استغاث عدد من مواطني قرية دمرو مركز المحلة الكبرى بالقيادات التنفيذية والمحلية الرقابية والتموينية سرعة البت في أمر مااسموه مخالفات عدد من التجار في أعمال توريد نخالة الدقيق بطاقات زراعية وهمية بحد قول الأهالي.

يقول إبراهيم قريش من أهالي القرية وإحد من ناشدوا المسئولين عبر السوشيال ميديا أن القضيه رقم 3983 لسنة 2022 قسم اول المحله الخاصه وتشير الي وجود مخالفات في بيع النخالة (الرده) المدعومة من الجهات الرسمية لصالح الفلاحين وقيام المخالفين ببيع النخاله الخشنه (الرده) للتجار على أنهم مزارعين.

ويضيف "قريش" والذي قام بنشر استغاثته عبر وسائل التواصل الاجتماعي أن القضيه تشير إلى قيام 19 مخالف وقاموا بالتحاليل للإستيلاء على الدعم المقدم الفلاحين باحضار افراد اسرتهم وقيامهم باستخراج حيازات زراعيه غير حقيقية أنهم أصحاب أراضى زراعيه بالمخالفة ويساعدهم أشخاص آخرون للإستيلاء على المال العام.

وشير "قريش" في استغاثتها أن الأجهزه المعنيه قامت بضبطهم جميعا وتحويلهم إلى للتحقيق وتغريمهم مليونى جنيه التي قاموا بالإستيلاء عليها من الدعم المقدم للفلاحين وقاموا بدفع هذه المبالع جميعا واستردتها الدوله مرة أخرى، كماتم تحويل عدد من المسئولين بالمصالح المعنية الي النيابة الإدارية، وطالب المواطن وعدد من الأهالي بتوقيع عقوبه الإضرار بالصالح العام والتسبب في حرمان الفلاح من الدعم.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: شبكات التواصل الاجتماعي عقوبة يستغيثون

إقرأ أيضاً:

غزل المحلة يعسكر في الإسماعيلية استعدادًا للممتاز

غادر صباح اليوم الفريق الأول لنادي غزل المحلة بقيادة الكابتن أحمد عيد عبد الملك إلى مدينة الإسماعيلية حيث يعسكر الفريق في أحد الفنادق هناك استعدادًا للدوري المصري الممتاز.

غزل المحلة يعسكر في الإسماعيلية استعدادًا للممتاز

ويواجه غزل المحلة خلال معسكره بالإسماعيلية نادي طلائع الجيش وديًا يوم الأثنين المقبل في ثالث ودياته القوية مع أندية الممتاز.

عاجل.. طبيب الزمالك يكشف تطورات حالة الونش وموقفه من العودة إلى التدريبات فريق زد مواليد 2009 ينتصر على بتروجيت بثلاثية نظيفة في بطولة الجمهورية

ويراهن عبد الملك على المعسكرات الخارجية في تحقيق الانسجام للفريق المحلاوي خاصة بين المنضمين الجدد للفريق، حيث يشهد غزل المحلة أقوى فترة انتقالات في تاريخه وتمكن من استقدام أكثر من ١٧ صفقة حتى الآن في مختلف المراكز.

مقالات مشابهة

  • مرضى السرطان بغزة بين داء ينهش أجسادهم وحرب تحرمهم العلاج
  • وسط إقبال كبير من الأهالي.. إطلاق حملة للتبرع بالدم في سرت
  • الأمير مولاي الحسن يترأس بالجديدة نهائي الجائزة الكبرى للملك محمد السادس للتبوريدة
  • غزل المحلة يعسكر في الإسماعيلية استعدادًا للممتاز
  • رغم العقبات.. الأمين العام الجديد لحلف الناتو يسعى إلى زيادة الدعم لأوكرانيا
  • رفع جلسة إمام عاشور للقرار.. ودفاع فرد الأمن يطالب بتوقيع أقصى عقوبة
  • محامي ضحية إمام عاشور: لم يتعد أحد على زوجه اللاعب وسنطالب بتوقيع أقصى عقوبة
  • فجر جديد في تعز: اتفاق لوقف إطلاق النار ينهي معاناة الأهالي في الوازعية
  • "انقذونا من الموت".. أهالي فاو قبلي بقنا يستغيثون برئيس الوزراء ووزير الكهرباء
  • صبا مبارك تروج لـ مسلسل وتر حساس بهذه الطريقة (فيديو)