويتمتعان بالكثير من الجودة في الأداء".

واختتم المدرب الإيطالي: "إنها دائما مباريات شديدة للغاية، ومن الرائع مشاهدتها. لا اعتقد أن حقيقة خسارتهم أمام فالنسيا سيكون لها تأثير على المباراة".

المصدر : وكالة سوا- وكالات

المصدر: وكالة سوا الإخبارية

كلمات دلالية: ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

مباريات اليوم السبت 6 يوليو في يورو 2024 والقنوات الناقلة

تتجه أنظار عدد كبير من الجماهير نحو بطولة كأس أمم أوروبا، التي من المقرر لها أن يشهدها اليوم السبت الموافق 6 يوليو 2024، ويستعرض لكم موقع الفجر الرياضي موعد مباريات بطولة يورو 2024، والقنوات الناقلة لها.

مباريات اليوم في يورو 2024

ضرب منتخب إنجلترا موعدًا مع منتخب سويسرا، في المباراة التي من المقرر لها تجمعهما مساء اليوم السبت في تمام الساعة 07:00 بتوقيت السعودية، في الدور ربع النهائي من بطولة كأس أمم أوروبا (يورو 2024).
وتذاع مباراة منتخب إنجلترا ضد نظيره منتخب سويسرا، عبر مجموعة بي ان سبورتس الناقل الحصري والوحيد، وتحديدًا عبر قناة beIN Sports HD 1 Max.
ويواجه منتخب هولندا نظيره منتخب تركيا، في اللقاء الذي من المقرر له أن يجمعهما، مساء اليوم السبت، في تمام الساعة 10:00 بتوقيت السعودية، في إطار منافسات دور ربع نهائي كأس أمم أوروبا (يورو2024).
وتبث مباراة منتخب هولندا ضد نظيره التركي، عبر مجموعة قنوات بي ان سبورتس، الناقل الحصري والوحيد لبطولة كأس أمم أوروبا، وتحديدًا مباراة منتخب هولندا ضد تركيا عبر beIN Sports HD 2 Max.
 

مقالات مشابهة

  • كارلو أنشيلوتي يحتفل مع زوجته بذكرى الزواج العاشر
  • وسام أبو على يقود التشكيل المتوقع للأهلي أمام طلائع الجيش بالدوري الممتاز
  • اليوم.. الأهلي في مهمة صعبة أمام طلائع الجيش بالدوري الممتاز
  • البرازيل تودّع من ربع النهائي بركلات الترجيح أمام الأوروغواي
  • كوبا أمريكا 2024| فينيسيوس يدعم منتخب البرازيل أمام أوروجواي.. صورة
  • في ليلة غياب فينسيوس.. تشكيل البرازيل أمام الأوروجواي بكوبا أمريكا
  • الموهبة إندريك يعوّض فينيسيوس أمام الأوروغواي.. مهمة شاقة
  • تشكيل هولندا المتوقع أمام تركيا في ربع نهائي يورو 2024
  • إندريك «أساسياً للمرة الأولى» مع البرازيل في مواجهة الأوروجواي
  • مباريات اليوم السبت 6 يوليو في يورو 2024 والقنوات الناقلة