أكدت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامية لهيئة  الأرصاد الجوية، أنه بداية من الأمس كان هناك ارتفاع بدرجات الحرارة، خاصة أن الأسبوع الماضي كانت درجات الحرارة 32 درجة مئوية.

 

وقالت منار غانم، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “صباح البلد”، والذي يرأس تحريره الكاتب الصحفي “أحمد حمدي”، عبر فضائية “صدى البلد”، تقديم الإعلامية “رشا مجدي”، إن درجات الحرارة العظمى على القاهرة الكبرى خلال هذا الأسبوع ستتراوح ما بين 33 و 34 درجة مئوية نتيجة وجود مرتفع جوي يساهم في ارتفاع درجات الحرارة.

 

وتابعت عضو المركز الإعلامية لهيئة الأرصاد الجوية، أن الأجواء ستكون شديدة الحرارة على محافظات الصعيد، وحار على المحافظات الساحلية على الرغم من أن الأجواء معتدلة خلال فترات الليل المتأخر والصباح الباكر.

 

 لا أساس له من الصحة

وأشارت منار غانم إلى أن مصر لن تتأثر بأي عواصف خلال الفترة القادمة، مؤكدة أن ما تم إثارته بتأثر مصر بـ “عاصفة التنين” لا أساس له من الصحة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الأرصاد الجوية درجات الحرارة مرتفع جوي ارتفاع درجات الحرارة القاهرة الكبرى

إقرأ أيضاً:

الأرصاد تكشف حالة الطقس في مصر الأسبوع المقبل.. درجات الحرارة غدًا

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، تفاصيل حالة الطقس في مصر خلال الأيام القليلة المقبلة، فمن المتوقع أن تشهد البلاد غد السبت، طقسا حارا رطبا، واستمرار الانخفاض الطفيف في درجات الحرارة بقيم تتراوح من 2 لـ 3 درجات على شمال البلاد حتى شمال الصعيد.

طقس الأسبوع المقبل

ومن المتوقع يسود طقس حار رطب نهارا على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى شديد الحرارة على جنوب البلاد، مائل للحرارة رطب ليلاً على أغلب الأنحاء، معتدل الحرارة رطب على السواحل الشمالية.

حالة الطقس غدا السبت

كشفت هيئة الأرصاد الجوية، أنه متوقع أن يشهد استمرار ارتفاع فى نسب الرطوبة يزيد من الإحساس بحرارة الطقس عن المتوقع بقيم تتراوح من 2 لـ 3 درجات.

درجات الحرارة غدا السبت :

القاهرة العظمى 35 درجة والصغرى 25، والإسكندرية العظمى 30 والصغرى 23، ومطروح العظمى 29 درجة والصغرى 23، وسوهاج العظمى 41 درجة والصغرى 25، وقنا العظمى 44 درجة والصغرى 27، وأسوان العظمى 44 درجة والصغرى 27.

مقالات مشابهة

  • تحسن مؤقت يعقبه ارتفاع حرارة.. الأرصاد تكشف موعد الموجة الحارة الجديدة
  • الأرصد تكشف موعد ارتفاع درجات الحرارة في مصر
  • «الأرصاد»: استمرار انخفاض درجات الحرارة اليوم السبت
  • الأرصاد تكشف عن تفاصيل حالة الطقس غدا (شاهد)
  • الأرصاد تكشف حالة الطقس في مصر الأسبوع المقبل.. درجات الحرارة غدًا
  • الأرصاد: انخفاض درجات الحرارة بسبب منخفض جوي يضرب البلاد (فيديو)
  • بعد ذروة الموجة الحارة.. الأرصاد تكشف: تحسن في حالة الجو - فيديو
  • الأرصاد: انخفاض في درجات الحرارة اعتبارا من اليوم
  • ظاهرة تٌحدث انخفاضا بالحرارة خلال الـ24 ساعة المقبلة.. «الأرصاد» تكشف السبب
  • حالة الطقس اليوم.. «الأرصاد» تكشف موعد انكسار الموجة الحارة